تفاصيل إصابة مدير الدفاع المدني العراقي وما هو سبب إصابته، أعلنت مديرية الدفاع المدني العراقية عن اندلاع حريق في محافظة النجف، وعملت على إرسال سيارات الإسعاف مع فرق الإطفاء لمحاولة إطفاء الحريق، وكانت فرق الدفاع المدني حاضرة في المكان ومن بينهم المدير، والذي أصيب بجراح نتيجة محاولته إطفاء الحريق، فمن خلال مقالنا التالي سنتعرف على من هو مدير الدفاع وما هي تفاصيل إصابته، تفاصيل إصابة مدير الدفاع المدني العراقي.

من هو مدير الدفاع المدني العراقي

عرف عن مدير الدفاع المدني العراقي أنه أحد الأشخاص الذين يعملون في جهات الدفاع المدني بالعراق، فقد تواجد في الآونة الأخيرة في المكان الذي انهار به مبنى تجاري، وبعد أن تصدر اسمه محركات البحث سنقوم بالتعرف على أهم المعلومات عنه:

  • مدير الدفاع المدني العراقي هو اللواء كاظم بوهان.
  • تصدر اسمه في مواقع التواصل بعد ما تعرض له من إصابة نتيجة مشاركته في إنقاذ بعض الأفراد الذين أصيبوا في مبنى حي الوزيرية
  • لم تعرف بعد حالة اللواء كاظم بوهان جراء الحريق الذي تعرض له ولم تعرف الحالة الصحية التي يمر بها.
  • ولد كاظم في العراق، يحمل جنسية العراقية.
  • هو في الخمسينات من عمره، وحالته الاجتماعية متزوج.

شاهد أيضا: رابط وزارة الدفاع العراقية مديرية إدارة التطوع وشروط التقديم وطرق التواصل 2023

تفاصيل إصابة مدير الدفاع المدني العراقي

أعلنت مديرية الدفاع المدني العراقية اليوم السبت الموافق الخامس من نوفمبر 2023 عن وقوع حريق في مبنى تجاري في محافظة النجف، تمكنت رجال الإطفاء من إخماد الحريق بواسطة عجلة تخصصية، كما عمل الفريق المدني على إخماد الحريق الكبير الذي نشب في بعض المحال التجارية داخل المدينة المائية في محافظة النجف بالعراق الذي كان رئيس لها هو اللواء كاظم بوهان.

علاوة على ذلك قامت بعض مديرات الدفاع المدني العامة العراقية على توفير عدد من المراكز من أجل تلبية احتياجات المواطنين الذين قد يتعرضوا إلى الحريق أو الغرق والتواصل معهم بشكل دائم وكذلك توفير أهم كافة المساعدات التي قد تلزمهم.

كما وتعرض اللواء كاظم بوهان للإصابة مع العديد من فرق الدفاع المدني عند محاولتهم لإطفاء الحرق المندلع بعد إنهاء المبنى التجاري، وعلى إثر الإصابة نقلت جميع الإصابة الى مستشفى مدينة الطب لإسعافهم ومتابعة حالتهم.

سبب إصابة مدير الدفاع المدني

أن سبب إصابة مدير الدفاع المدني هو تعرضه لرضوض متوسطة مع عدد من رجال الإطفاء أثناء حضورهم في مكان انهيار بناية تتكون من عدة طوابق، وتوجد تلك البناية في منطقة الوزيرية، وعلاوة على ذلك فإن البناية يوجد فيها العديد من مخازن العطور.

فقد بلغت عدد الإصابات حوالي عشرة من رجال الإطفاء، واثنين من الضباط، وقالت المديرية في تصريحها أن الأصوات التي سمعت كانت عبارة عن انفجار وتطاير لعبوات عطر جراء عمليات المكافحة، وأكدت أنه تواجد أكتر من 35 فرقة لمكافحة الحريق واستطاعت فرق الدفاع المدني من تأمين جميع المخازن وانحسار الحريق وإخماده بشكل كامل.

أما عن مدير الدفاع المدني فإنه تم نقله إلى مستشفى مدينة الطب، وكان قد قام بزيارته وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، في مساء يوم الأحد، ويظهر أن إصابته متوسطة، بسبب الحريق الذي كان مندلعا بصورة كبيرة، لأن المكان كان يحتوي على مواد بلاستيكية ومخازن عطور.

تفاصيل إصابة مدير الدفاع المدني العراقي، في نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن تفاصيل إصابة مدير الدفاع المدني العراقي ،ومن هو مدير الدفاع المدني العراقي، وتحدثنا عن التصريحات حول إصابة اللواء مدير الدفاع.