ما هو الاتفاق الذي تم بين كريستيانو رونالدو وإدارة مانشستر يونايتد، يعتبر اللاعب المشهور في العالم كريستيانو رونالدو هو من أشهر اللاعبين، ولذلك تم تداول اسمه بشكل كبير جداً عبر منصات التواصل الاجتماعي، وكما أنه تم عقد اعتقاد اتفاق خاص بينه وبين إدارة النادي الذي يعلب معه وهو نادي مانشستر سيتي، وهناك العديد من التساؤلات من قبل الجماهير حول هذا الاتفاق والتعرف على تفاصيله، واليوم في هذا المقال سنتعرف على  ما هو الاتفاق الذي تم بين كريستيانو رونالدو وإدارة مانشستر يونايتد.

ما هو الاتفاق الذي تم بين كريستيانو رونالدو وإدارة مانشستر يونايتد

ما هو الاتفاق الذي تم بين كريستيانو رونالدو وإدارة مانشستر يونايتد

لقد تم حدوث الضجة الإعلامية الكبير جداً عبر منصات ومواقع الإلكترونية حول هذا الاتفاق، كونه تم الإعلان على أن نادي مانشستر قد تم إلغاء الاتفاق الذي كان مع النجم المشهور وهو كريستيانو رونالدو بشكل مؤكد ورسمي.

  • بالفعل تم فسخ هذا الاتفاق والتعاقد الذي كان بينهم من قبل الطرفين بشكل رسمي، وتم إصدار بيان رسمي من قبل النادي الإنجليزي وهو نادي مانشستر سيتي، وتم إنهاء الجدال الذي كان بين الطرفين قبل الدخول إلى مباريات البطولة العالمية وهي مباريات كأس العالم في دولة القطر.
  • كون أن الاعب رونالدو هو من أحد اللاعبين الذين حققوا العديد من الجوائز وهو حاصل على خمس جوائز للكرة الذهبية.
  • وتم إعلان البيان الرسمي وهو كالتالي.
  • كريستيانو رونالدو سيغادر مانشستر يونايتد باتفاق متبادل، بأثر فوري ويشكره النادي على مساهمته الهائلة في فترتين في أولد ترافورد، حيث سجل 145 هدفًا في 346 مباراة، ويتمنى له ولأسرته التوفيق في المستقبل

سبب إنهاء مانشستر يونايتد تعاقده مع كريستيانو رونالدو

تم انتشار خبر انفصال وفسح الاتفاق الذي كان ما بين النجم اللاعب المشهور كريستيانو رونالدو وبين النادي المشهور أيضاً في الدوري الإنجليزي وهو نادي مانشستر يونايتد خلال الساعات القليلة في يوم الثلاثاء بتاريخ الثاني والعشرون من شهر نوفمبر لعام 2023 ميلادي، بالإضافة إلى أنه تم فسخ هذا التعاقد للعديد من الأسباب ومن أبرزها هي كالتالي.

  • لقد تم اتخاذ قرار فسخ التعاقد بعد مقابلة شديدة تم قيامها مع كريستيانو مع الإعلامي بيرس مورجان، حيث قام كريستيانو مهاجمة إدارة نادي مانشستر يونايتد، وبالفعل تم مهاجمة المدرب الهولندي إيريك تين هاج.
  • مما أدى إلى زيادة الفوضى والجدال مع نادي مانشستر يونايتد من أجل اتخاذ قرار فسخ الاتفاق الذي كان بينهم.
  • وبالفعل تم فسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضي من أجل إنهاء هذا الجدال.

شاهد أيضاً: موعد مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2023 بقطر والقناة الناقلة

وبوصولنا إلى نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا على العديد من التفاصيل حول ما هو الاتفاق الذي تم بين كريستيانو رونالدو وإدارة مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى التعرف على السبب الذي أدى نادي مانشستر يونايتد إلى إنهاء التعاقد مع النجم المشهور رونالدو.