مع ظهور الثورة الصناعية وتطور عالم الإنترنت بالسرعة الكبيرة التي هي عليها الآن، أصبح بإمكانك استخدام الإنترنت وأنت في الشارع أو محطة الباصات أو أي مكان آخر، والمثير في الأمر أنه أصبح بإمكانك أن تتابع المشاهير والفنانين المفضلين لك عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، وبالأخص موقع سناب شات، حيث يقوم هؤلاء المشاهير بوضع صور لهم وفيديوهات خاصة بهم عن حياتهم اليومية، سواء داخل منازلهم أو أي مكان آخر يذهبون إليه، ويتابعهم الآلاف من المعجبين بهم، ولذلك سوف نضع بين أيديكم مجموعة من سناب شات خاصة بمشاهير تركيا.

حساب سناب شات بيركاي

ممثل مسرحي وسينمائي وعلى التلفاز، بدأ بالعمل في التمثيل عام 2013م، وقام بالمشاركة في العديد من المسلسلات التركية، وهذا اسم حسابه على سناب شات: berkaytlm.

 حساب سناب شات بيرك أتان

بيرك أتان عارض أزياء وممثل مشهور، قام بدوره الكبير في مسلسل بنات الشمس في دور سافاش، ويرجع أصله من مدينة البوسنة ويحمل جنسيتها أيضاً، وهو من مواليد عام 1991م، وهذا اسم حسابه على سناب شات: Berkatan.

حساب سناب شات باتوهان إيكسي

ممثل بارع وموهوب ولد في الخامس من فبراير من عام 1997م، شارك في مسلسل العشق الممنوع، وهذا اسم حسابه على سناب شات : Batuhaneksi.

حساب سناب شات عايشة أكين

 تمتاز الفنانة التركية عايشة أكين بالرشاقة والجمال، وعلى أثر ذلك حصلت على اعجاب الكثيرين، وشاركت في العديد من المسلسلات التركية، فإن كنت من الأشخاص الفضوليين حول حياة عايشة أكين الخاصة هذا اسم حسابها على سناب شات: Akinayshee.

حساب سناب شات الممثلة  التركية هاندي

من منا لا يعرف الممثلة التركية هاندي، صورتها في كل مكان على مواقع التواصل الاجتماعية وبالأخص العربية منها، لما لها من ابتسامة ساحرة جداً، وعينان جميلتان، هاندي التي قامت بتمثيل دور سيلين في مسلسل بنات الشمس، ودور حياة في مسلسل الحب لا يفهم من الكلام، والعديد من المسلسلات التركية المميزة، وكان أدائها رائعاً للغاية، وهذا اسم حسابها اعلى سناب شات: Handemiyy.

كيفية إنشاء حساب سناب شات

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي من أشهر مواقع وتطبيقات ومنصات الانترنت المستخدمة، ومنها تطبيق السناب شات المشهور وهو متاح لأجهزة الأندرويد  والآي أو اس، حيث يستطيع المستخدمون مشاركة صور ومقاطع فيديو بجانب الرسائل من خلال هذا التطبيق، ولكن ما هي الخطوات المفترض اتباعها لإنشاء حساب سناب شات، ولهذا السبب سنذكر هذه الخطوات في الآتي:

  • يجب أولاً أن يقوم المستخدم بتحميل وتثبيت برنامج السناب شات على جهازه الخاص.
  • ومن ثَم يفترض فتح البرنامج والنقر على خانة التسجيل Sign Up حيث يفترض ملء البيانات المطلوبة، من كتابة الاسم الأول First Name واسم العائلة Last Name.
  • ويلي هذه الخطوة الضغط على خانة تسجيل وقبول Sign Up and Accept.
  • ثم يفترض كتابة تاريخ ميلاد المستخدم Date Of Birth والنقر على زر متابعة Continue.
  • ويعقب كتابة التاريخ كتابة اسم المستخدم، ثم الضغط على زر متابعة Continue.
  • وبعد ذلك يجب إدخال كلمة المرور Password والنقر على خانة متابعة Continue.
    • ثم ينبغي إدخال رقم الهاتف Phone Number من أجل إرسال رمز التحقق إلى المستخدم في رسالة نصية، ثم يفترض الضغط على زر متابعة Continue.
  • ويتبع هذه الخطوة إدخال رمز التحقق المكون من ستة أرقام المرسل إلى المستخدم، كي يتم تأكيد رقم الهاتف الخاص بالمستخدم.
  • وسينتقل المستخدم إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بتطبيق سناب شات فور الضغط على زر متابعة Continue.