فيديو رد فعل أمير قطر على هدف المنتخب السعودي في مرمى الأرجنتين، بعد المباراة الحاسمة والشيقة بين منتخب السعودية والأرجنتين الذي نتج عنه فوز المنتخب السعودي، بدأت الهتافات من كل حدب وصوب، وكانت ردة فعل أمير قطر الشيخ تميم بن حمد هو التفاعل الشديد مع الهدف الأول الذي أحرزته السعودية، ويهتم الكثير في مشاهدة الفيديو، سنقوم من خلال مقالنا التالي عرض الفيديو، فيديو رد فعل أمير قطر مع هدف المنتخب السعودي في مرمى الأرجنتين.

رد فعل أمير قطر مع هدف المنتخب السعودي في مرمى الأرجنتين

تفاعل أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني مع الهدف الذي أحرزه المنتخب السعودية على أرض ملعب لوسيل، حيث رفع الأمير العلم السعودي الأخضر على مدرجات الملعب، وقد انتشر الفيديو للأمير على كافة منصات التواصل الاجتماعي، وتفاعل معه الكثير من الأشخاص.

وكان قد سجل المنتخب الأرجنتيني هدفا لصالحه في مرمى السعودي خلال أول دقائق من المواجهة، لكنه في الهدف الثاني حرم اللاعب المخضرم لونيل ميسي من تحقيقه بدواعي ان ذلك كان تسلل، وكان ذلك في الدقيقة 22:27 لبدء المباراة.

فيديو رد فعل أمير قطر مع هدف المنتخب السعودي في مرمى الأرجنتين

يظهر في الفيديو التي تم تداوله بصورة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي وأصبح ترند، هو لحظة ارتدا الشيخ تميم بن حمد أمير قطر العلم السعودي خلال المباراة التي كانت بين المنتخب السعودي والأرجنتين في تصفيات كأس العالم بقطر 2022م كما أنه:

  • تعتبر مجموعة المنتخب السعودي مع منتخب الأرجنتين والمكسيك وبولندا من اقوى المجموعات في كأس العالم، وعلى الرغم من قوة المنتخب الأرجنتيني.
  • إلا أن المنتخب السعودي تمكن من الفوز على منتخب الارجنتين بتحقيق هدفين مقابل هدف.
  • وكانت قد اقيمت المباراة في الساعة الثانية عشره ظهرا من يوم الثلاثاء على ارض ملعب لوسيل.
  • وكانت ردة فعل امير قطر هي التفاعل لصالح المنتخب السعودي وقد رفع العلم على المدرجات.
  • ويهتم الكثير من الاشخاص في العثور على الفيديو الذي يظهر فيه امير قطر تميم بن حمد ال ثاني وهو يتفاعل مع المباراه ويمكن مشاهده الفيديو.

مباراة السعودية ضد الأرجنتين

يواجه المنتخب السعودي اليوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر تشرين الثاني، المنتخب الأرجنتيني وهو الجولة الأولى لهما في منافسات كأس العالم 2022م، وكانت المباراة تحتوي الكثير من التشويق والمفاجآت، فقد استطاع المنتخب السعودي تحقيق هدفين في مرمى الأرجنتين، وكان تفصل بين كل هدف خمسة دقائق فقط، لذلك كانت المباراة يتخللها التشويق، ومنهم أمير قطر الذي تفاعل بحماسة وظهر وهو يشجع المنتخب السعودي.

فيديو رد فعل أمير قطر مع هدف المنتخب السعودي في مرمى الأرجنتين، في نهايه مقالنا السابق تعرفنا على مباراه المنتخب السعودي والارجنتيني، كمان انا تعرفنا على رده فعل امير قطر على هدف السعوديه.