إهانة مسجد السيدة زينب في مصر، يوجد في جمهورية مصر العربية العديد من الأماكن الدينية الإسلامية المهمة جداً، والتي تعتبر من الأماكن السياحية البارزة فيها، ويعتبر مسجد السيدة زينب هو من أحد المساجد التي توجد في مصر، ولقد تم تعرض هذا المسجد للإساءة من قبل أشخاص مجهولين الهوية، وهم أشخاص يعملون على تشويه صورة الدين الإسلامي النبيل، وتم إثارة الغضب الشديد في كافة أنحاء الوطن العربي بسبب تحريف اسم المسجد، واليوم في هذا المقال سنتعرف على إهانة مسجد السيدة زينب في مصر.

إهانة مسجد السيدة زينب في مصر

إهانة مسجد السيدة زينب في مصر

يعد مسجد السيدة زينب هو من أحد المساجد المشهورة والكبيرة جداً في جمهورية مصر العربية في العاصمة القاهرة، وكما أنه يقع بجوار ضريح السيدة زينب في مصر، وهو يعود إلى السيدة زينب بنت علي بن أبي طالب التي تكون حفيدة الرسول صلى الله عليه وسلم، ويعد هذا المسجد من المساجد التي لديها المكانة الدينية الكبيرة جداً عن الشعب المصري، بالإضافة إلى أن هذا المسجد من أحد مراكز الطرق الصوفية، بالإضافة إلى أنه يتم إقامة مولد السيدة زينب في شهر رجب من كل عام.

  • لقد تم تعرض مسجد السيدة زينب إلى التحريف لدي اسمه على خرائط جوجل الإلكترونية، وتم وضع اسم لفظي مسيء له من قبل أشخاص مجهولين وهم من ضعاف النفوس، وكذلك فعلوا هذا الأمر في مسجد السيدة عائشة أيضاً.
  • وهذا الأمر أدى إلى غضب العديد من المسلمين من كافة أنحاء العالم وبالأخص في جمهورية مصر العربية والدول الإسلامية أيضاً، وهذا السبب هو محاولة على التطاول على الإسلام وكذلك التحريف لدي أسماء المساجد، والإساءة لهم.

طريقة تعديل اسم مسجد السيدة زينب بعد التحريف

لقد تعرض اسم المسجد زينب إلى التحريف ومحاولة التشويه لدي صورة الإسلام، وكذلك يتم تحريف الأسماء عن طريق محرك البحث جوجل، ومن أجل العمل على إعادة تعديل الاسم يجب اتباع الخطوات التالية.

  • في البداية يتم الذهاب إلى محرك البحث ويتم كتابة عبر البحث اسم مسجد السيدة زينب.
  • بينما يتم الضغط على النقاط الثلاثة التي تكون في الجانب الأعلى في الصفحة.
  • بعد عملية الضغط يتم ظهور الاقتراحات التالية وهي مشاركة واقتراح تعديل، وهل أنت مالك النشاط التجاري، وإغلاق القائمة أيضاً.
  • بينما يتم الضغط على اقترح التعديل.
  • بالفعل يتم ظهور قائمة منسدلة أخرى يظهر بها تغيير الاسم، وتفاصيل أخرى، وإغلاق وإزالة.
  • بينما يتم اختيار تغير الاسم وبعدها حذف الكلمة المسيئة والبذيئة.

شاهد أيضاً: سبب تحريف اسم مسجد السيدة رابعة العدوية في جوجل

ونحن وصلنا إلى نهاية هذا المقال، حيث كان العنوان الرئيسي له هو كالتالي إهانة مسجد السيدة زينب في مصر، كما أنه تم التحدث عن المسجد السيدة زينب، وكذلك تم التعرف على خطوات طريقة تعديل اسم مسجد السيدة زينب بعد التحريف، ومحاربة الحملة التي يتم شنها من قبل الأشخاص المجهولين في الدين الإسلامي.