سبب بيع جماهير برشلونة التذاكر لجماهير الانتر، افاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن العديد من الأشخاص الحاملين لتذاكر نادي البرشلوني قاموا ببيعها لمشجعي انتر ميلان تزامنا مع اقامة مباراة دوري ابطال أوروبا، لذلك سوف نقوم بتفصيل حقيقة بيع التذاكر من قبل جماهير برشلونة وذلك عبر مقالنا التالي، سبب بيع جماهير برشلونة التذاكر لجماهير الانتر.

سبب بيع جماهير برشلونة التذاكر لجماهير الانتر

حيث ذكرت العديد من الصحف الاعلامية عن قيام مشجعو برشلونة ببيع تذاكر المباراة التي ستقام يوم الاربعاء، لفريق الانتر، وفيما يلي نذكر لكم اهم ما ورد عن قضة بيع التذاكر، فتابعوا معنا النقاط التالية:

  • يحوم الكثير من القلق حول قيام جماهير برشلوني ببيع التذاكر قبل ان تبدأ المباراة الحاسمة أمام فريق إنتر ميلان الايطالي في إطالة دوري أبطال أوروبا الذي مقرر أن يقام في يوم الأربعاء الموافق 12 أكتوبر 2023.
  • لكن العديد من المصادر أكدت نفي هذا الخبر، فلم يقم أحد ببيع التذاكر، فمن المقرر أن يحضر المباراة 90 ألف مشجها لفريق برشلونة.
  • في المقابل من المتوقع ان يتواجد 1500 شخص مشجع لفريق انتر ميلان الايطالي ضمن مدرجات الكامب نو.
  • لكن يبقى الجميع في حالة تأهب وانتظار لكشف حقيقة بيع جماهير برشلونة التذاكر لجماهير الانتر.
  • ويذكر أن الأمر تكرر سابقا عند قيام جماعير فريق آينتراهت فوانكفورت الألماني ببيع التذاكر قبل إقامة المباراة، لذلك توقع الجميع أن يحدث ذات الأمر مع برشلونة ضد الانتر.

جماهير برشلونة تهين فريق إنتر قبل المباراة

حيث انها اكدت بعض المصادر انه خلال إقامة مباراة الدوري الاسباني الذي كان في الأمس ضد فريق سيلتا فيجو، كان يهتف فريق برشلوني بالفاظ تهين فريق إنتر ميلان الإيطالي، كما انه يستعد فريق برشلونة وميلان إقامة مباراة على أرض كامب نو في يوم الأربعاء الموافق 12 اكتوبر الجاري 2023م.

ويذكر أن فريق برشلوني قد خسر في الجولة الماضية بهدف، حيث ان فريق برشلونة يواجه خطر محتمل وهو الخروج كن دوري أبطال اوروبا للسنة الثانية، بعد ان تصدر المرتبة الثالثة بفارق ثلاثة أهداف خلف فريق إنتر ميلان، وست نقاط بعد بايرن ميونيخ الألماني.

حيث وقع جدالا واسعا بعد الحكم على إلغاء هدفا لفريق برشلونة في الدقيقة 67 من إقامة المباراة، مما التغى التعادل مع فريق إنتر، لذلك اعتقد الكثير أنه من المتوقع ان يكون جماهير برشلونة قد قاموا ببيع التذاكر لجماهير إنتر.

شاهد أيضا: ترتيب برشلونة في دوري الابطال 2023

موعد مباراة برشلونة وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

من المقرر ان تقام مباراة برشلونة ضد فريق انتر ميلانو الايطالي في مساء يوم الاربعاء الموافق 12 اكتوبر 2023 على أرض ملعب سبوتيفاي كامب نو، في مدينة برشلونة، وهي الجولة الرابعة ضمن منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا من موسم 2023/2023، كما ان فريق برشلونة افتتح مشواره بدور المجموعات بالنسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا، حيث فاز على فريق فيكتوريا بلزم بمعدل 5-1، لكنه خسر أمام فريق بايرن ميونخ في هدفين دون رد، كما أنه خسر أمام فريق انتر ميلانو في الجولة الماضية بأرض ملعب حوزيبي مياتزا بهدف، لذلك الخوف ينتاب الكثير من مشجعي برشلونة، لهذا توقع الكثير أن يتم بيع التذاكر قبل أن تبدأ المباراة.

حقيقة بيع جماهير برشلونة التذاكر لجماهير الانتر، وفي نهاية مقالنا السابق تعرفنا على حقيق بيع برشلونة التذاكر لجماهير الانتر، وتعرفنا أيضا على الاهانة الموجهة من برشلونة، وتعرفنا أيضا على موعد مباراة دوري أبطال اوروبا.