توقيت مباريات السعودية في كأس العالم 2022، والتي تم تأهليه لمواجهة تصفيات كاس العالم في دولة قطر، وهو في المجموعة السادسة، حيث أنه سيكون المنتخب السعودي بقيادة المدرب هيرفي دينارد، ويسعى المنتخب إلى تحقيق بطولة كأس العالم، لذلك من خلال مقالنا التالي سنتعرف على مواعيد مباريات السعودية مع توضيح أهم التفاصيل، توقيت مباريات السعودية في كأس العالم 2022.

مجموعة المنتخب السعودي في كأس العالم 2022

عمل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيها على إجراء قرعة للمنتخبات التي ستكون ضمن بطولة كأس العالم في قطر 2022م، حيث انه تأهل 32 منتخب، ويشارك المنتخب السعودي الأخضر ضمن المجموعة الثالثة، التي تشارك فيها كلا من السعودية، والارجنتين، وكذلك المكسيك، وبولندوا، وستكون أولى مباريات المنتخب السعودي مع نظيره منتخب الأرجتين الذي ضمنه اللاعب المخضرم ليونيل ميسي، وفي المرة الثانية يواجه السعودي أمام منتخب بولندا لكرة القدم، وفي الختام يصطدم الأخضر منتخب المكسيك وستكون المواجهة نارية.

توقيت مباريات السعودية في كأس العالم 2022

يخوض المنتخب السعودي في مونديال قطر 2022م، وهو المرة الثانية على التوالي، حيث يشارك بمعنويات قوية بقيادة المدرب هيرفي رينارد، الذي يتمنى الذهاب بعيدا في مونديال كاس العالم، وكان قد نتج عن القرعة وقوع المنتخب السعودي في المجموعة مع منتخب الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

أما عن توقيت مباريات السعودية في كأس العالم، فإنه سيواجه للمرة الأولى منتخب الأرجنتين يوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر 2022م، في تمام الساعة 13:00 بتوقيت قطر، و12:00 بتوقيت مصر على ارض استاد لوسيل.

أما في المواجهة الثانية سيكون المنتخب السعودي مع نظيره بولندا يوم السبت الموافق 26 نوفمبر تشرين الثاني 2022م، في تمام الساعة 16:00 بتوقيت قطر، و15:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية، والمواجهة الأخيرة للمنتخب الأخضر ستكون في الأربعاء 20 نوفمبر تشرين الثاني على أرض استاد لوسي الساعة 22:00 بتوقيت السعودية وقطر، و12:00 بتوقيت مصر.

مباريات المنتخب السعودي الودية 2022

أجرى الاتحاد السعودي لكرة القدم مواجهات لودية لمنتخب السعودية، وذلك للبدء بالاستعداد للدخول في مونديال قطر 2022م، حيث يستعد المنتخب الأخضر لتأهيل كافة اللاعبين للمشاركة في البطولة، ومن المواعيد التي خاضها المنتخب السعودي التالي:

المنتخباتاليومالنتيجة النهائيةالملعب
منتخب السعودية – كولومبيايوم الأحد 5 يونيو 2022م،
21:00 السعودية، 20:00 مصر
1-0على أرض نويفا لاكوندومينا
السعودية – منتخب فنزويلايوم الخميس 9 يونيو 2022م،
21:00 السعودية، الساعة 20:00 مصر
1-0نادي نويفا لاكوندومينا
السعودية – منتخب الإكوادورالجمعة 23 سبتمبر إيلول 2022منويفا لاكوندومينا
منتخب السعودية – (لم يحدد النادي)يوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2022منويفا لاكوندومينا

تشكيلة المنتخب السعودي في كأس العالم 2022

أعلن مدرب المنتخب السعودي هيرفي رينارد عن تشكيلة المنتخب الذي سيشارك في مونديال قطر، حيث انه ضم المنتخب نحو 26 لاعبا، وقد تم اختيار عدد من اللاعبين واستبعد بعضهم، وجاءت تشكيلة المنتخب السعودي على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد العويس (الهلال) ومحمد اليامي (الأهلي) ونواف العقيدي (النصر).
  • خط الدفاع: اللاعب سلطان الغنام، اللاعب عبد الإله العمري، عبد الله مادو (نادي النصر)، اللاعب محمد البريك، اللاعب علي البليهي، سعود عبد الحميد، ياسر الشهراني (نادي الهلال)، اللاعب حسان التمبكتي (نادي الشباب).
  • خط الهجوم: صالح الشهري، فراس البريكان، هيثم عسيري، اللاعب ونواف العابد.
  • خط الوسط: اللاعب سلمان الفرج، اللاعب سالم الدوسري، محمد كنو، ناصر الدوسري، اللاعب عبد الله عطيف، عبد الإله المالكي، وعبد الرحمن العبود، سامي النجعي وعلي الحسن، اللاعب هتان باهبري، اللاعب ورياض شراحيلي.

توقيت مباريات السعودية في كأس العالم 2022، وفي نهاية مقالنا السابق تعرفنا على موعد مباريات السعودية، ثم تعرفنا أيضا على مباريات المنتخب الودية، وكذلك تشكيلة المنتخب.