هل قطر منعت اليمنيين من حضور كأس العالم، يوجد العديد من رواد منصات التواصل الاجتماعي يتداولون العديد من الأخبار المتعلقة بكرة كأس العالم الذي سيتم إقامتها في دولة قطر العربية، حيث يوجد هناك خبر بأن دولة قطر قد تمنع اليمنين من الحضور إلى مباريات مونديال لعام 2023 ميلادي، والتي يتم إقامة هذه المباراة في شهر نوفمبر القادم، ولكن حتى هذه اللحظة لم يتم إصدار أي بيان رسمي بخصوص هذا القرار، واليوم في هذا المقال سنتعرف على هل قطر منعت اليمنيين من حضور كأس العالم.

هل قطر منعت اليمنيين من حضور كأس العالم

هل قطر منعت اليمنيين من حضور كأس العالم

لقد تفاجأ العديد من المواطنين من دولة يمين الذين قاموا بحجز البطاقات التي تكون خاصة لكأس العالم من أجل حضوره لهذا العام من أنه تم إلغاء التذكرة والبطاقة على الرغم من أنهم قد حجزوا العديد من التذاكر ولكن جميعها تم توقيفها.

  • كما أن اليمنيين قد قاموا بحجز تكاليف السفر ودفع العديد من المبالغ من أجل التذاكر وكذلك حجز الفنادق وكذلك المقاعد في مباريات كأس العالم.
  • لكن تم التأكيد من قبل العديد من المواطنين اليمنيين من أن أبواب بطولة كأس العالم قد أغلقت أمامهم، وأغلقت أيضاً أمام العراقيين وكذلك السوريين.
  • وتم انتشار هذا الخبر في كافة منصات التواصل الاجتماعي من أجل التعرف على صحته والتأكد من قرار منع اليمنيين من الحضور إلى كأس العالم، والتعرف على سبب المنع أيضاً.

شاهد أيضاً: سبب منع استخدام العلم السعودي على المنتجات التجارية

سبب منع قطر اليمنيين من حضور كأس العالم

بعد التداول لخبر منع اليمنيين من دولة قطر بعدم حضور كأس العالم، ولكن تم التأكيد على أن هذا الخبر المتداول غير صحيح إطلاقاً، ولم يتم إصدار أي قرار رسمي بذلك الأمر من الجهات المسؤولة عند إدارة بطولة كأس العالم.

  • كما أنه سيتم إقامة بطولة كأس العالم في دولة قطر في يوم العشرون من شهر نوفمبر وتستمر ليوم الثامن عشر من شهر ديسمبر.
  • تعتبر بطولة كأس العالم هي من البطولات العالمية الأولي التي سيتم إقامتها داخل ملاعب الوطن العربي، ولكن هي المرة الثانية التي أقيمت في قارة آسيا.

بيان ماجد الطياشي المنسق الإعلامي لوزير الشباب والرياضة اليمني

يعتبر ماجد الطياشي هو من أبرز الشخصيات الإعلامية التي تختص في مجال رياضة كرة القدم، حيث إنه هو وزير الشباب والرياضة في دولة اليمين، وتم من خلاله تأكيد صحة هذا الخبر، حيث إنه نشر منشور عبر صفحته الخاصة عبر منصة الفيس بوك وقال:

(حضرت نهائي سوبر لوسيل بين الهلال السعودي والزمالك المصري في قطر وحصلت على بطاقة هيا، اشتريت تذاكر كاس العالم ،وحجزت مكان الإقامة طوال فترة البطولة).

بالإضافة إلى أنه أيضاً قام بمتابعة هذا القرار بنفسه وفي اليوم التالي قد نشر بيان وقال فيه:

(واليوم يأتيني رد بأن طلب بطاقة هيا الخاصة بكأس العالم مرفوض، وعند المحاولة مرة ثانية بطلب ربط التذاكر بالبطاقة يقول: غير قادر على إعادة تقديم طلبك، لقد وصلت إلى الحد الأقصى لإعادة التقديم، ومثلي العشرات بل المئات من اليمنيين في مختلف أرجاء العالم بدون أي مبرر).

شاهد أيضاً: سبب منع خالد المريخي من دخول الكويت

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، حيث تم التعرف على الإجابة الصحيحة لدي الخبر المتداول عند المواطنين اليمنيين، وهو هل قطر منعت اليمنيين من حضور كأس العالم، والتعرف على سبب المنع أيضاً، بالإضافة إلى التعرف على بيان ماجد الطياشي وزير الشباب والرياضة في اليمن.