ما هو مرض ليلى طاهر الفنانة المصرية، الدراما المصرية يتواجد بها العديد من الفنانات وكان على أثرهم الفنانة ليلى طاهر التي حظيت على قاعدة جماهيرية من المتابعين خلال أعمالها الناجحة وأداء أدوراها على أكمل وجه، فهي من الفنانين منذ قديم الأزل، إضافة إلى ذلك قدمت الكثير من الأفلام السينمائية والمسلسلات الدرامية، وخلال مقالنا الآتي سنتعرف على أهم المعلومات المتعلقة بالفنانة ليلى طاهر والتطرق للحديث عن ما هو مرض ليلى طاهر الفنانة المصرية.

من هي ليلى طاهر ويكيبيديا

ما هو مرض ليلى طاهر الفنانة المصرية

من المعروف أن الفنانة القديرة المصرية  ليلى طاهر كانت من أشهر الممثلات التي حققت الكثير من الشهرة خلال أعمالها الناجحة، وتميزت بمهاراتها العالية في التمثيل ، ولا بد من التعرف على أهم المعلومات الشخصية للفنانة ليلى طاهر خلال الأسطر الآتية:

  • يجب أن تكون على معرفة بام الاسم الحقيقي للفنانة ليلى طاهر هو شرويت مصطفى فهمي، كان اسمها بالساحة الفنية ليلة.
  • تحمل الجنسية المصرية فهي من مواليد الثالث عشر من شهر مارس من عام 1942 ميلادي، أي أنها تبلغ من العمر ما يقارب على 80 عام.
  • اشتهرت الفنانة ليلى طاهر كونها ممثلة للكثير من الأعمال والمسلسلات الدراما المصرية ومذيعة لبعض البرامج على المحطات التلفزيونية.
  • من أبرز أعمالها التي شاركت بها كونها مذيعة إعلامية ومقدمة برامج في الستينيات وأيضا الكثير من الأفلام السينمائية والمسلسلات الدرامية.
  • حالتها الاجتماعية متزوجة ويمتلك ولد اسمه أحمد، أمكنت الفنانة الفدير ليلى من الحصول على شهادة في درجة بكالوريس للخدمة الاجتماعية.
  • تزوجت 6  مرات وكان زوجها الأول يعرف أنه محمد الشربيني حيث إنها أنجبت منه ابنها الوحيد أحمد،  وبعد انفصالها تزوجت المخرج حسين فوزي ثم انفصلت عنه وتزوجت الصحفي نبيل عصمت.
  • ومن ثم تزوجت الفنان يوسف شعبان وانفصلت عنه وتزوجت خالد الأمير وبعد انفصالها عنه تزوجت شخص من خارج الساحة الفنية.

ما هو مرض ليلى طاهر الفنانة المصرية

ضجت منصات التواصل الاجتماعي في تداول خبر حول صحة الفنانة المصرية الشهيرة ليلى طاهر خصوصا عندما ظهرت وهي تسير على الأرض بصعوبة، مما لفت انتباه الكثير من المتابعين والجماهير في مختلف أنحاء العالم، وتداول الكثير من الأحاديث اعتقادهم أنه تم بتر رجلها وأنها تتحرك وتمشي على أرجل اصطناعية، فجميع هذه الإشاعات لا يوجد لها صحة بالأخبار وان كل ما يتداوله نشطاء عبر التطبيقات التواصل جمعيها خالية من الصحة.

علما بأنها كانت ترقد في إحدى المستشفيات والمراكز الطبية واتضح إلينا أنها قامت بإجراء عملية جراحية في قدمها أثناء انزلاقها في البيت وأدى إلى انكسارها، لذلك لجأت إلى عملية لمعالجة الكسر، وقامت بإجراء العملية قبل ساعات قليلة في صباح يوم الأحد الموافق في العاشر من شهر أكتوبر للعام الحالي 2023 وهي الآن بصحة جيدة بفضل من الله تعالى.

شاهد أيضا:هو الشخص الذي يلتزم بقواعد أساسية لا يكون فيها أي نواحي جمالية المهم فيها المنتج الفنان الحرفي النجار

الحالة الصحية للفنانة المصرية ليلى طاهر

الفنانة القديرة عزة لبيب المتعارف عليها أنها واحدة من الفنانات التي كانت تشارك الفنانة المصرية ليلى طاهر بالكثير من الأعمال خلال تمثيلها في بعض المسلسلات والأفلام التي حققت نسبة نجاح عالية، علما بأنها تكون الفنانة ليلى والدة زوج عزة لبيب، وهم في علاقة جيدة مع بعضهم البعض، وكانت تشارك الكثير من الأعمال بالتمثيل أنها والدتها، لكنها على الواقع هي والدة زوجها.

قامت عزة لبيب بالتصريح لبث الطمأنينة في نفس الجماهير وتوضيح أن حماتها الفنانة ليلى طاهر في حالة مستقرة وجيدة وان العملية التي قامت بها ناجحة بفضل الله تعالى.

أبرز أعمال الفنانة المصرية ليلى طاهر

الفنانة المصرية شاركت بالعديد من الأعمال التي حققت نسبة عالية من النجاح خصوصا المسلسلات والأفلام والمسرحيات وسنتعرف على أبرز أعمال الفنانة ليلى طاهر :

  • مسلسل عواصف
  • مسلسل عادات وتقاليد
  • مسلسل الخطوة الثالثة
  • مسلسل بيت أزياء إمام
  • مسلسل عائلة شلش
  • مسلسل الباحثة
  • مسلسل لعبة الحياة

هكذا توصلنا إلى ختام مقالنا لليوم الذي تناولنا الحديث به عن أشهر الفنانات في الدراما المصرية وهي الفنانة القدير ليلى طاهر ، وتعرفنا على ما هو مرض ليلى طاهر الفنانة المصرية علما بأنها خاضت عملية جراحية في قدمها، وقامت الفنانة القديرة عزة لبيب بالتصريح أن حماتها ليلى في وضع مستقر وبصحة جيدة.