حقيقة تغريم الزمالك بسبب لافتة فريق القرن والقصة بالتفصيل، لقد تم انتشار الفوضى بين الأندية المصرية، حيث إن نادي الزمالك المصري قد هدد لفرض العديد من العقوبات من الاتحاد الأفريقي لدي كرة القدم بسبب لافته تم تعلقيها على الحائط وكان مكتوب عليها الزمالك نادي القرن الحقيقي، حيث إن نادي الزمالك الآن يطالب في توضيح وإعادة النظر في لقب القرن الذي تم قوله من قبل أهلي القارة الأفريقية، والآن في هذا المقال سنتعرف على حقيقة تغريم الزمالك بسبب لافتة فريق القرن والقصة بالتفصيل.

حقيقة تغريم الزمالك بسبب لافتة فريق القرن

حقيقة تغريم الزمالك بسبب لافتة فريق القرن والقصة بالتفصيل

يعتبر هذا الخبر من الأخبار التي تم نشرها حديثاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، والذي أدى إلى حدوث الضجة الإعلامية وكذلك أثارت الجدل الواسع والإعلامي في الساعات الماضية، ويتساءل العديد من المتابعين لدي نادي الزمالك في جمهورية مصر العربية، وكذلك في الوطن العربي أيضاً، وتم توضيح السبب الحقيقي وهو كالتالي.

  • لقد تم نشر هذا الخبر في أحد المنشورات: حيث تم كتابة في هذا المنشور:( حكمت المحكمة الاقتصادية بغرامة تعويض ٥٠ مليون جنيه على نادي الزمالك في قضية نادي القرن وتعليق يافطات تحمل اسم نادي القرن، وإلزام نادي الزمالك بسداد المبلغ للنادي الأهلي).
  • بعد أن تم التحري والتدقيق فيه تم اكتشاف أن هذا الخبر لا يوجد لديه صحة.
  • ولم يتم إصدار أي أحكام قضائية من قبل المحكمة، بناء على الشكوى التي تم القيام بها من قبل نادي الأهلي ضد نادي الزمالك.
  • حيث تم رفع هذه الدعوى في المحكمة الاقتصادية في عام 2020 ميلادي.
  • وتم مطالبة فيها خمسون مليون جنيه من نادي الزمالك، وهي بسبب تعويض الأضرار التي تم الحق نادي الأهلي فيها، في عهد مرتضي منصور الذي كان حامل لدي شعار نادي القرن.

شاهد أيضاً: موعد مباراه السوبر بين الاهلي والزمالك والقنوات الناقلة

تغريم الزمالك مليوني دولار بسبب لافتة نادي القرن التفاصيل

بناء على العديد من الأخبار الغير صحيحة في الغالب يتم نشرها من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي في السعات الأخيرة، ولذلك تم الحديث من قبل المصادر الخاصة لدي هذا النادي من أجل توضيح العديد من التفاصيل المهمة والتعرف على تعزيم الزمالك لمليوني دولار بسبب هذه لافته نادي القرن.

  • حيث تم التوضيح من قبل مرتضي منصور وهو يعتبر رئيس لدي نادي الزمالك، أن الاتحاد الأفريقي لدي كرة القدم بأنه تم مخاطبته من أجل إزالة الشعار.
  • بينما تم تغريم هذا الاتحاد بمبلغ اثنان مليون دولار بسبب وضع اللافتة على أسوار النادي.
  • وتم التصريح من قبل المنصور وقال في بيان خاص له:
  • (لم أتطاول على الاتحاد الإفريقي وتواصلوا معي وطالبوني برفع شعار الكاف من اللافتة… وبالفعل أعطيت تعليماتي برفع الشعار من اللافتة ومن ارتكب هذا الخطأ سيحاسب… واللافتة ستظل موجودة حتى نفوز بالقضية… هناك ملف سنذهب به للاتحاد الدولي “فيفا”.).

الحكم في قضية نادي القرن اليوم

بعد أن تم رفع قضية من قبل نادي الأهلي ضد نادي الزمالك، والسبب في هذه الدعوى بأنه تم تعدي نادي الزمالك على أحد المكونات العلامة التجارية لدي نادي الأهلي، وكذلك من أجل عملية الترويج ويكون لديهم العائد من هذا الأمر، ويتساءل العديد من المتابعين لهذه القضية حول الحكم فيها.

  • لقد تم انتشار الأخبار في يوم التاسع من شهر نوفمبر لعام 2023 ميلادي بأنه تم حدوث العديد من التطورات في هذه القضية.
  • حيث حيت هذه اللحظة لم يتم إصدار الحكم من قبل المحكمة الاقتصادية في هذه القضية حتى يتم كتابة التقرير.
  • بالتالي سيتم نشر القرار بشكل فوري، ولكن بعد أن يتم صدوره بشكل رسمي من قبل المحكمة.

شاهد أيضاً: من هو يوسف حسن لاعب الزمالك الجديد وتفاصيل تعاقده مع الزمالك

وفي نهاية السطور هذا المقال، تم التعرف على حقيقة تغريم الزمالك بسبب لافتة فريق القرن والقصة بالتفصيل، وقد تم التوضيح بأن هذا الخبر غير صحيح، وبالإضافة إلى أنه تم روي القصة القضية بشكل كامل، والتعرف على تفاصيل هذا الخبر.