قصة نصاب تبوك وابنته وهل تم القبض عليه، ضجت منصات التواصل الاجتماعي في الإعلان عن التسويق الإلكتروني لشخص أطلق عليه من قبل الرواد الإنترنت نصاب تبوك من أجل بيع وشراء بعض السلع والمنتجات عن طريق مجموعة من العروض الوهمية يقوم بالنصب على أبناء المملكة العربية السعودية، لذلك سنتعرف على من هو نصاب تبوك، وما هي قصة نصاب تبوك وابنته وهل تم القبض عليه.

من هو نصاب تبوك ويكيبيديا

قصة نصاب تبوك وابنته وهل تم القبض عليه

انتشر في محركات البحث اسم نصاب تبوك وأصبح حديث كافة الرواد والنشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي في الساعات المقبلة، كونه يقوم بالنصب والاحتيال على الأفراد، لذلك سنتعرف على أهم المعلومات المتعلقة به خلال الأسطر الآتية:

  • من المتعارف عليه أن نصاب تبوك هو عبد الله الوابصي، وابنته هي العنود الوابصي يقوم هو وابنته بالتعامل مع التسويق الإلكتروني بالنصب والاحتيال على الأفراد.
  • ويتم توهيم الأشخاص على أن يصبح لدهم دحل محدود في كل شهر، عن طريق تقديم مجموعة من العروض الوهمية من سوق العقارات.
  • بالتالي يتواجد العديد من النشطاء والرواد عبر منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بنشر تفاعل وهاشتاقات كانت بعنوان “محتالة تبوك تواصل النصب”.

قصة نصاب تبوك وابنته وهل تم القبض عليه

على الرغم من انتشار الكثير من قصص الاحتيال والنصب فانتشر اسم نصاب تبوك مع ابنته عبر وسائل الإعلام السعودية، من خلال الإعلان عن مجال التسويق الإلكتروني ومن ثم العمل على إغراء بمبلغ شهري، حيث إنه تمكنت الحكومة السعودية من إلقاء القبض عليه وتمكن من دخول إلى السجون المملكة، لكن ابنته المتعارف عليها العنود الوابصي استمرت في متابعة أعمالها في مجال النصب بالتسويق الإلكتروني، يعرف أنه نصاب تبوك من أبرز الشخصيات في المملكة العربية السعودية يعمل على تسويق العقارات بشكل وهمي، من خلال تسويق للأراضي والسيارات أو شقق سكنية بمبالغ عالية وكتابة أوصاف خيالية مما يجذب إليه أعداد كبيرة من الأفراد ورجال الأعمال في المملكة العربية السعودية، من أجل دفع الأموال والتواصل معه وهو لا يمتلك أي من المواصفات التي يعرضها وغير متواجدة على أرض الواقع وتم الأشخاص من كشف احتياله ونصبه على المواطنين في المملكة العربية السعودية.

قصة هاشتاق نصاب تبوك كاملة

تفاعل الكثير من النشطاء والرواد عبر منصات التواصل الاجتماعي من أجل تحذير الناس من التعامل مع نصاب تبوك وابنته الذين يقومون بالتسويق الإلكتروني على بعض السلع وتقديم الخدمات وهي غير متواجدة على أرض الواقع، وتم نشر العددي من التغريدات لتبيه الناس من المملكة وخارجها، ومن أهم التغريدات التي تم نشرها كالتالي:

  • “أهل تبوك يتسألون .. لماذا النظام لا يُطبق على نصابة تم إثبات تحايلها ونصبها على عدة مواطنين ؟؟؟ وهنا تعلن عن عقارات وهمية !!وتنشر سناب أبوها وهو مسجون !!”
  • إضافة إلى ذلك تم نشر من قبل الأفراد “السلام عليكم إخواني انتبهوا من العنود الوابصي أبوها تم القبض عليه وإدخاله السجن وكمان البنت لكن للأسف جلست شهرين العنود داخل السجن وطلعت وبعد خرجها نصبت علي بمبلغ ١٥٠ ألف ولا كنت أعلم أن أبوها مسجون وقبل التحويل بسنه تم شراء أراضي بالحناكيه .. تكمله #محتاله_تبوك_تواصل_النصب”.

شاهد أيضا:من هو زوج جيسيكا رابيت ويكيبيديا وأبرز المعلومات عنها

في نهاية مقالنا تمكنا من الحديث عن أشهر القصص النصب والاحتيال التي يقوم بها شخص في المملكة العربية السعودية هو وابنته المتعارف عليه باسم نصاب تبوك، تعرفنا على قصة نصاب تبوك وابنته وهل تم القبض عليه وأشهر التغريدات التي تم نشرها من أجل تنبيه الأفراد.