قصة التحرش في ليان عبدالله في موسم الرياض بالسعودية مع الفيديو، من الجدير بالذكر أنه يتواجد العديد من الشخصيات الأكثر شهرة على منصات التواصل الاجتماعي وكان من أشهرهم الناشطة الاجتماعية والفاشينيستا  الأكثر شهرة في المملكة العربية السعودية المتعارف عليها ليان عبدالله حيث إنها تمتلك قاعدة جماهيرية من مختلف أنحاء العالم، وضجت منصات التواصل الاجتماعي بتداول فيديو لها أثناء مشاركتها في موسم الرياض للتمتع بأجمل العروضات والفعاليات التي تقام، لكنها تعرضت للتحرش أثناء حضورها للحفل، وسنتعرف خلال مقالنا الآتي على قصة التحرش في ليان عبدالله في موسم الرياض بالسعودية مع الفيديو.

من هي ليان عبدالله ويكيبيديا

قصة التحرش في ليان عبدالله في موسم الرياض بالسعودية مع الفيديو.

من المتعارف عليه أن الناشطة الاجتماعي الأكثر شهرة على مواقع الإنترنت وانتشرت اسمها يتردد في كافة محركات البحث خصوصا بعد انتشار فيديو لها لمشاركتها في حفل الفنانة هيفاء وهبي في موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، وسنتعرف على أهم المعلومات المتعلقة بها خلال الأسطر الآتية:

  • تعرف الناشطة الاجتماعية والفاشينيستا ليان عبدالله أنها من مواليد المملكة العربية السعودية فهي من مواليد 1995 ميلادي أي إنها تبلغ من العمر سبعة وعشرين عام.
  • إضافة إلى ذلك تنتمي إلى أشهر العائلات في المملكة السعودية وهي عائلة عبد الله، حيث إنها نشأت وترعرت في مدينة الرياض.
  • إضافة إلى ذلك تعرف عن ليان عبدالله هي ناشطة اجتماعية وفاشينيستا سعودية الجنسية حظيت على قاعدة جماهيرية ومتابعين من مختلف أنحاء العالم خصوصا على منصة السناب شات أكثر تفاعل عليها.
  • تقوم بمشاركة المتابعين بعض من مقاطع الفيديو ويومياتها الشخصية ، خصوصا عندما شاركت المتابعين بهدية من صديقتها في عيد ميلادها كانت عبارة عن سيارة مرسيدس.
  • حيث إنها عبرت عن فرحتها أثناء ذهابها إلى المعرص  وقالت ” هاي سيارة مرسيدس أحضرتها لي صديقتي بمناسبة عيد ميلادي ، في حد عنده صديقة مثل صديقتي”.

قصة التحرش في ليان عبدالله في موسم الرياض بالسعودية مع الفيديو

ضجت منصات التواصل الاجتماعي أثناء ذهاب الناشطة الاجتماعية والفاشينيستا إلى موسم الرياض من أجل حضور حفل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وتعرضت إلى التحرش من قبل ثلاث شبان وذلك فيي الثامن والعشرين من شهر أكتوبر تشرين الأول منذ عام 2023 ميلادي، حيث إنها ظهرت من خلال مقطع فيديو عبر منصة السناب شات تبكي وتصرخ لما حدث لها في هذا اليوم حيث إنها قامت شرطة والحكومة في المملكة السعودية من أجل متابعة قضيتها للإلقاء القبض على هؤلاء الشبان الثلاثة الذين تحرشوا بها في موسم الرياض، وقالت إنه لا بد من وضع حد لمثل هؤلاء الأشخاص وأنها ذاهبة من أجل أن تستمتع في حضور الحفل وليس لمواجهة مثل هؤلاء الشبان، وحتى تتمكن من مشاهدة فيديو ومتابعة كافة التفاصيل من أجل التحرش بالناشطة الاجتماعية ليان عبدالله في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية يمكنك متابعة الرابط الآتي من هنا.

انستقرام ليان عبدالله

من المتعارف عن الناشطة الاجتماعي ليان عبدالله من أشهر الفتيات على مواقع الإنترنت وخصوصا على منصة الإنستغرام هي تحظى على شعبية واسعة من الجماهير والمتابعين وتقوم بنشر بعض من صورها وإطلالاتها الجذابة للجمهور، وحتى تتمكن من الدخول إلى حسابها عبر الإنستغرام يمكنك متابعة الرابط الآتي “من هنا“.

شاهد أيضا:من هي حكمت الكيتوب ومن زوجها وحسابها الرسمي

في نهاية مقالنا تعرفنا على أشهر الشخصيات الناشطة على مواقع الإنترنت وهو الفاشينيستا ليان عبدالله الذي أصبح اسمها تردد عبر محركات البحث، تناولنا الحديث عن قصة التحرش في ليان عبدالله في موسم الرياض بالسعودية مع الفيديو.