سناب مودل آش سناب مودل آش الجديد ومن هي مودل آش وعمرها، برزت الكثير من الشخصيات في عالم السوشيال ميديا مؤخرا، حيث إنهم يشاركون الكثير من يومياتهم، ومنهم المودل اش وهي إحدى الناشطات في المملكة العربية السعودية، وبعد إغلاق حسابها القديم في سناب شات، أعلنت عن حسابها الجديد والذي يبحث عنه الكثير من متابعيها، لذلك من خلال مقالنا التالي سنتعرف على المودل اش مع إضافة حسابها سناب، سناب مودل آش الجديد.

من هي المودل آش ومتى بدأ نشاطها

تعتبر المودل آش فتاة مشهورة في المملكة العربية السعودية، حيث أنها تعمل كمودل وأيضا عارضة أزياء على منصات التواصل الاجتماعي، وعلى الرغم من شعبيتها الكبيرة إلا أنها كثيرا ما تتعرض للصخب والانتقادات، ومن هذا المنطلق سنتعرف إلى من هي المودل آش، كما التالي:

  • اسمها الكامل هو أشجان حمود المطيري، وهي من القبائل المعروفة في السعودية.
  • ولدت آش في عام 1996 ميلادي، وتبلغ من العمر ستة وعشرون عام، وتحمل الجنسية السعودية.
  • أما عن ديانتها فهي مسلمة الديانة، وحالتها الاجتماعية عزباء، تعمل كمودل وعارضة أزياء في منصات التواصل الاجتماعي.
  • ويذكر أن والدها كان تبرأ منها وانتقلت للعيش في الولايات المتحدة الأمريكية لتقوم بنشر الفيديوهات الجريئة على حساباتها في انستقرام، وسناب شات.
  • حيث أنها تقوم بنشر صور لها شبه عارية، لذلك عرف عنها الجرأة، وتتعرض أيضا للكثير من الانتقادات، حيث حققت شهرة كبيرة في العالم العربي.
  • بدأت نشاطها كمودل منذ أكثر من خمس سنوات، كما أنها تقوم بالعديد من الإعلانات التجارية في حسابها ولعل ذلك هو مصدر دخلها.

سناب مودل آش الجديد ومن هي مودل آش وعمرها

كم عمر مودل آش

ولدت مودل آش في عام 1996 ميلادي، فهي تبلغ من العمر ستة وعشرون عاما حتى العام الجاري 2023، ويذكر أنها تقيم حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية، وعلى الرغم من كونها مسلمة إلا أن الفيديوهات والصور التي تنشرها على حساباتها في سناب تفيد بأنها بعيدة عن اتباع قواعد الدين الإسلامي، لذلك أعلن والدها التبرؤ منها، فعائلة المطيري من العائلات المحافظة والمعروفة في المملكة العربية السعودية.

قبيلة مودل آش في السعودية

مودل آش إحدى الفتيات في المملكة العربية السعودية، حيث ذاع صيتها على مدار عدة سنوات بعد أن بدأت في مجال الإعلان وعرض الأزياء، أما عن قبيلة آش فهي:

  • ترجع عائلة آش إلى قبيلة مطير، وهي من القبائل المحافظة والمعروفة في السعودية، حيث يتركز وجودها في منطقة نجد.
  • كما أنها تتوزع في العديد من دول الخليج العربي ومنها الكويت وقطر والإمارات وغيرها.
  • ورد في العديد من كتب الأنساب أن قبيلة المطيري في الأصل تعود إلى غطفان بن سعد بن قيس عيلان بن مضر بن نزار بن معد بن عدنان.

مودل آش تخطب عبد الرحمن المطيري

نظرا للجرأة التي تعرف عن مودل آش فإنها قامت بنشر أحد المقاطع على حسابها في السناب شات، وقامت من خلال الفيديو تطلب الزواج من عبد الرحمن المطيري، كما أنه:

  • أثار الفيديو التي نشرته مودل آش ضجة كبير في مواقع السوشيال ميديا، كونها جريئة.
  • حيث تصدر هاشتاق آش تخطب عبد الرحمن المطيري وأصبح ترند في منصة تويتر.
  • صرحت بالفيديو أنها قالت قبل سنه أنها تبي تتزوج من عبد الرحمن المطيري، وكانت تضع يديها على وجهها للتعبير عن الخجل.

شاهد أيضا: سناب مودل آش ومن هي أشجان حمود

من هو زوج المودل آش

تزداد التساؤلات حول المودل آش، ومنها من هو زوجها، كونها تمتلك شهرة كبيرة منذ عدة سنوات، من الطبيعي أن يتم البحث حول معلوماتها الشخصية، لذلك فإن من هو زوج مودل آش، كالتالي:

  • لم تتزوج المودل آش إلى الآن فهي عزباء، وهذا ما ورد عن مقربين منها، كما انها لم تغير ديانتها فهي مسلمة.
  • حيث انتشرت الكثير من الأخبار التي تفيد بأنها قد غيرت ديانتها بعد نشرها لصورها الجريئة والمتبرجة، كما أن تقوم ببث العديد من الفيديوهات التي تلفت الأنظار، وهذا منافيا لتعاليم ديننا.
  • كما أن والدها أعلن انه قد تبرأ منها، لذلك قامت بالانتقال للعيش في أمريكيا، لأنها بلاد لا تهتم بطبيعي ملابسها كالمجتمع السعودي والخليجي.
  • سناب مودل آش الجديد، كما أن مودل آش من الناشطات على السوشيال ميديا، وتمتلك تفاعل كبير في المملكة العربية السعودية.

سناب مودل آش الجديد

تعرضت مودل آش لإغلاق حسابها في سناب شات بعد تدني محتواها وعرضها للفيديوهات والصور الجريئة والعارية، لذلك بعد أن تمكنت من جمع ملايين المتابعين تم إغلاق حسابها، لكنها قام بإنشاء حساب سناب جديد، وعلى الرغم من بحثنا الطويل حوله لكنها لم تعلن حتى الآن عن سنابها الجديد، لكننا ننتظر إدراجه لعرضه لكم.

سناب مودل آش الجديد ومن هي مودل آش وعمرها، وفي ختام مقالنا السابق تعرفنا على مودل آش وكذلك عرضنا لكم أهم المعلومات عنها، ومنها العمر والزوج، وتعرفنا على حقيقة طلبها للزواج من عبد الرحمن المطيري، ثم تعرفنا على سناب مودل آش الجديد.