من هو يوسف حسن لاعب الزمالك الجديد، من المعروف عن نادي الزمالك هو أحد أشهر النوادي في جمهورية مصر العربية، حيث إنه يحبه الكثير من الأشخاص، وقرر في الأواني الأخيرة عق صفقة جديدة مع اللاعب يوسف حسن، وهو مهاجم في فريق وادي دجلة ومنتخب الشباب المصري، ومن المتوقع أيضا أن تضاف عدد من الصفقات في الأيام القادمة، لذلك من خلال مقالنا التالي سنتعرف على اللاعب يوسف حسن، من هو يوسف حسن لاعب الزمالك الجديد.

من هو يوسف حسن لاعب الزمالك الجديد

إن يوسف حسن هو لاعب كرة قدم مصري، عمل في عدد من النوادي المصرية، حتى انتهى به الأمر لأن يتعاقد مع نادي الزمالك في مصر، لذلك سنتعرف في السطور التالية على يوسف حسن:

  • هو لاعب مصري يبلغ من العمر 19 عاما، حيث ولد في 20 يونيو عام 2003 ميلادي.
  • كما أنه كان يلعب في منتخب مصر للشباب، وكانت بدايته في الانضمام لشباب المقاولون العرب.
  • وفي صيف 2023 عمل هدافا لدى نادي الأهلي، ولكن نتيجة الخلافات فقد تم إنهاء صفقته مع الأهلي ولم تتم الصفقة.
  • انضم يوسف حسن لكأس العرب والذي تم في المملكة العربية السعودية، والذي انتهى بخسارة الفراعنة أمام المغرب.
  • يذكر في عام 2023، نشرت صورة للاعب يوسف حسن التي كانت تتابع مباراته، حيث انه قام بالاحتفال مع والدته بعد الهدف الذي أدخله فريق الفراعنة.

تفاصيل تعاقد نادي الزمالك مع يوسف حسن

صرح إدارة نادي الزمالك عن انضمام اللاعب يوسف حسن إلى النادي وذلك من خلال تصريح أعلنه مرتضى منصور على قناة نادي الزمالك، حيث إنه أعلن ما يلي:

  • صرح رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور على تعاقد النادي مع المهاجم المصري يوسف حسن والذي يلعب في فريق وادي دجلة.
  • وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، حيث إنه سيتم خلال الساعات المقبلة حسم الأمر حول المبالغ المادية لانتقال يوسف حسن للزمالك.
  • وأكد أيضا أنه يعتبر لاعب رسمي في نادي الزمالك، وسوف يتم ضمه إلى قائمة الفريق المحلي والأفريقي.
  • وقال إن جميع التفاصيل مع المهندس ماجد سامي وهو رئيس نادي دجلة، والتي حصلت بينهما مداعبة بشأن انتقال يوسف حسن للقلعة البيضاء.
  • وشكر يوسف حسن نادي وادي دجلة الذي أتم إجراء الصفقة لصالح نادي القلعة البيضاء.
  • حيث كان نادي الزمالك قد عقد تعاقدات مع العديد من اللاعبين، ومنها سامسون أكينيولا، وكذلك اللاعب إبراهيما ندى، وكذلك المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري، وعمر جابر ونبيل دونجا.

شاهد أيضا: من هو اللاعب مارسينهو لاعب الاهلي وكم عمره وما جنسيته

جدل بشأن صفقة يوسف حسن

حيث حدث جدل كبير خلال صفقة انتقال اللاعب يوسف حسن إلى نادي الزمالك، وذلك بعد أن صرح اللاعب في الموسم الماضي حول نادي الأهلي، فقد كان منوي أن يتم التعاقد معه من قبل الأهلي، وفي تصريح للاعب يوسف حسن ذكر قائلا ” أن قميص الأهلي يغطي على كافة قمصان أندية مصر “.

واعتقدت إدارة نادي الزمالك أن ذلك الأمر يقلل من قيمة النادي، مما سبب غضبا شديدا، لذلك انضمامه للزمالك كان يقابله الكثير من الرفض، ولكنه اعتذر وأكد أنه لم يقلل من  شأن اي نادي، وكانت تصريحاته مجرد ارتباطه بنادي كبير كالأهلي.

من هو يوسف حسن لاعب الزمالك الجديد، وفي نهاية مقالنا السابق الذي يدور حول من هو يوسف حسن، تمكننا من التعرف عليه، وتفاصيل تعاقده مع الزمالك، وتحدثنا أيضا على الجدل الذي حدث نتيجة الصفقة مع يوسف حسن.