موعد مباراة منتخب إيران وأمريكا في كأس العالم، متبقي فقط أسبوع واحد ويتم انطلاق بطولة المشهورة في العالم وهي بطولة كأس العالم، ولذلك هذه البطولة هي من أشهر البطولات في مجال رياضة كرة القدم، حيث هي حلم كل لاعب في هذا المجال في تحقيق نيل اللقب فيها، بينما أم استضافة هذه النسخة من بطولة كأس العالم في قطر لأول مرة في دولة عربية، وكذلك تعتبر البطولة الأكبر في الشرق الأوسط بعد العديد من السنوات، واليوم في هذا المقال سنتعرف على موعد مباراة منتخب إيران وأمريكا في كأس العالم.

موعد مباراة منتخب إيران وأمريكا في كأس العالم

موعد مباراة منتخب إيران وأمريكا في كأس العالم

هناك الترقب الحاسم من قبل عشاق رياضة كرة القدم من كافة أنحاء العالم، حيث إنه سيتم بدأ فعاليات بطولة كأس العالم في عام 2023 ميلادي والمكان المقرر لها في دولة قطر العربية، وكذلك سيتم إقامة مباراة منتخب إيران ضد منتخب أمريكيا في الجولة الثالثة لدي نهائيات كأس العالم.

  • بالتالي تكون مباراة إيران ضد أمريكا في الجوالة الثالثة أي في يوم الثلاثاء في التاسع والعشرون من شهر نوفمبر لهذا العام.
  • ويتم إطلاق صافرة البداية لهذه المباراة في الساعة الحادي عشر مساءً، بتوقيت القاهرة، وكذلك في الساعة الثانية عشر في منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة.

شاهد أيضاً: جدول مباريات الزمالك في الدوري المصري الجديد 2023

تشكيلة منتخب أمريكا لكأس العالم قطر 2023

لقد تم الإعلان من قبل المدير الفني لدي منتخب الولايات المتحدة الأمريكية لدي كرة القدم وهو غريغ بير هالتر عن القائمة التي يتشارك في نهائيات بطولة كأس العالم، وهي البطولة التي ستكون ما بين يوم العشرون من شهر تشرين الثاني، حتى يوم الثامن عشر من شهر ديسمبر لهذا العام، وتم تحديد قرعة إلى أن منتخب أمريكا سيكون من المجموعة الثانية في مونديال قطر والي سيكون ضد منتخب ويلز، ومنتخب إنجلترا، وكذلك منتخب إيران، وتم تشكيل منتخب أمريكا لدي كأس العالم كالتالي.

  • حيث إن حراسة المرمى، إيثان هورفاث (لوتون تاون)، مات تيرنر (أرسنال)، سين جونسون (نيويورك سيتي).
  • بالإضافة إلى خط الدفاع، أرون لونغ (نيويورك ريد بولز)، ووكر زيمرمان (ناشفيل)، كاميرون كارتر فيكرز (سيلتك)، دي أندري يدلين (إنتر ميامي)، جوسيف سكالي (بوورسيا مونشنغلادباخ)، أنتوني روبنسون (فولهام)، سيرجنيو ديست (ميلان)، شاك موري (ناشفيل)، تيم ريم (فولهام).
  • كذلك خط الوسط، جيوفاني رينا (بوروسيا دورتموند)، وستون مكيني (يوفنتوس)، يونس موسى (فالنسيا)، تايلر آدامز (ليدز يونايتد)، لوكا دي لا توري (سيلتا فيغو)، بريندن آرنسون (ليدز يونايتد)، كيلين أكوستا (لوس أنجلوس)، كريستيان رولدان (سياتل ساوندرز).
  • علاوة على ذلك خط الهجوم، كريستيان بوليسيتش (تشيلسي)، تيموثي وياه (ليل)، هاجي رايت (أنتالايا سبور)، جوش سارجنت (نورويتش سيتي)، جيسوس فيريرا (إف سي دالاس)، جوردان موريس (سياتل ساوندرز).

مواعيد مباريات منتخب إيران القادمة

لقد تم تحديد المواعيد الخاصة لدي منتخب إيران في الاتحاد الدولي لدي كرة القدم الفيفا، وعليه أن منتخب إيران يكون ضمن المجموعة الثالثة، ويشارك بطولة كأس العالم للمرة السادسة.

  • حيث إن منتخب إيران سيكون ضد منتخب إنجلترا في يوم الواحد والعشرون من شهر نوفمبر في الساعة الثالثة مساءً.
  • وكذلك منتخب إيران ضد منتخب ويلز، وسيكون في يوم الخامس والعشرون في الساعة الثانية صباً.
  • بينما منتخب إيران ضد منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، في يوم التاسع والعشرون من شهر نوفمبر لعام 2023 ميلادي في الساعة التاسعة مساءً.

شاهد أيضاً: جدول مباريات السعودية في كأس العالم 2023 كامل

وإلى هنا نصل بكم إلى ختام فقرات هذا المقال، حيث تم التحدث فيه حول العديد من المعلومات المهمة حول منتخب إيران وكذلك منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى التعرف على موعد مباراة منتخب إيران وأمريكا في كأس العالم، والتعرف على موعد مباريات منتخب إيران في بطولة كأس العالم.