تفاصيل ولحظة التحرش في ليان عبدالله في موسم الرياض بالسعودية، انطلق موسم الرياض قبل يومين في السعودية، فقامت المشهورة ليان عبدالله بالإعلان عن تعرضها للتحرش من قبل شبان، حيث انها نشرت فيديو يوضح حقيقة التحرش بها، ذلك بدأ الكثير بالبحث عن الفيديو الذي انتشر في كافة منصات التواصل الاجتماعي، ومن هذا المنطلق سنقوم بعرض الفيديو بعد التعرف على كافة التفاصيل، فيديو التحرش في ليان عبدالله في موسم الرياض بالسعودية.

تفاصيل التحرش في ليان عبدالله في موسم الرياض

نشرت ليان عبد الله وهي شقيقة مودل روز، فيديو على سناب شات، ويوضح الفيديو لحظة تعرضها للتحرش من قبل شبان خلال الاحتفال بموسم الرياض، وفي تفاصيل الحديث ذكرت ليان عبدالله أنه:

  • أنها تعرض للتحرش خلال حضورها بموسم الرياض، وقالت أيضا أن هناك أحد الأشخاص أراد الإمساك بي.
  • وتوعدت أنها سنلاحق قانونيا كل من تجرأ على هذا الفعل، كما قالت أنها جاءت للاحتفال للانبساط.
  • وما إن نشرت فيديو حتى بدأت الحملات الشرسة على منصات التواصل الاجتماعي لإلقاء القبض على مفتعلين قضية التحرش.
  • وبعد ساعات بدأت الجهات المخلصة بملاحقة 3 أشخاص، وألقت القبض عليهم بتهمة التحرش.
  • ليان عبدالله هي شقيقة المودل روز، والتي تقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، فهي من مشاهير مواقع الإنترنت، ويمتلك من المتابعين حوالي نصف مليون على منصة سناب شات.

القبض على المعتدين على ليان عبدالله

ألقت شرطة منطقة الرياض القبض على ثلاثة شبان، بعد قضية التحرش في المشهورة ليان عبدالله، وجاء ذلك بعد انتشار مقطع فيديو لليان وهي في حالة انهيال، خلال تواجدها في حفلة هيفاء وهبي لموسم الرياض، وبدأت الاستنكارات على فيديو التحرش، وطالبوا من الأمن السعودي بوضع العقوبات الرادعة لكل من تتسول له نفسه بالتحرش الجسدي.

بالإضافة إلى ذلك فإن ليان عبدالله كانت قد تعرض لأزمة صحية، وبعدها نقلت للمشفى بعد أن ذكرت أنها تتعرض للسحر خلال فيديو نشرته، تقول أنها رفضت أن تشرب ماء لكنها شربت وتعرضت للسحر ونقلت بعدها إلى المشفى.

من هي ليان عبد الله

ليان عبدالله هي فتاة سعودية الجنسية، ولدت في عام 1986م وتبلغ من عمر 36 عاما، حيث أنها ولدت في المنطقة الشرقية من المملكة، كما أنها تعتنق الدين الإسلامي، أما عن حالتها الاجتماعية فهي متزوجة من رجل سعودي، وشقيقتها هي المودل روز، والجدير بالذكر أن ليان عبدالله تعمل في مجال عرض الأزياء والمودل.

تشارك الكثير من الفيديوهات الشخصية لها على حسابها في سناب شات، ووصل عدد متابعيها إلى مليون متابع، وكان آخر فيديو نشرته هو فيديو التحرش الذي تعرضت له خلال إحياء حفل للمطربة هيفاء وهبي في موسم الرياض، وتمكنت بعد ذلك الفيديو من إثارة الجدل الواسع حتى تم إلقاء القبض على المتحرشين.

شاهد أيضا: ما هي قصة المفقودة صيته العجمي الزاهر كاملة ومشاهد الفيديو والصور

فيديو التحرش في ليان عبدالله في موسم الرياض بالسعودية

بعد أن انتشر الفيديو في منصات التواصل الاجتماعي، بدأ الكثير من الأشخاص بالبحث عن الفيديو الذي نشرته ليان عبدالله وتوضح فيه تعرضها للتحرش من ثلاثة شبان، وحاول أحدهما أن يمسك بها، لكن السلطات الأمنية تمكنت من الوصول إليهم وإلقاء القبض عليهم، وتحويلهم للتحقيق، ويمكن مشاهدة مقطع الفيديو كاملا، كما يلي:

فيديو التحرش في ليان عبدالله في موسم الرياض بالسعودية، وفي نهاية مقالنا السابق عرضنا لكم تفاصيل التحرش في ليان عبدالله، ثم عرضنا لكم كافة المعلومات حول ذلك، وعرضنا أهم المعلومات عن ليان.