ما هو مرض كريس هيمسورث، من الجدير بالذكر أن الساحة الفنية يتواجد بها الكثير من الشخصيات التي قامت بالإبداع في مجال الفن والتمثيل وكان من أشهرهم الممثل  الأسترالي كريس هيمسورث الذي حقق الكثير من النجاحات والإنجازات في عالم التمثيل وشارك بالكثير من الأفلام التي ضجت منصات التواصل الاجتماعي بها لكثرة نجاحها، إلا أنه تدوال الكثير من النشطاء عبر مواقع الإنترنت على مرض الممثل كريس هيمسورث، ولهذا السبب سنتعرف على أهم المعلومات المتعلقة كريس هيمسورث بالإضافة إلى الحديث عن ما هو مرض كريس هيمسورث.

من هو كريس هيمسورث ويكيبيديا

ما هو مرض كريس هيمسورث

من المعروف أن كريس هيمسورث هو ممثل أسترالي أصبح لديه قاعدة جماهيرية من مختلف أنحاء العالم خلال مشاركته بالكثير من الأفلام متنوعة المجالات منها الرعب وغيرها من الأفلام الناجحة، ولهذا السبب لا بد من التعرف على أهم المعلومات عن الممثل الأسترالي كريس هيمسورث خلال الأسطر التالية:

  • يعرف كريس هيمسورث أنه ممثل أسترالي الجنسية من مواليد الحادي عشر من شهر أغسطس  منذ عام 1983 أي إنه يبلغ من العمر ثمانية وثلاثون عام، كانت أعوامه مليئة بالشهرة والنجاحات على الصعيد المسيرة المهنية والفنية.
  • حيث إنه ولد في مدينة ملبورن، فيكتوريا، أستراليا ويقيم حاليا في مدينة سيدني.
  • علما بأنه استطاع  كريس هيمسورث أن يحقق النجوكية خلال مشاركته في  دور كيم هايد في المسلسل التلفزيوني الأسترالي “هوم آند أويي”.
  • إضافة إلى ذلك كانت من أشهر النجوم في الساحة الفنية على محطة هوليوود، وتمكن من المشاركة في أجزاء من فيلم الخيال العلمي والإثارة «ستار تريك» وذلك منذ عام 2009 ميلادي.
  • علاوة على هذا الأمر شارك الممثل الأسترالي في دور البطولة في فيلم «سنو وايت آند هانتسمان» خلال عام 2012 ميلادي.
  • وشارك في الكثير من الأفلام متنوعة المجالات منها الرعب والرومانسية والكوميدية وغيرها من المجالات التي حظيت على اهتمام كبير ونجاح واسع في مختلف أنحاء الوطن.
  • أما بالنسبة إلى حالته الاجتماعية فهو متزوج من إيلسا بتاك وتمكن من الإنجاب 3 أبناء ، واشتهر الفنان كريس هيمسورث كونه ممثل أفلام وممثل تلفزيوني وعارض للأزياء للك له شعبية مختلفة من جماهير في كافة أنحاء العالم.

شاهد أيضا: إعدام قاتل الفنان اليمني نادر الجرادي بصنعاء

ما هو مرض كريس هيمسورث

يعرف كريس هيمسورث أنه من أبرز نجوم قناة هوليود الفضائية التي تعرض الكثير من المسلسلات والأفلام الناجحة، ولذلك حاز على لقب البطل الخارق لنجاح الأفلام التي يشارك بها، وقدم الكثير من الأدوار التي جعلته نجم عالمي يهتم به أعداد كبيرة من المتابعين كونه من أبرز النشطاء يشارك الكثير من نجاحاته ويومياته وأعماله الفنية، إلا أنها ضجت منصات التواصل الاجتماعي عن تدهور حالته الصحية وإصابته بمرض الزهايمر.

سبب تفكير كريس هيمسورث في الابتعاد عن التمثيل

تم الإعلان عن اعتزاله لعالم الفن والتمثيل بعد إصابته بمرض خطير وهو الزهايمر وبلا شك ساد الحزن على كافة المتابعين واضطر نجم هوليوود بالإعلان عن اعتزاله على إثر إصابته بالمرض وكان من الأخبار الصادمة للمتابعين والجماهير وأثار الكثير من الجدال عبر منصات تواصل الاجتماعي.

شاهد أيضا:من هو الفنان أحمد مجدي ومن هي زوجته وأهم المعلومات عنه

وإلى هنا وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تناولنا من خلاله التعرف على من هو كريس هيمسورث ويكيبيديا كونه ممثل أسترالي قام بتقليد الكثير من الأفلام أو استطاع أن يحقق النجومية، ولذلك تعرفنا أيضا على ما هو مرض كريس هيمسورث الذي أثار الكثير من الضجة الإعلامية وتم الإعلان عن اعتزاله بسبب إصابته بالزهايمر.