متى تم افتتاح لولو في السعودية وعناوين فروع لولو هايبر، يوجد العديد من السلاسل التجارية التي توجد في المملكة العربية السعودية، ومن أبرزها لولو هايبر ماركت، ويعمل على تقديم العديد من الخدمات لدي الزبائن والمواطنين في المملكة العربية السعودية ومنها الملابس وكذلك المنتجات الغذائية الطازجة وكذلك المنتجات الإلكترونية، والعديد من المستلزمات الأساسية، وكذلك يتم حدوث العديد من العروض والتخفيضات المتنوعة على العديد من السلع والمنتجات، واليوم في هذا المقال سنتعرف على متى تم افتتاح لولو في السعودية وعناوين فروع لولو هايبر.

متى تم افتتاح لولو في السعودية

متى تم افتتاح لولو في السعودية وعناوين فروع لولو هايبر

تعد سلسلة لولو هايبر ماركت هي من أحد السلاسل التجارية المهمة التي يكون مقرها الأساسي في الإمارات العربية المتحدة، وكذلك تم افتتاح العديد من الفروع في المملكة العربية السعودية، ويتم بيع العديد من المنتجات المتنوعة في العديد من المتاجر في السعودية، وتكون أسعار السلع في لولو هايبر من ريالين إلى ثلاثة ريالات وتصل إلى آلاف الريالات في المملكة العربية السعودية.

  • لقد تم افتتاح الفرع الأولي من سلسلة لولو هايبر ماركت في عام 1995 ميلادي، وتم الافتتاح في الإمارات العربية المتحدة، وبالأخص في إمارة أبو ظبي.
  • وكان الفرع الأول يتم بيع فيه العديد من المنتجات الغذائية فقط، وبعد ذلك تم توسيع التجارة فيه ويشمل في الوقت الحالي على العديد من المنتجات التي تكون منتجات عالمية أيضاً في العديد من الفروع.
  • بينما تم افتتاح الفرع الأول من سلسلة لولو هايبر في المملكة العربية السعودية في عام 2009 ميلادي، في العاصمة الرياض، وكان هذا المتجر تجريبي، ولكنه حقق النجاح الباهر في المملكة العربية السعودية.
  • يتم بيع العديد من المنتجات التي تكون إلكترونية وغيرها، وكذلك المنتجات الغذائية والمنتجات الدوائية بالإضافة إلى المنتجات العناية بالشخصية، والملابس والمنسوجات وغيرها.

 عناوين فروع لولو هايبر ماركت في المملكة العربية السعودية

يوجد هناك العديد من الفروع الموزعة في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية، ولذلك من أجل الوصول إلى هذه الفروع سيتم عرض العديد من التفاصيل المهمة حولها في السطور التالية وهي كالتالي.

  • يوجد فرع في جاليريا مول في مدينة الفناتير.
  • بالإضافة إلى لولو هايبر ماركت أفينيو في منتصف الطريق للأمير فيصل بن تركي بن عبد العزيز في العاصمة الرياض.
  • هناك فرع الرياض في النهضة الذي يكون عن طريق خريص الفرعي في المبني المقابل لدي العثيم مول في العاصمة الرياض.
  • بينما يوجد ماركت أطياف مول الذي يكون على طريق الشيخ حسن بن حسين بن علي اليرموك.
  • علاوة على ذلك يوجد لولو هايبر ماركت حائل، والذي يكون على طريق الصالحية بلازما في حي الجامعيين في الطريق الدائري الجنوبي.

شاهد أيضاً: التسجيل في مسابقة لولو هايبر ماركت

وإلى هنا نصل بكم إلى نهاية هذا المقال، تم التعرف على أحد السلاسل التجارية وهو لولو هايبر ماركت في المملكة العربية السعودية، وكذلك يبلغ عدد الفروع أربعة وثلاثين فرع، وتم التعرف أيضاً على متى تم افتتاح لولو في السعودية وعناوين فروع لولو هايبر في المملكة العربية السعودية.