توقيت مباريات تونس في كأس العالم 2023، حيث أنه سيشارك منتخب تونس في تصفيات كأس العالم التي ستقام في دولة قطر، وتشهد دولة قطر بدءا من عشرون نوفمبر انطلاق أولى المباريات، لذلك بدء محبي كرة القدم بالبحث عن مواعيد مباريات المنتخبات ومنها منتخب تونس، توقيت مباريات تونس في كأس العالم 2023.

توقيت مباريات تونس في كأس العالم 2023

يشارك منتخب تونس في التصفيات النهائية لكاس العالم، حيث أنه ستكون أولى مواجهات المنتخب مع نظيره الدنمارك في يوم الثلاثاء 22 نوفمبر تشرين الثاني 2023م، في تمام الساعة 16:00 بتوقيت قطر والسعودية، والساعة 14:00 بتوقيت تونس، وسوف تكون المواجهة على استاد المدينة التعليمية.

أما المواجهة الثانية لمباريات منتخب تونس ستكون مع منتخب استراليا في يوم السبت الموافق 26 نوفمبر تشرين الثاني 2023م، في تمام الساعة 13:00 بتوقيت قطر والسعودية، والساعة 11:00 بتوقيت تونس، على أرض استاد الجنوب.

وآخر المواجهات ستكون بين فرنسا وتونس يوم الاربعاء الموافق 30 نوفمبر تشرين الثاني 2023م، في تمام الساعة 18:00 بتوقيت قطر والسعودية، 16:00 بتوقيت تونس، على استاد المدينة التعليمية في قطر.

تشكيلة منتخب تونس في مونديال قطر 2023

انتهت تشكيلة منتخب تونس بتحديد اللاعبين المشتركين في مونديال قطر 2023م، حيث أنه سيشارك 26 لاعبا في النهائيات، كما ستكون تونس في المجموعة الرابعة مع منتخب فرنسا والدنمارك وأستراليا، وكانت تشكيلة منتخب تونس على النحو التالي:

  • في حراس المرمى: أيمن دحمان،  اللاعب معز حسن، أيمن المثلوثي، اللاعب البشير بن سعيد.
  • خط الدفاع: محمد دراجر، اللاعب وجدي كشريدة، بلال العيفة، منتصر الطالبي، اللاعب ديلان برون، اللاعب ياسين مرياح، نادر الغندري،  اللاعب علي المعلول، اللاعب  علي عبدي.
  • خط الوسط: اللاعب إلياس السخيري، عيسى ليدوني، فرجاني ساسي، اللاعب غيلان الشعلالي، محمد علي بن رمضان، اللاعب حنبعل المجبري.
  • في خط الهجوم: اللاعب المخضرم سيف الدين الجزيري، نعيم سليتي، اللاعب طه ياسين الخنيسي، أنيس بن سليمان، اللاعب عصام الجبالي، وهبي الخزري، اللاعب يوسف المساكني.

القنوات الناقلة لمباريات تونس في كأس العالم 2023

هنالك العديد من القنوات التي تم إعطاءها الحق في بث مباريات كأس العالم التي ستكون في قطر، حيث أنه يهتم الكثير من عشاق كرة القدم في معرفة القنوات الناقلة للمباريات، وسوف تذاع مباريات منتخب تونس لكأس العالم من خلال قنوات بي إن سبورت التي تنقل البطولات في أفريقيا والشرق الأوسط، كذلك ستذاع على قنوات أبو ظبي الرياضية، حيث تم إعطاءها الحق في بث المباريات.

شاهد أيضا: موعد مباراة السعودية والأرجنتين بتوقيت مكة كأس العالم 2023

تفاصيل حفل افتتاح كأس العالم

يتنظر عشاق كرة القدم من كل حدب وصوب بدء تصفيات كأس العالم، وهي أهم البطولات في تاريخ كرة القدم، حيث ستقام في دولة قطر بدءا من عشرون نوفمبر 2023م، وحتى الثامن عشر من ديسمبر، حيث أنه ستكون أولى المواجهات بين منتتخب قطر والأكوادور، وسيكون حفل الافتتاح للمونديال بالوطن العربي والشرق في ملعب بيت قبل ان تنطلق أولى المباريات.

علاوة على ذلك فإنه تم اختيار 32 منتخب من جميع أنحاء العالم، لخوض التصفيات النهائية لكأس العالم، مقسمة إلى ثمانية مجموعات، يتواجد في كل مجموعة أربعة منتخبات، ويقع منتخب تونس في المجموعة الرابعة، كما وسيكون معه منتخب الدنمارك وأستراليا، وكذلك فرنسا.

توقيت مباريات تونس في كأس العالم 2023، وفي نهاية مقالنا السابق تعرفنا على مواعيد مباريات منتخب تونس في مونديال قطر، وكذلك تعرفنا على تشكيلة منتخب تونس، كما اننا عرضنا كافة تفاصيل حفل الافتتاح الذي سيكون في عشرون نوفمبر.