بالصور لاعبي منتخب ألمانيا المشاركين في كأس العالم في قطر، منتخب ألمانيا أحد المنتخبات التي من المقرر المشاركة في مونديال قطر، حيث إنه يطمح في الحصول على النجمة الخامسة في المونديال، وكان قد أعلن المدير الفني للمنتخب عن تشكيلة اللاعبين المشاركين في التصفيات، وفي مقالنا التالي سنتعرفل على تشكيلة لاعبي منتخب ألمانيا مع عرض بعض الصور، بالصور لاعبي منتخب ألمانيا المشاركين في كأس العالم في قطر.

تشكيلة منتخب ألمانيا في مونديال قطر 2023

أعلن مدرب منتخب ألمانيا هانسي فليك عن تشكيلة المنتخب الذي من المقرر المشاركة في تصفيات كأس العالم في دولة قطر 2023م، وكانت التشكيلة تحمل في طياتها الكثير من المفاجآت، ويرغب الكثير من محبي منتخب ألمانيا معرفة التشكيلة الجديدة وهي كالتالي:

  • استضافة اللاعب ماريو غوتزه الذي حقق هدفا في مونديال البرازيل سنة 2014، وهو أيضا قد غاب عن الفريق لخمس سنوات.
  • كما أنه تقرر استبعاد المدرب الألماني ماركو رويس، وهو قائد بروسيا، وكذلك استبعاد زميله ماتس هوميلس من القائمة.
  • وكذلك انضم النجم الصاعد يوسوفا موكوكو ونيكلاس فولكروج وهذه المرة الأولى التي ينضم فيها إلى المنتخب الألماني.
  • وانضم كذلك إلى القائمة اللاعب موكوكو والذي يبلغ 18 من عمره، وكذلك فولكروج مهاجم فيردر بريمن.

بالصور لاعبي منتخب ألمانيا المشاركين في كأس العالم في قطر

حدد المدرب الفني لمنتخب ألمانيا 26 لاعب سيكونوا ضمن التصفيات النهائية لكرة القدم، والتي ستقام خلال أيام قليلة في دولة قطر، حيث إنها تطمح في الحصول على المونديال، ونرفق لكم فيما يلي قائمة المنتخب الألماني في المونديال:

  • حراسة المرمى: اللاعب مانويل نوير ( نادي بايرن ميونيخ)، مارك أندريه تير شتيجن (نادي برشلونة الإنجليزي)، اللاعب كيفن تراب (أينتراخت فرانكفورت).
  • خط الدفاع: أرميل بيلا كوتشاب ( نادي ساوثهامبتون)، ماتياس جنتر (فرايبورج) كريستيان جونتر (فرايبورج)، اللاعب تيلو كيرير (نادي ويستهام يونايتد)، لوكاس كلوسترمان (لايبزيج) وديفيد راوم (لايبزيج)، اللاعب أنطونيو روديجر (نادي ريال مدريد)، اللاعب نيكو شلوتربيك ( نادي بوروسيا دورتموند)، اللاعب نيكلاس زوله (نادي بوروسيا دورتموند).

بالصور لاعبي منتخب ألمانيا المشاركين في كأس العالم في قطر

  •  خط الوسط: اللاعب إلكاي جوندوجان (نادي مانشستر سيتي)، جوليان براندت (بوروسيا دورتموند)، اللاعب جوناس هوفمان ( نادي بوروسيا مونشنجلادباخ)، نادي ليون جوريتسكا (بايرن ميونيخ)، اللاعب جمال موسيالا (بايرن ميونيخ)، اللاعب جوشوا كيميتش (بايرن ميونيخ)، اللاعب ماريو غوتزه (نادي أينتراخت فرانكفورت).

بالصور لاعبي منتخب ألمانيا المشاركين في كأس العالم في قطر

  • خط الهجوم: اللاعب كريم أدييمي (بوروسيا دورتموند)، اللاعب يوسوفا موكوكو (دورتموند)، اللاعب ليروي ساني (بايرن ميونيخ)، اللاعب توماس مولر (نادي بايرن ميونيخ) وسيرج جنابري (نادي بايرن ميونيخ)، اللاعب كاي هافرتز (نادي تشيلسي)، اللاعب نيكلاس فولكروج (نادي فيردر بريمن).

مواعيد مباريات منتخب ألمانيا في مونديال قطر 2023

يطمح منتخب ألمانيا تحقيق الفوز في مونديال قطر، بعد أن حققه في سنة 2014م في مونديال بالبرازيل، ومن المقرر أن يلعب المنتخب في المجموعة الخامسة مع المنتخب الإسباني والياباني وكوستاريكا.

وكان قد تأهل منتخب ألمانيا في التصفيات النهائية لكرة القدم في قطر، بعد أن حاز على 27 نقطة في التصفيات الأوروبية ليكون في المركز الثاني بعد البرازيل، أما عن مواعيد مباريات منتخب ألمانيا فإنه ستكون في تاريخ 24 نوفمبر 2023م لمواجهة المنتخب الياباني في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر والرابعة بتوقيت مكة.

وفي يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر 2023م يواجه منتخب ألماني النظير الأسباني، في الساعة التاسعة بتوقيت مصر، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والجولة الثالثة والأخيرة للمنتخب تكون في مواجهة منتخب كوستاريكا في الأول من ديسمبر 2023م.

بالصور لاعبي منتخب ألمانيا المشاركين في كأس العالم في قطر، وفي نهاية مقالنا السابق تعرفنا على تشكيلة منتخب ألمانيا، وكذلك عرضنا صور المنتخب، ثم تعرفنا على مواعيد مباراة المنتخب.