حقيقة وفاة الداعية عبدالله بانعمة، ضجت منصات التواصل الاجتماعي في الأواني الأخيرة بعد إشاعة خبر وفاة الداعية السعودية عبدالله بانعمة، وهو أحد الأشخاص المصنفون ضمن ذوي الاحتياجات الخاصة، وكان خبر وفاته نار كالهشيم على قلوب محبيه من الشعب السعودي، لذلك من خلال مقالنا التالي سنتعرف على حقيقة وفاته بعد أن نتعرف عليه، حقيقة وفاة الداعية عبدالله بانعمة.

من هو الداعية عبدالله بانعمة

إن عبدالله بانعمة هو أحد دعاة الإسلام في المملكة العربية السعودية، حيث إنه يحمل الجنسية السعودية، وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة، ولد في سنة 1976م ويبلغ من العمر ستة وأربعون عاما، أما عن ديانته فهو من معتنقي الديانة الإسلامية، ويعمل كداعية.

وحالته الاجتماعية هو متزوج من معلمة تعمل في مركز تحفيظ القرآن الكريم من أسرة الغامدي، وفي الأواني الأخيرة تصدر اسمه محركات البحث بعد أن شاعت الأخبار التي تفيد بوفاته، وكان الخبر قد أحزن قلوب الكثير من محبيه.

الشيخ السعودي عبدالله استطاع أن يجتاز مرحلة البكالوريس على الرغم من أنه يعاني من إعاقة جسدية وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة، إلا أنه أصر على استكمال دربه لقدرته على تعليم الشريعة الإسلامية، بيد أنه تزوج من امرأة تعمل في إحدى مراكز تحفيظ القرآن الكريم.

حقيقة وفاة الداعية عبدالله بانعمة

إن خبر وفاة الداعية عبدالله بانعمة عار عن الصحة، وجميع الأخبار التي انتشرت على منصات التواصل الاجتماعي غير صحيحة، فقد نشر الداعية على حسابه فيه إنستقرام ينفي الأخبار التي تورد خبر وفاته، وأكد أنه يتمتع بصحة جيدة، فقد ذكر قائلا ” اليوم طلعت أخبار أنني متوفي، أتدرون أين ذهبت؟ إلى الجنة “.

شاهد أيضا: حقيقة وفاة مهاتير محمد رئيس وزراء ماليزيا السابع وأهم مؤلفاته

ما هي قصة الداعية عبدالله بانعمة

على الرغم من المعاناة الجسدية التي يعاني من الداعية عبدالله، إلا انه صبر واصبر على استكمال دربه، فقد التحق في كلية الشريعة وأصول الدين بواحدة من جامعات المملكة العربية السعودية، وتخرج منها حاصلا على شهادة البكالوريس، وكذلك استكمل مشواره الديني وأصر على نشر تعاليم الدين الإسلامي.

جاهد عبدالله بانعمة في سبيل نشر الدين، من خلال نشره لمقاطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي التي تبين للناس طريق الحق وطريق الدين، وعلى الرغم من انه من ذوي الاحتياجات الخاصة إلا أنه لم يشعر باليأس، وقد نشر بانعمة صور تجمعه مع كبار الدعوة الإسلامية من السعودية وخارجها، ويهتم الكثير من الأشخاص متابعة حسابه على منصة إنستجرام لمشاهدة فيديوهاته الدينية، ويمكن الوصول للرابط بشكل مباشر من هنا.

حقيقة وفاة الداعية عبدالله بانعمة، وفي نهاية مقالنا السابق تعرفنا على من هو عبدالله بانعمة، وكذلك تعرفنا على حقيقة وفاته التي انتشرت بصورة كبيرة، وكذلك تعرفنا على قصة حياته كاملة.