موعد مباراة البرتغال وأوروجواي في كأس العالم 2023 بقطر، حيث انه مختلف دول العالم على موعد بعد عدة أيام مع إقامة تصفيات كأس العالم في دولة قطر، والتي قد شارك فيها العديد من المنتخبات العالمية، ومنها منتخب البرتغال الذي على رأسه اللاعب كرستيانو رونالدو، وفي ضوء ذلك سنتعرف من خلال مقالنا التالي على موعد مباريات منتخب البرتغال مع وأوروجواي،  موعد مباراة البرتغال وأوروجواي في كأس العالم 2023 بقطر.

موعد مباراة البرتغال وأوروجواي في كأس العالم 2023 بقطر

حيث إنه ستكون مباريات منتخب البرتغال في مونديال قطر مع منتخب أوروجواري في تاريخ الثامن والعشرون 28 من نوفمبر تشرين الثاني 2023 الساعة التاسعة مساء، وذلك على أرض ملعب لوسيل بقطر، في حين أنه ستكون بداية اللعب لمنتخب البرتغال مع فريق غانا في يوم 24 نوفمبر تشرين الثاني على أرض ملعب 974، ويكون ختام اللعب لدى المنتخب أمام منتخب كوريا الجنوبية في 2 ديسمبر كانون الأول على أرض ملعب المدينة التعليمية.

علاوة على  ذلك فإن منتخب البرتغال يطمح في الحصول على كأس العالم، وذلك بقيادة اللاعب كريستيانو رونالدو، حيث إنه يحاول الوصول لأبعد نقطة، مع الحصول على أفضل مركز بعد المركز الثالث الذي حصل عليه المنتخب في سنة 1974م.

وكان منتخب البرتغال قد شارك في منافسات بطولة كأس العالم في سنة 2018م، والتي كانت في دولة روسيا الاتحادية بالدور الثمن نهائي، على يد الأوروجواي، بعد خسارتهم أمام المنتخب بهدف واحد مقابل هدفين.

تشكيلة منتخب البرتغال في مونديال قطر 2023

حدد المدير الفني لمنتخب البرتغال القائمة النهائية للاعبين ضمن منتخب البرتغال في مونديال قطر، وكانت تشكيلة اللاعبين تحتوي على العديد من المفاجآت والتي منها انضمام  بيبي مدافع بورتو البرتغالي، وجاءت تشكيلة الفريق على النحو التالي:

  • في حراسة المرمى: اللاعب دييجو كوستا ( من نادي بورتو البرتغالي)، روي باتريسيو (نادي روما الإيطالي)، اللاعب جوزيه سا ( من نادي وولفرهامبتون).
  • خط الدفاع: اللاعب الماهر ديوجو دالوت ( نادي مانشستر يونايتد)، وجواو كانسيلو (مانشستر سيتي)، اللاعب دانيلو بيريرا (باريس سان جيرمان)، اللاعب بيبي (بورتو)، روبن دياز (مانشستر سيتي)، تياغجو دجالو (نادي ليل)، اللاعب نونو مينديز (باريس سان جيرمان)، اللاعب رافائيل جيريرو (بوروسيا دورتموند الألماني).
  • خط الوسط: اللاعب روبن نيفيز (وولفرهامبتون)، جواو بالينيا (نادي أروكا)، وويليام كارفاليو (نادي ريال بيتيس)، اللاعب جونزالو راموس (بنفيكا البرتغالي)، ماتيوس نونيز (وولفرهامبتون)، وبرونو فيرنانديز(مانشستر يونايتد)، فيتينيا (نادي باريس سان جيرمان)، وأوتافيو (بورتو)، اللاعب جواو ماريو (بنفيكا).
  • خط الهجوم: برناردو سيلفا (مانشستر سيتي)، رافائيل لياو (ميلان الإيطالي)، جواو فيليكس (أتلتيكو مدريد الإسباني)، اللاعب ريكاردو هورتا (سبورتنج براجا)، أندريه سيلفا (لايبزيج الألماني)، اللاعب المخضرم كريستيانو رونالدو (نادي مانشستر يونايتد).

شاهد أيضا: القنوات المفتوحة لعرض مباريات كأس العالم في قطر 2023

مباريات منتخب أوروجواي في مونديال قطر 2023

اعلن المدير الفني لأوروجواي على تجهيز القائمة الخاصة بلاعبين المنتخب، والذين سيشاركون في تصفيات كرة القدم بقطر، حيث إنه انضم 26 لاعب، وعلى رأسهم اللاعبين لويس سواريز وإديسون كافاني، وكذلك سيكون ضمن القائمة داروين نونيز، والنجم الأسطوري فيدي فالفيردي، حيث إنه سيكون منتخب أوروجواي في مواجهة كوريا الجنوبية في يوم 24 نوفمبر تشرين الثاني الساعة الثالثة مساء، أما موعده مع منتخب غانا فإنه سيكون في الثاني من ديسمبر الساعة الخامسة مساء.

موعد مباراة البرتغال وأوروجواي في كأس العالم 2023 بقطر، وفي نهاية مقالنا السابق تعرفنا على موعد مباريات منتخب البرتغال الذي سيكون في مواجهة منتخب أوروجواي، وكذلك تعرفنا على تشكيلة منتخب البرتغال، وتعرفنا على مباريات الأوروجواي.