صور ملكة جمال كرواتيا في قطر، تصدرت ملكة جمال كرواتيا في محركات البحث عبر منصات السوشيال ميديا بعد أن نشرت صورها خلال مشاركتها في مونديال قطر، حيث أنها تعرضت للكثير من الانتقادات من قبل العديد من الأشخاص كونها ترتدي ملابس عارية، لذلك من خلال مقالنا التالي سوف نتعرف على ملكة جمال كرواتيا ثم نعرض صورها في مونديال قطر، صور ملكة جمال كرواتيا في قطر.

من هي ملكة جمال كرواتيا

تعتبر ملكة جمال كرواتيا في عام 2018 ميلادي هي إيفانا نول، التي ولدت في السادس عشر من سبتمبر لعام 1995 ميلادي، وقد نشأت في دولة ألمانيا ولكن والديها كرواتيين الأصل، وتبلغ إيفانا من العمر 26 عاما، وفي سن السابعة انتقلت إلى مدينة زغرب للعيش مع أهلها، وتمكنت في عام 2013 أن تحصد الكثير من الشهرة بعد رقصها الرقص الشرقي في سنه 2018 تمكنت إلى الوصول لتصفيات النهائية والحصول على ملكة جمال كرواتيا.

تفاصيل ظهور ملكة جمال كرواتيا في قطر

على الرغم من أن دولة قطر قد أصدرت قوانين صارمة بخصوص كأس العالم في دولتها، إلا ان ظهور ملكة جمال كرواتيا في المونديال سبب جدل واسع، كونها قامت بارتداء لباسا جريئا، وهي عارضة أزياء وملكة جمال سابقة لدولة كرواتيا في عام 2018 م.

وتدعى إيفانا نول، التي لفتت أنظار الكثير بلبسها الفستان الغير أخلاقي وتم تصميمه بألوان علم بلادها، وجلست إلى جانب المدرجات التي تشجع بلادها أمام منتخب كندا، كما أنه بدأ عدد من النشاطات بمطالبه المسؤولين بالقبض على إيفانا نول لعدم احترامها التقاليد والعادات القطرية.

ولم يكن الأمر إلى هذا بل أنها قامت بانتقاد كأس العالم قائلة بأنه الأسوأ في التاريخ، كونها واجهت العديد من المشاكل في محافظة الدوحة.

صور ملكة جمال كرواتيا في قطر

شاركت ملكة جمال كرواتيا ايفينا نول سوارا لها على حسابها في إنستقرام خلال مشاركتها في مونديال قطر حيث أن صورها تصدرت محركات البحث وكانت تشجع منتخب بلادها بلبسها الملابس الجريئة:

  • تسبب الصور التي نشرتها كرواتيا حالة من الجدل وطلب الكثير منه مواقع التواصل الاجتماعي إلقاء القبض عليها بعد الصور المثيرة لعدم احترامها تقاليد وعادات قطر
  • لقد ظهرت في إحدى الفيديوهات وهي تستعرض جسدها في أحد الشوارع مرتدية ألوان علمها.
  • وصرح مصدر أمني بأن إيفانا نول فعلت شيئا فاضحا في الطريق العام ومن المتوقع أن يتم حسابها على ما فعلته.
  • وهو نزع ملابسها من أجل إظهار مفاتنها كذلك انتقادها لدولة قطر التي وصفتها بأنها الأسوأ على الإطلاق
  • وفي ما يلي معرض لكم الصور التي شاركتها ايفانا نول:
  • صور ملكة جمال كرواتيا في قطر صور ملكة جمال كرواتيا في قطر صور ملكة جمال كرواتيا في قطر

 

صور ملكة جمال كرواتيا في قطر، وفي نهاية مقالنا السابق تعرفنا على ملكة جمال كرواتيا، ثم تطرقنا إلى الحديث عن تفاصيل مشاركتها في مونديال قطر، ثم عرضنا صور ملكى جمال كرواتيا في مونديال قطر.