من هو زوج ريهام عبد الغفور الممثلة المصرية، الدراما المصرية امتلأت بالفنانين والفنانات وكان من أشهرهم الممثلة القديرة ريهام عبد الغفور التي شاركت بالكثير من الأعمال في المشارح والسينما والمسلسلات التي حققت نجاح كبير أثناء عرضها على المحطات والقنوات التلفزيونية،إضافة لذلك حازت على شعبية واسعة من الجماهير لا يقتصر على جمهورية مصر العربية بل على كافة أنحاء العالم العربي، ومن خلال مقالنا الآتي سنتعرف على من هو زوج ريهام عبد الغفور الممثلة المصرية.

من هي ريهام عبد الغفور ويكيبيديا

هو زوج ريهام عبد الغفور الممثلة المصرية

بلا شك من أشهر الممثلات في مصر هي الممثلة ريهام عبد الغفور حيث إنها نالت على محبة جماهير منذ قيامها بالكثير من الأعمال الدرامية والمسلسلات والمسارح التي تداولها الكثير من النشطاء والرواد على منصات التواصل الاجتماعي وحظيت على شهرة عالية، ومن أهم المعلومات عنها سنتعرف عليها خلال الأسطر الآتية:

  • في البداية لا بد من التعرف على أن الممثلة ريهام عبد الغفور هي ابنه الممثل أشرف عبد الغفور.
  • من مواليد جمهورية مصر العربية حيث إنها ولدت في السادس من شهر سبتمبر  وذلك منذ عام 1978 ميلادي، أي أنها تبلغ من العمر ما يقارب على ثلاثة وأربعون عام.
  • تمكنت الممثلة ريهام عبد الغفور من الحصول على شهادة من كلية التجارة في قسم اللغة الإنجليزية.

كم مرة تزوجت ريهام عبد الغفور

أما بالنسبة إلى حالتها الاجتماعي فهي تزوجت للمرة الأولى من شخص خارج الوسط الفني وأنجبت منه طفل اسمه يوسف ولكت علاقتهما لم تستمر.

  • وتزوجت الممثلة القدير ريهام عبد الغفور للمرة الثانية من أكبر رجال الأعمال في مصر وهو شريف الشوبكي وأنجبت منه فارق أي أصبحت تمتلك طفلان وهما يوسف وفارق.
  • كانت الممثلة ريهام تعتنق الديانة الإسلامية حيث إنها بدأت مسيرتها الفنية منذ 2000 سنة، أي قبل أكثر من 20 عام بسبب رغبتها بالتمثيل لذلك حققت الكثير من الشهرة من خلال أعمالها الدرامية والسينمائية.

من هو زوج ريهام عبد الغفور الممثلة المصرية

من المعروف أنه ترجع الأصول الفنية للمثلة المشهور ريهام عبد الغفور إلى الأصل المصري، وفق التصريحات من قبل وسائل الإعلام أنها كانت تعيش حياتها الزوجية الأولى من شخص خارج الوسط الفني أيام سيئة، وبعج إنجاب أول طفل لم تستمر تلك العلاقة وقررت الانفصال عنه، كما أنها تزوجت من أشهر رجال الأعمال في جمهورية مصر العربية وهو شريف الشوبكي، علما بأنهم تعرفان على بعضهما البعض في إحدى الحفلات الفنية وعبر لها أنه شديد الإعجاب بها خصوصا بعد مشاركتا في مسلسل فارس بلا جواد، علما بان بعد الاعتراف تقدم لخطبتها وكانت والدتها من إحدى المعارضين لهذا الزواج بسبب نشر إشاعات عن شريف أنه يقوم بدور الطبال في الحفلات الفنية، وانتشرت إشاعات زواج الممثلة ريهام عبد الغفور من طبال، ولكن وفق تصريحات الممثلة ريهام عبد الغفور أنها سادت على علاقته مع والدتها كل الاحترام والتقدير.

الأعمال الفنية للممثلة ريهام عبد الغفور

هناك الكثير من الأعمال الفنية التي اشتهرت بها الممثلة ريهام عبد الغفور من المسلسلات والمسرحيات وبعض البرامج التلفزيونية التي حظيت على اهتمام كبير من المتابعين، وسنتعرف على أبرز الأعمال الفنية لها:

  • شاركت الفنانة ريهام عبد الغفور في فيلم سحر العيون وكان ذلك في عام 2002 ميلادي.
  • حيث أنها كان لها دور في فيلم صاحب صاحبه وكان ذلك في عام 2002 ميلادي.
  • وأيضا فيلم حريم كريم وكان ذلك في عام 2005 ميلادي.
  • أما من أشهر المسلسلات هو مسلسل فارس بلا جواد وكان في عام 2002 ميلادي، ومن بعدها اعترف زوجها شريف بإعجابه بتمثيلها لهذا المسلسل.
  • بالتالي شاركت ريهام عبد الغفور في مسلسل شمس يوم جديد وكان ذلك في عام 2003 ميلادي.
  • مسلسل مسألة مبدأ وكان ذلك في سنة 2003 ميلادي.
  • وعلاوة على ذلك من أشهر المسرحيات هي مسرحية الملك لير وكان ذلك في عام 2001 ميلادي.

شاهد أيضا:من هي فاطمة كشري الفنانة المصرية وكم عمرها ويكيبيديا

وفي نهاية مقالنا تعرفنا على أشهر الشخصيات في مجال العمل الفني وهي الممثلة المصرية ريهام عبد الغفور، تعرفنا على من هو زوج ريهام عبد الغفور الممثلة المصرية المتعارف عليه رجل الأعمال شريف الشويكي، ولا بد من سرد أهم أعمال الفنية التي شاركت بها الممثلة ريهام عبد الغفور.