هل اليمن شاركت في كأس العالم 2023، هناك العديد من التساؤلات حول المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم، مع اقتراب موعدها تم حدوث الضجة الإعلامية الكبير عنها في كافة أنحاء العالم، كما أنه هناك العديد من التساؤلات حول المنتخب اليمني وهل هو من المنتخبات المشاركة في دوري كأس العالم لعام 2023 ميلادي، حيث إن بطولة كأس العالم لهذا العام سيتم استضافتها في دولة عربية وهي دولة قطر، واليوم في هذا المقال سنتعرف علي هل اليمن شاركت في كأس العالم 2023.

هل اليمن شاركت في كأس العالم 2023

هل اليمن شاركت في كأس العالم 2023

لقد تم تداول هذا السؤال عبر محركات البحث الإلكتروني في الساعات الماضية بشكل كبير جداً، وكون أن منتخب اليمن غير مشارك في بطولة كأس العالم لعام 2023 ميلادي، وهذه البطولة سيتم انطلاقها في مساء اليوم الساعة السادسة بتوقيت جمهورية مصر العربية في يوم العشرون من شهر نوفمبر، لكن تم حدوث الضجة الإعلامية حول عدم مشاركة منتخب اليمن في هذه البطولة، ويرغب العديد من التعرف على سبب منعه من المشاركة.

  • حيث قام منصور الدبعي وهو يعتبر الناقد الرياضي لدي منتخب اليمن بالكشف عن العديد من الأسباب وكذلك الدوافع التي تم منع من خلالها مشاركة المنتخب اليمني في بطولة كأس العالم، وكذلك السبب الرئيسي هو انعدام البيئة التحتية لدي الرياضة في اليمن.
  • بالإضافة إلى أن دولة اليمن تعاني في الوقت الحالي من العديد من الحروب والصراعات فيها.

أول مباراة في كأس العالم 2023

بالإضافة إلى هذا السؤال يتم طرح سؤال حول المباراة الافتتاحية الأولي لدي بطولة كأس العالم لهذا العام، حيث إن مونديال قطر يبدأ في يوم الأحد بتاريخ العشرون من شهر نوفمبر لعام 2023 ميلادي، وهناك العديد من الاستعدادات والفعاليات التي يتم إقامتها فور انطلاق هذه البطولة في كافة أنحاء العالم.

  • بالتالي يتم انطلاق أول مباراة في كأس العالم في يوم الأحد بتاريخ العشرون من شهر نوفمبر لعام 2023 ميلادي.
  • في الساعة 19:00 بالتوقيت المحلي لدى دولة قطر العربية.
  • بالتالي ستكون المباراة الافتتاحية في الدولة المستضيفة وهي دولة قطر ما بين المنتخب القطري، وبين المنتخب الإكوادور والذي ستتم على أرض معلب مدينة الخور.
  • ولكن بالنسبة لدي المباراة النهائية التي ستقام في يوم الثامن عشر من شهر ديسمبر لعام 2023 ميلادي وستكون علي أرض استاد لوسيل في العاصمة الدوحة.

شاهد أيضاً: موعد مباراة السعودية والأرجنتين بتوقيت مكة كأس العالم 2023

ونحن هكذا وصلنا إلى نهاية هذا المقال، حيث تم التحدث من خلاله حول بطولة كأس العالم لعام 2023 ميلادي، كما أنه تم التعرف على إجابة أحد الأسئلة التي يتم تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي وهو هل اليمن شاركت في كأس العالم 2023، بالإضافة إلى أنه تم التعرف على أول مباراة في بطولة كأس العالم.