رابط نتائج الثانوية الليبية الدور الثاني 2023، لقد تم انتشار خبر الإعلان عن النتائج الثانوية في دولة ليبيا للدور الثاني في الساعات الماضية، حيث أن هناك العديد من الطلاب ينتظرون هذه النتائج بفارغ الصبر وكذلك الأولياء الأمور أيضاً، ويرغب الطالب في أن يتلقى النتيجة التي تسعده بعد الجهد التعب الذي كان على مدار العام، كما أنه يرغب في تحديد مصيره الجامعي وكذلك التخصص الذي يرغب به هل مناسب مع هذه النتائج له وكذلك الجامعة الذي يرغب في التسجيل بها، واليوم في هذا المقال سنتعرف على رابط نتائج الثانوية الليبية الدور الثاني 2023.

نتيجة شهادة الثانوية ليبيا الدور الثاني 2023

لقد تم تقديم لأكثر من خمسون ألف طالب وطالبة في امتحانات الدور الثاني لدي المرحلة التعليم الثانوية في دولة ليبيا، كما أن عملت وزارة التربية والتعليم العالي في ليبيا على توفير العديد من الخدمات لدى الطلبة من الهدوء والراحة داخل قاعات الامتحانات لديهم، والحد من المشاكل والصعوبات التي يتم مواجهتها في أسئلة هذه الامتحانات وكذلك المرافقين المختصين أيضاً.

  • وبعد الانتهاء من عملية التصحيح والتدقيق الجيد والعمل على رصد العلامات بالشكل الصحيح لها تم الإعلان عن موعد النتائج عبر الصحفة الرسمية لها عبر منصة الفيس بوك.
  • ويعتبر موقع المنظومة هو الموقع الأساسي الذي يتم الحصول من خلاله على شهادة التعليم الأساسي والثانوي أيضاً.
  • بالإضافة إلى موقع الوزارة التعليم وكذلك المركز الوطني لدي الامتحانات يعمل على رفع النتائج بشكل مباشر ولكن بعد أن يتم اعتمادها بشكل رسمي من قبل السيد الوزير.

شاهد أيضاً: نتائج الشهادة الثانوية 2023 حسب الاسم السودان

رابط نتائج الثانوية الليبية الدور الثاني 2023

لقد تم الإعلان من قبل وزارة التربية والتعليم الليبية في بيان رسمي عبر منصة الفيس بوك في صباح يوم الأربعاء بتاريخ الثاني من شهر نوفمبر لعام 2023 ميلادي أن الساعة العاشرة سيتم الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية لدي الدور الثاني وكذلك المرحلة الثانوية والأساسية أيضاً.

  • بالإضافة إلى أنه تم الإعلان عن أسماء العشرة الأوائل في شهادة إتمام المرحلة التعليم الأساسية.
  • وتم استدعاء العديد من الطلبة الذين قدموا هذه الامتحانات في الاستعلام عن النتيجة في الساعة العاشرة صباحاً.
  • فيتم الاستعلام بشكل سهل وبسيط جداً دون أي عناء وجهد وانتظار أيضا، فيتم الاستعلام بشكل إلكتروني من خلال الضغط على الرابط هنــــــــــــــــــــا بشكل مباشر.

نتائج شهادة الثانوية العامة في ليبيا

في يوم الواحد والعشرون من شهر أغسطس الماضي تم بالفعل تقديم امتحانات النهائية لدي العديد من الأقسام العملي وكذلك الأدبي والديني أيضاً، وتم تقديم لأكثر من 112956 طالب وطالبة في ليبيا.

  • وبالتالي قام موسي المقريف وهو يكون وزير التربية والتعليم العالي في ليبيا بالعمل على طمأنة الطالبة نفسياً، وأنه تم مراعاة كافة المستويات وللظروف حسب ما تم دراسته في المناهج المقررة لهم.
  • بينما قال أحمد مسعود وهو يكون مدير المرز الوطني بأنه يتم إجراء لأكثر من 8626 لجنة اختيار وتكون موزعة على أكثر من 7744 قاعة امتحان.
  • مع ذلك هناك أكثر من 727 من الأخصائيين الاجتماعيين وكذلك المرشدين الذين يكون موزعين في داخل القاعات الامتحانية، بالإضافة إلى قوات الأمن الذي تكون تابعة لدى وزارة الداخلية من أجل حماية الامتحانات.

شاهد أيضاً: طباعة شهادة الثانوية برقم الهوية عبر بوابة نتائجي

ونحن انتهينا من هذا المقال، كما أنه تم التحدث من خلاله على العديد من المعلومات المتنوعة حول نتائج الثانوية العامة في دولة ليبيا، بالإضافة إلى أنه تم التعرف على رابط نتائج الثانوية الليبية الدور الثاني 2023، والتعرف على بعض المعلومات التي قالها وزير التربية والتعليمي ومدير المركز الوطني أيضاً.