سبب تغيير النادي الاهلي المصري شعاره، بعد أن كان يطلق عليه القلعة الحمراء، يتفاجئ  اليوم جماهير نادي الأهلي بحدوث تغييرات جديدة على شعار النادي، والغريب هو عدم وجود شعار القرن في العلامة التجارية التي تخص نادي الأهلي الذي صنف على انه أقوى الأندية العربية على الإطلاق، ذلك من المؤكد انه قد ورد تبريرا من إدارة النادي حول سبب تغيير النادي الشعار، سوف نطلعكم عليه خلال مقالنا التالي، سبب تغيير النادي الاهلي المصري شعاره.

سبب تغيير النادي الاهلي المصري شعاره

صرح سعد شلبي المدير التنفيذي في نادي الأهلي المصاري عن سبب تغيير شعار القميص في فريق كرة القادم، حيث يطلق على نادي الأهلي القلعة الحمراء، كونه يمتلك شعارا يحمل اللون الاحمر، واكد شلبي أيضا أنهم لن يتخلوا عن العلامة التجارية للنادي، كما أنه:

  • بعد ان انتاب الفضول لجماهير نادي الاهلي حول سبب تغيير النادي الاهلي المصري شعاره،  بعد ان كان شعار نادي القرن.
  • سبب تغيير النادي الاهلي المصري شعاره، قال أيضا شلبي انه نادي الاهلي سجل نحو اكثر من 56 علامة تجارية، وهذا لم يمر على الشرق الأوسط على الإطلاق، وهم حريصين أيضا على تسجيل العلامة التجارية.
  • ونوه أيضا أن العقد الذي أبرمته إدارة نادي الأهلي المصري مع شركة الملابس الجديدة ينص على انه يجب إرسال التصميمات التي تخص ملابس الفرق مع العلامة التجارية قبل بدء الموسم الجديد بتسعة أشهر.

سبب حذف شعار نادي القرن

حيث تم تسريب صورة في الساعات الأخيرة لقميص الأهلي الجديد وشعار الفريق والذي تم إجراء فيه العديد من التعديلات وهي حذف شعار النادي مما سبب ذلك إثارة جدل واسع في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وجاء ذلك التغيير بعد قرار مجلس الادارة لنادي الأهلي بتغيير شعار النادي قبل بدء الموسم الجديد.

حدثت العديد من التغيرات على العلامة التجارية في نادي الأهلي ومنها علامة النجمة التاسعة لبطولة إفريقيا، وكذلك تغيير لقب نادي القرن، ووضح المدير التنفيذي لنادي الأهلي حول سبب حذف شعار القرن، فقال أنه قمنا بحذف نادي القرن من القميص كونه تم بيع حقوق استخدامها للشركة السابقة.

شاهد أيضا: من هو مرسيل كولر مدرب الاهلي الجديد وكم عمره وتفاصيل حياته

متى عودة شعار نادي الأهلي

قرر المدير التنفيذي لنادي الأهلي شلبي، أنه مع بداية الموسم 2023/2024 ستعود العلامة التجارية الرسمي لنادي الأهلي ” نادي القرن “، وقال انه تم مراسلة الشركة الخاصة بالملابس ليتم اختيار التصميمات الخاصة بالزي للفريق، حتى يتم تجاوز ما حصل خلال المرحلة الانتقالية الحالية.

سبب تغيير النادي الاهلي المصري شعاره، انه من المقرر أن يتم الإعلان عن شعار نادي الأهلي خلال الساعات القادمة، حيث انه سيتم اضافة كلمة fc، بعد اسم نادي الاهلي، مع البقاء على النسر والنجوم، وهذه التغييرات سيتم الاعلان عنها خلال ساعات قليلة، وقال شلبي ان عدد البطولات التي حققها الأهلي تجبره على إجراء تعديلات على النجوم الخاصة بسبب انها زادت بصورة كبيرة، فيرمز نادي الأهلي الى 42 بطولة بأربعة نجوم فقط.

شاهد أيضا: من هو اللاعب مارسينهو لاعب الاهلي وكم عمره وما جنسيته

متى موعد المباراة القادمة لنادي الأهلي

تقرر أن تقام مباراة بين المارد الأحمر نادي الأهلي مع نظيره المنستبري، في مساء يوم الأحد الموافق التاسع من شهر أكتوبر 2023، في جولة ذهاب دور 32 من أبطال أفريقيا، حيث يعني ذلك أن فريق نادي الأهلي سيرتدي السترة الجديدة بالشعار الجديد في الجولة القادمة مع نظيره، وعلى الرغم من ذلك فإن الكثير من مشجعي نادي الأهلي لم تعجبهم فكرة تغير شعار العلامة التجارية.

سبب تغيير النادي الاهلي المصري شعاره، وفي نهاية مقالنا السابق تعرفنا على سبب وراء تغيير النادي الأهلي المصري شعاره، كما انه تعرفنا على موعد عودة علامة نادي القرن على شعار نادي الأهلى، وموعد مباراة النادي القادم.