صور المنتخب الاسباني وكم مرة تأهلت إسبانيا لكأس العالم، يستعد المنتخب الأسباني للخوص في تصفيات كأس العالم في دولة قطر، والذي سيبدأ في الواحد والعشرون من شهر نوفمبر الجاري، وشهدت قائمة اللاعبي مفاجآت غير مسبوقة، ويسعى منتخب إسبانيا في تحقيق اللقب بعد أن حاز عليه لأول مرة في عام 2010م، لذلك من خلال مقالنا التالي سنتعرف على صور للمنتخب الإسباني في مباراة كأس العالم الذي سيقام في قطر، صور المنتخب الإسباني.

معلومات عن منتخب إسبانيا ويكيبيديا 2023

الاتحاد الإسباني لكرة القدم تم تأسيسه لأول مرة في سنة 1904م، وكان قد انضم في سنة 1913م إلى الفيفا، وعلاوة على ذلك فغنه يتولى الاتحاد الإسباني مهمة فريق كرة القدم الوطني والذي يطلق عليه الكتيبة الخضراء، وكان قد حقق النادي في سنة 1920م فوزا على المنتخب الدنماركي في دورة الألعاب الأولمبية.

واستطاع المنتخب الإسباني تحقيق انتصارات على الصعيد الدولي والعالمي، ومنها الحصول على الميدالية الذهبية في كرة القدم في سنة 1992م، في نادي برشلونة، وكذلك استطاع الفوز بكأس الأمم الأوروبية لثلاث مرات في سنة 1964م وكذلك سنة 2008م، وسنة 2012م، ويامل مدرب المنتخب الإسباني أن يحقق اللقب في العام الجاري لذلك اعلن عن مفاجئة تشكيلة المنتخب.

كم مرة تأهلت إسبانيا لكأس العالم

يعتبر منتخب إسبانيا من المنتخبات القوية على المستوى العالمي في لعب كرة القدم، حيث إنها خاضت في الكثير من المباريات العالمية، ومنها بطولة كأس العالم، حيث إنه قد لعب ضمنه نحو خمس عشر مرة، واستطاعت في عام 2010م الحصول على اللقب والذي كان بقايداة المدرب فيسنتي ديل بوسكي.

ومن المقرر أن يخوض منتخب إسبانيا ضمن المباريات التي ستقام في دولة قطر، حيث انها ستكون في مواجهة لمنتخب ألمانيا في 23 نوفمبر تشرين الثاني، وفيما بعد تبدأ لعبها ضد اليابان، حيث أعلن المدرب لويس إنريكي عن تشكيلة المنتخب، وكان هناك العديد من المفاجآت ومنها استبعاد بعض اللاعبين.

ومن ضمن اللاعبين الذين من المقرر استضافتهم اللاعب أنسو فاتي، وفيما أعلنت عن استبعاد مدافع سان جيرمان اسيرخيو راموس، وكذلك من المقرر ان يتم استبعاد اللاعب ديفيد دي خيا، وتياغو ألكانتارا بعد أن تضاءل لعبه ضمن نادي برشلونة.

شاهد أيضا: من هو مدرب المنتخب الاسباني وماهي البطولات التي حققها

صور المنتخب الإسباني 2023

بعد تشكيل منتخب إسبانيا للعام الجاري بدأ الكثير من عشاق كرة القدم بالبحث عن صور المنتخب مع التعرف على اللاعبين، حيث إنه تقرر أن يلعب في مونديال قطر 26 لاعب من منتخب إسبانيا، فيما قد أعلن مدرب المنتخب عن استبعاد عدد من اللاعبين، ونرفق لكم فيما يلي تشكيلة المنتخب للعام الجاري:

صور المنتخب الاسباني

صور المنتخب الاسباني

صور المنتخب الاسباني، وفي نهاية مقالنا السابق تعرفنا على المنتخب الإسباني ونبذة عنه، ثم تعرفنا على عدد حصول المنتخب الإسباني على كاس العالم، وعرضنا صور المنتخب الإسباني.