سبب وفاة والد فيحان ابن الصحراء مشهور السناب شات، ينتشر في العالم العربي عدد كبير من مقدمي المحتوى على منصات التواصل الاجتماعي، ومنهم فيحان ابن الصحراء وهو أحد مشاهير السناب شات، حيث انه يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، وبعد ان تصدر اسمه نتيجة وفاة والده، وبحث الكثير من متابعيه عن سبب وفاة والده، لذلك سنقوم في مقالنا التالي بالتعرف على من هو فيحان ابن الصحراء ونتعرف إلى سبب وفاة والده، سبب وفاة والد فيحان ابن الصحراء مشهور السناب شات.

من هو فيحان ابن الصحراء ويكيبيديا

فيحان ابن الصحراء هو أحد الشخصيات المعروفة على منصات السوشيال ميديا وأكثرها السناب شات، فهو صانع محتوى كوميدي منذ عام 2006 ميلادي، وعلى الرغم من ذلك فإنه تعرض للكثير من الانتقادات في بداية مشواره على السناب شات، وفي عام 2013 انتقل فيحان ابن الصحراء إلى منصة اليوتيوب وكان يشارك الكثير من الفيديوهات حتى استطاع بعدها أن يحصل على قاعدة جماهيرية كبيرة، حيث أنه يشارك الفيديوهات بصحبة أصدقاءه في المملكة العربية السعودية.

فيحان العتيبي هو شاب ذو جنسية سعودية، ونظرا لاختفاءه عن تقديم محتوى على سناب شات قبل عدة أيام تساءل الكثير عن سبب الاختفاء، ولكن في النهاية تبين انه بسبب وفاة والده بعد ان تدهورت صحته الجسدية في المستشفيات السعودية، وانتظر الكثير من متابعين فيحان الاعلان عن موعد الجنازة ومكانها.

سبب وفاة والد فيحان ابن الصحراء مشهور السناب شات

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في تاريخ اليوم الأحد الموافق 16 أكتوبر 2023 بعد سماع خبر وفاة والد فيحان ابن الصحراء ” العتيبي “، نظرا لغياب فيحان عن بث الفيديوهات على حسابه في سناب شات، وازداد الاهتمام حول سبب وفاته، وفيما يلي نذكر لكم سبب وفاة والد فيحان ابن الصحراء:

  • توفي والد فيحان نتيجة تعرضه لوعكة صحية ألمت بجسده مما أدى إلى انتقاله لاحد المستشفيات في السعودية، وتعرض بعدها لجلطة أدت إلى اصابته بالشلل.
  • ما إن لبث في المشفى حتى سمع خبر وفاته على منصات التواصل الاجتماعي، وكان ذلك في صبيحة اليوم الأحد السادس عشر من أكتوبر 2023م.
  • ويجدر بالذكر أن والده كان يظهر برفقه ابنه فيحان في الفيديوهات التي كان يشاركها فيحان على سناب شات.
  • عبر متابعي فيحان عن حزنهم الشديد لوفاة والده، وقال أحد المغريدين ” شفت حديثه مع ابنه شدني كثير حرصه على ابناءه ويحرصهم دائما على الصلاة والتقرب من الله تعالى وأسال الله تعالى أن يرحمه ويغفر له ويجعل ما اصابه تكفير لذنوبه”.

شاهد أيضا: سبب وفاة حسن أبو رمضان مشجع الوحدات وكم عمره ومعلومات عن حياته

والد فيحان ابن الصحراء في ذمة الله

في صبيحة اليوم الأحد الموافق 16 أكتوبر 2023 أعلن رواد مواقع التواصل الاجتماعي وفاة والد مشهور سناب شات فيحان ابن الصحراء فقد تفاعل مع الخبر الكثير من الأشخاص، فقد بدأوا بالدعاء له بالرحمة والمغفرة، والصبر والسلوان لأهله وذويه، حيث كان والده يظهر معه في الفيديوهات التي يشاركها فيحان على صحفاته في الانترنت.

كما علق النشطاء حول وفاة والده وكتبوا على صفحاتهم ” إنا لله وإنا اليه لراجعون، ربي استقبله برحموك وعطفك وحنانك، ولطفك ومغرفتك يا ارحم الراحمين، ربي أربط على جميع أهله الصبح والسلوان وألهمهم الثبات والرحمة منك، وختم أحدهم قائلا ” هكذا هي الدنيا “.

سبب وفاة والد فيحان ابن الصحراء مشهور السناب شات، وفي نهاية مقالنا السابق تعرفنا على من هو فيحان ابن الصحراء، ثم تعرفنا على سبب وفاة والده، ثم تطرقنا الحديث على ردود أفعال متابعي فيحان.