موعد مباريات البرتغال وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2023 بقطر، بدأ الكثير من عشاق كرة القدم بالبحث مطولا عن مواعيد مباريات المنتخبات الرياضية المشاركة في مونديال قطر، حيث ستنطلق أولى المباريات في عشرون من نوفمبر تشرين الثاني، لذلك سنقوم من خلال مقالنا التالي بمعرفة مواعيد مواجهة منتخب البرتغال لكوريا الجنوبية، موعد مباريات البرتغال وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2023 بقطر.

موعد مباريات البرتغال وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2023 بقطر

ستنطلق مباريات منتخب البرتغال ضد نظيره منتخب كوريا الجنوبية في يوم الاثنين الموافق 28 نوفمبر تشرين الثاني في الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السادسة بتوقيت القاهرة، وعلاوة على ذلك فإن بث المباريات سيكون على قنوات بي ان سبورتس التي تم منحها الحق في إذاعة مباريات مونديال قطر.

وعلاوة على ذلك فإنه ستكون أولى مباريات مونديال قطر في يوم عشرون نوفمبر تشرين الثاني، وتنتهي في الثامن عشر من ديسمبر، في حين أن منتخب البرتغال وكوريا الجنوبية يع في المجموعة الثامنة ضمن المجموعات الثمانية التي تحتوي كل مجموعة على عدة منتخبات ستكون في مواجهة بعضها البعض، ويطمح منتخب البرتغال في الحصول على اللقب.

تعتبر المجموعة الثامنة من أقوى المجموعات في مونديال قطر، نظرا لتواجد منتخب البرتغال الذي يوجد فيه العديد من اللاعبين المخضرمين ومنهم كريستيانو رونالدو، وكذلك برناردو سيلفا، وكذلك منتخب كوريا الجنوبية يعتبر أقوى المنتخبات في آسيا لوجود الهداف سون هيونج.

مواعيد مباريات البرتغال في كأس العالم 

بعد أن تعرفنا على موعد مباريات منتخب البرتغال مع نظيره كوريا الجنوبية، يهتم الكثير من الأشخاص في معرفة موعد مواجهة البرتغال المنتخبات في تصفيات كأس العالم، ونرفق لكم فيما يلي كافة المواعيد:

  • البرتغال وغانا: سيواجه منتخب البرتغال لاعبي غانا خلال الجولة الأولى من المجموعات في كأس العالم وذلك يوم الخميس الموافق 24 نوفمبر في الساعة السادسة بتوقيت مصر، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة بتوقيت أبو ظبي.
  • البرتغال والأوروجواي:  وفي الجولة الثانية يواجه منتخب البرتغال نظيره منتخب الأاوروجواي يوم الاثنين الموافق 29 نوفمبر تشرين الثاني في الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة، والحادية عشر أبو ظبي.
  • البرتغال وكوريا الجنوبية: في حين أن الجولة الثالث لمنتخب البرتغال ستكون في مواجهة نتخب كوريا الجنوبية، وذلك في يوم الجمعة 2 ديسمبر كانون الثاني، في الساعة الخامسة بتوقيت مصر، والسادسة بتوقيت مكة.

شاهد ايضا: جدول مباريات كأس العالم 2023 دور المجموعات والأدوار الإقصائية

قائمة منتخب كوريا الجنوبية في كأس العالم 2023

أعلن مدرب منتخب كوريا الجنوبية باولو بينتو عن قائمة المنتخب المشارك في تصفيات كأس العالم، حيث ستبدأ المباريات في عشرون نوفمبر تشرين الثاني، وكانت قائمة منتخب كوريا الجنوبية كما التالي:

  • حراسة المرمى: كيم سيونغ-غيو، جو هيون-وو، سونغ بوم-كيون.
  • خط  الدفاع: كيم مين-جاي، كيم جين سو، هونغ تشول، كيم مون-هوان، يون جونغ غيو، كيم يونغ غوون، كيم تاي هوان، كوون كيونغ وون، تشو يو مين.
  • خط الوسط: جونغ وو يونغ، نا سانغ هو، بايك سيونغ هو، اللاعب سون جون-هو، اللاعب سونغ مين كيو، كوون تشانغ هوون، سون هيونغ مين، لي جاي سونغ، هوانغ هي تشان، هوانغ إين بيوم، جيونغ وو يونغ، لي كانغ اين.
  • وفي خط الهجوم: هوانغ وي جو لاعب أولمبياكوس، تشو غوي سونغ لاعب نادي جيونبوك هيونداي.

موعد مباريات البرتغال وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2023 بقطر، وفي نهاية مقالنا السابق تعرفنا على مباريات البرتغال وموعده مع كوريا الجنوبية، كذلك تعرفنا على مواعيد البرتغال مع المنتخبات الأخرى.