المنهالي لاعب الاتحاد وش يرجع وكم عمر اللاعب سويلم المنهالي، يعتبر اللاعب سويلم المنهالي أحد لاعبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية ولديه الكثير من محبيه في دول الخليج العربي، حيث انه شارك في العديد من المباريات داخل المملكة، فهو يلعب حاليا ضمن نادي الاتحاد السعودي، لذلك من خلال مقالنا التالي سنتعرف على من هو سويلم، ونتعرف على أصل عائلته، المنهالي لاعب الاتحاد وش يرجع.

من هو المنهالي لاعب الاتحاد ويكيبيديا

سويلم المنهالي هو لاعب من لاعبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية، حيث إنه من مواليد 2004 ميلادي، فقد يعمل لاعب خط الدفاع الأول ضمن نادي الاتحاد السعودي، فقد بدأ الانضمام له في عام 2023، وشارك في عدد من المباريات المحلية التي أقيمت في المملكة، ازداد تصدر اسمه على منصات التواصل الاجتماعي بعد أن تمكن فريقه من إحراز عدد من الأهداف في مرمى الخصم، وفيما يلي نذكر لكم بعض المعلومات حوله:

  • اسمه الكامل هو سويلم بن عبد الله المنهاني، ولد في 17 شهر إبريل عام 2004م، ويبلغ من العمر 18 عاما، كما أنه يحمل الجنسية السعودية.
  • يقيم سويلم في مدينة جدة في السعودية، كما يعتنق الديانة الإسلامية، ولغته هي اللغة العربية، أما عن حالته الاجتماعية فهو أعزب.
  • بدأ نشاطه الفعلي في الرياضة في عام 2019م، منذ ان كان عمره 14 عاما، وما زال لحتى الآن يؤدي عدد من المباريات مع فريقه في مركز خط الدفاع الأول.

المنهالي لاعب الاتحاد وش يرجع

يرجع أصول اللاعب سويلم المنهالي إلى المملكة العربية السعودية، فهو من قبيلة المنهالي، والبعض يطلق عليهم اسم المناهيل،  حيث ان تلك القبيلة تعيش في أماكن مختلف من شبه الجزيرة العربية، حيث أكدت بعض من كتب الأنساب أن قبيلة المنهالي ترجع إلى بني الحارث بن كعب الهمدانية، والبعض قال أن القبيلة اندمجت منذ زمن مع بني تميم، حيث كانت بجانبها في المعارك التي دارت قديما منذ عام 1920 ميلادي.

تنقسم قبيلة المنهالي إلى العديد من العائلات التي توزعت في دول الخليج العربي، ومنهم المناهيل الذين هم أبناء منهل بن عمرو بن الديان بن عبد المدان، ومن تلك العائلات أيضا، آل بطين، وآل قويز، وكذلك آل عويضان، وآل تمام، وآل القوينيصية، وآل الشدق، وكذلك آل بركات وجماله.

شاهد أيضا: من هو بدر بن عبد المحسن الشاعر والأمير السعودي ويكيبيديا

كم عمر سويلم المنهالي

يبلغ اللاعب سويلم المنهالي من العمر ثمانية عشر عاما، حيث إنه ولد في 17 من شهر أبريل عام 2004 في المملكة العربية السعودية، وكان منذ صغره يحب لعب كرة القدم، وكان لعائلته الدور الأكبر في تنمية موهبته الرياضية، وعلى الرغم من أن عمره صغير إلا أنه قد حقق الكثير من الأهداف، فهو يلعب حاليا ضمن نادي الاتحاد السعودي.

تويتر سويلم المنهالي

اللاعب سويلم المنهالي هو لاعب مشهور في كرة القدم بالمملكة العربية السعودية، حيث انه يشارك من خلال حسابه على تويتر انجازاته الكروية من أن بدأ حياته الكروية، وآخر مشاركاته هو الفوز الذي حققه الاتحاد السعودي، وذكر في تغريداته مباركا للجهاز الفني والإداري والطبي، ويمكن الوصول إلى حسابه في منصة تويتر، من خلال الضغط على الرابط ” من هنـــــا “.

المنهالي لاعب الاتحاد وش يرجع وكم عمر اللاعب سويلم المنهالي، وفي نهاية مقالنا السابق تعرفنا على اللاعب المنهالي لاعب الاتحاد، ثم تعرفنا على أصل قبيلة المنهالي ونسبها، وكم عمر سويلم المنهالي، وعرضنا حساب اللاعب على تويتر.