من هي ليا في مسلسل ستيليتو، والتي تألقت بشكل كبير في دورها بمسلسل ستيليتو، وهو مسلسل سوري انتج خلال العام الجاري 2023م، وقصتها مقتبسة من مسلسل تركي، واستطاع المسلسل ان يحقق نجاح كبير ونسبة مشاهدات عالية، فقد شارك في تمثيله نخبة من الفنانين السورين واللبنانيون، لذلك سنتعرف على إحدى الوجوه الفنية في مسلسل ستيليتو وهي الفنانة ليا، من هي ليا في مسلسل ستيليتو.

من هي ليا في مسلسل ستيليتو

هي فيكتوريا عون، وهي ممثلة لبنانية الجنسية، حيث لاقت اهتمام وشهرة كبيرة بعد ان شاركت في تمثيل مسلسل ستيليتو الذي يجرى عرض حلقاته حتى الآن، ويهتم الكثير من محبي فيكتوريا والتي تمثل في دور ليا، لمعرفة اهم المعلومات عنها، وفيما يلي نرفق لكم نبذة صغيرة عنها:

  • ولدت فيكتوريا عون في عام 2005م، وهي تبلغ من العمر سبعة عشر عاما، وتحمل الجنسية اللبنانية.
  • كانت بدايتها في مشوار الفن عام 2019م بعد مشاركتها في العمل الدرامي الكاتب، الى جانب مجموعة من نجوم الفن، ومنهم باسل خياط.
  • وأيضا برز دورها في مسلسل الموت بالموسم الأول، حيث كانت تحمل اسم وجدان مع مجموعة من الفنانين مثل ماغي بو غصن، ومحمد الاحمد، وخالد القيش.
  • وآخر الأعمال هي مشاركتها في مسلسل ستيليتو، الذي يعرض على العديد من القنوات العربية، وجسدت فيكتوريا دور ليا، والذي حققت خلاله شهرة كبيرة.

تفاصيل مقابلة فيكتوريا عون مع رابعة الزيات

صرحت النجمة اللبنانية فيكتوريا عون عن دورها في مسلسل ستيليتو وهو في دور ليا، فقد تواجدت ضيفة في برنامج شو القصة والتي تقدمه الإعلامية رابعة الزيات، واضافت انها واجهت الكثير من الصعوبات منذ ان بدأت مسيرتها المهنية، فقد كانت ضحية للتنمر وتعاني من فقدان الثقة بالنفس، لكنها تخطت جميع الصعوبات بفضل اسرتها التي قدمت لها الدعم والمساندة.

وقد نجحت فيكتوريا في إثبات نفسها وموهبتها من خلال الادوار التي تشارك فيها، وبعد ان شاركت في مسلسل ستيليتو أصبح وجهها مألوف لدى الكثير، وبدأت في حصد قاعدة جماهيرية كبيرة، وعلاوة على ذلك فإن مسلسل ستيليتو درامي يجمع بين فنانين من سوريا ولبنان، وهو مقتبس من مسلسل تركي يسمى بالعربية جرائم صغيرة.

قصة مسلسل ستيليتو العربي

مسلسل ستيليتو العربي، هو عمل درامي سوري ولبناني يشارك في بطولته أربع من الفتيات اللاتي على علاقة صداقة قوية منذ مرحلة الثانوية العامة، وبعد مرور أعوام تتلاقى جميع الفتيات، ويبدأ المسلسل من جريمة قتل تقع خلال حفل كبير في إحدى البيوت الفاخرة، حيث تسقط الجثة من أعلى الطابق، وتتوالى بعدها الأحداث وعلامات الاستفهام حول مرتكب الجريمة والبحث عن هوية القاتل، وتبدأ الشرطة باستجواب جميع الأشخاص الذين تواجدوا في المكان.

شاهد أيضا: اين تم تصوير مسلسل ستيليتو وموعد عرضه ومن أبطاله

أبطال مسلسل ستيليتو العربي

شارك في مسلسل ستيليتو العديد من الوجوه الفنية السورية واللبنانية، حيث أنهم استطاعوا انجاح المسلسل بصورة كبيرة حتى وصلت المشاهدات الى الآلاف، والجدير بالذكر أن المسلسل تم تصويره حلقاته في دولة تركيا، ومن أبطال العمل ما يلي:

  • الممثلة السورية ديما قندلفت.
  • الممثلة السورية كاريس بشار.
  • الممثلة اللبنانية ريتا حرب
  • كذلك الممثلة اللبنانية ندى أبو فرحات.
  • الممثل اللبنانية بديع شقرا.
  • وأيضا الممثل السوري قيس الشيخ نجيب.
  • الى جانب الممثلة فيكتوريا عون في دور ليا.

من هي ليا في مسلسل ستيليتو، وفي ختام مقالنا السابق تعرفنا على ليا التي مثلت في احد الأدوار بمسلسل ستيليتو، كذلك تعرفنا على تفاصيل لقاءها في البرنامج التلفزيوني، وتعرفنا على قصة مسلسل ستيليتو.