من هو خطيب رنا رئيس، حيث تصدر خبر خطوبة الفنانة المصرية رنا رئيس على منصات التواصل الاجتماعي، فقد أعلنت عن خطوبتها الإعلامية منى الشاذلي في إحدى البرامج التي تقدمها، لذلك ازدادت التساؤلات بصورة كبيرة حول من يكون خطيب رنا رئيس، ومن هذا المنطلق سنقوم من خلال مقالنا التالي بالتعرف على الفنانة رنا وخطيبها، من هو خطيب رنا رئيس.

من هي رنا رئيس ويكيبيديا

تعتبر رنا رئيس إحدى الوجوه الفنية في جمهورية مصر العربية، وهي من مواليد الرابع عشر من ديسمبر عام 1994م، ووالدتها هي زينب حسن التي تعمل في مجال التجميل، وعلاوة على ذلك فإن الفنانة رنا بدات تتعلق في الحياة الفنية منذ ان كانت طفلة، بعد ان كانت تذهب مع والدتها في البرامج التلفزيونية.

وقد ظهر في التلفزيون لأول مرة سنة 2017م بعد ان شاركت في مسلسل وضع أمني، وكذلك مسلسل نصيبي وقسمتي، وتمكنت خلال فترة وجيزة ان تصل إلى شهرة كبيرة في شتى أنحاء دول الوطن العربي، وبعدها بدات تتوالى أعمالها الفنية شيئا فشىئا حتى وصلت للقمة.

شاهد أيضا: من هو أنس الزروري ويكيبيديا ومسيرته الكروية

من هو خطيب رنا رئيس

من أكثر الأسئلة التي اقتحمت منصات التواصل الاجتماعي بعد أن تم الإعلان رسميا عن خطوبة الفنانة رنا رئيس، حيث بدات التساؤلات حول ما إذا كان من الوسط الفني أم لا، لذلك من خلال النقاط التالي سنوضح من يكون خطيب رنا رئيس:

  • خطيبها هو يسري علي الذي لا ينضم إلى الوسط الفني، فهو يعمل في أحد الأعمال الخارجة عن الفن.
  • فكانت الفنانة رنا قد تعرفت عليه منذ أن كانت في مرحلة الثانوية العامة، وبدأت العلاقة بينهما تتطور إلى أن تم الإعلان عن خطوبتها من قبل  برنامج معكم منى الشاذلي.
  • وكانت في البرنامج برفقة شقيقتها الأصغر منها وخطيبها الذي قرر إعلان خطوبته على الهواء، على الرغم من انه كان يرد استكمال آخر ما تبقى له في الجامعة.
  • وعلى الرغم من ذلك فإن الفنانة رنا رئيس تعتبر حياته الشخصية خطا أحمر، وكانت لا تتحدث بأي أمور حول ذلك.

تفاصيل خطوبة رنا رئيس

من هو خطيب رنا رئيس

تفاجأت الفنانة المصرية رنا رئيس خلال مشاركتها في برنامج معكم منى الشاذلي في مساء يوم الجمعة الموافق الثامن عشر من نوفمبر تشرين الثاني 2023م، والذي عرض على قناة سي بي سي، بخطوبتها، حيث ان منى الشاذلي كان تسال الفنانة رنا عن حياتها العاطفية.

وصرحت الفنانة أن هناك ارتباط قريبا، وسرعان ما انهت كلامها خرج خطيبها أمام الجمهور ليعرض عليها الارتباط، فقد أحضر معه خاتم الخطوبة، وكان ضمن الحضور في البرنامج شقيقة الفنانة رنا الأصغر منها سنا.

وصرحت منى الشاذلي عن تلك. المفاجئة وقالت أنه تم التحضير لها خلال تحضير حلقة البرنامج، وفور ان اعلنت. رنا عن ان خطوبتها ستكون على شاب لا يعمل ضمن الوسط الفني لتتفاجأ بحضوره وإعلانه الخطوبة على رنا بعد طلب الإذن من والدتها ووالده.

أشهر أعمال الفنانة رنا رئيس

قدمت الفنانة رنا رئيس في العديد من الاعمال الفنية المشهورة، فقد كانت بداية أعمالها منذ بدء حياتها الجامعية، فشاركت في العديد من الأعمال والتي منها:

  • مسلسل وضع امني ونصيبي وقسمتي.
  • شاركت في بطولة مسلسل كلبش الجزء الثاني سنة 2018م.
  • مسلسل سلطانة المعز.
  • مسلسل ليالينا 80.
  • مسلسل الحراكي.
  • ظل راجل برفقة الفنان احمد جلال.

من هو خطيب رنا رئيس، وفي نهاية مقالنا السابق تعرفنا على الفنانة رنا رئيس، ثم تعرفنا أيضا على تفاصيل خطبتها التي تمت من خلال برنامج تلفزيوني، وكذلك تعرفنا على أعمالها.