سناب رغد مسعود، التي أعلنت في الساعات الماضية الأخيرة عن عقد قرانها على محمد سال، وكانت قد نشرت فيديو  يوثق اللحظات الجميلة معبرة عن فرحتها، وكذلك فقد ارتبط اسمها بالناشط الاجتماعي محمد سال، لذلك سنقوم من خلال المقاله التالي بالتعرف على رغد مسعود ونتعرف على من هو زوجها ثم نعرض لكم سناب شات رغد، سناب رغد مسعود.

من هي رغد مسعود

تعتبر رغد مسعود فتاه سعوديه الجنسيه لمع اسمها بشكل كبير في منصات السوشيال ميديا بالساعات الاخيره بعد ان عقدت قرانا على الناشط الاجتماعي محمد سعد وذلك في المساء يوم الاثنين الموافق الثامن والعشرون من شهر نوفمبر تشرين الثاني 2023م، ونعرض لكم أبرز المعلومات عن رغد مسعود في التالي:

  • رغد مسعود من مواليد المملكة العربية السعودية، ويعتقد أنها في العقد الثالث من عمرها.
  • كما أنها تحمل الجنسية السعودية، وولدت في إحدى المحافظات السعودية.
  • علاوة على ذلك فإنها متزوجة من محمد سالم الذي عقد قرانه عليها في الساعات الاخيره.
  • أما عن المؤهل الدراسي لها وكذلك مهنتها غير معروفة لكنها تقيم حاليا في العاصمه الرياض.
  • وبعد الإعلان عن خطوبتها بدا الكثير من الأشخاص يبدون رغبتهم في التعرف على رغد مسعود.

من هو محمد سال خطيب رغد مسعود

ارتبط اسم الفتاة السعودية رغد مسعود بالناشط محمد سال في الساعات الأخيرة بعد الاعلان عن عقد قرانهما، حيث أن محمد سال هو أحد الشخصيات المشهورة في المملكه العربيه السعوديه، كونه يعمل في مجال الإعلام، فهو من مواليد شهر أكتوبر تشرين الاول من سنه 1990 ميلادي، درس محمد سال مرحله الجامعة في الولايات المتحده الامريكية وحصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة من جامعة ويست فرجينيا.

بدأ محمد سال عمله كناشط وصانع محتوى في عام 2014 ميلادي وحتى هذه اللحظة، حيث أنه شارك خلال الساعات الماضية القليلة فيديو يوثق لحظة عقد قرانه على الفتاة رغد مسعود، وهذا ما أثار الكثير من الأشخاص للتعرف عليه.

كم عمر رغد مسعود

إن عمر الفتاة رغد مسعود زوجة محمد سال غير مؤكد، لكنها من المتوقع أن تكون في العقد الثالث من عمرها، حيث أنها قد بدأت بعلاقه حب مع زوجها محمد سالم منذ فترة طويلة، على الرغم من الصعوبات التي مرت بها إلا أنها استطاعت في النهايه أن تحصل على ما تريده وهو الزواج من زوجها، وذلك تم في يوم الإثنين الموافق الثامن والعشرون من شهر نوفمبر 2023م.

شاهد أيضا: سناب سيف المطيري

سناب رغد مسعود

بعد الإعلان عن عقد قران الشابة رغد مسعود بدأ اسمها يتصدر عبر محركات البحث في منصات السوشيال ميديا، على اعتبار أنها وجها جديد في المواقع، وتمتلك رغد حسابات على منصات التواصل الاجتماعي ومنها منصه سناب شات حيث أنه بعد عقد قرانها بدأ يزداد لديها المتابعون بشكل ملحوظ، لكن حتى الان لم نستطيع العثور على حسابها في منصة سناب شات.

سناب رغد مسعود، وفي نهاية مقالنا السابق تعرفنا على من هي رغد مسعود، وكذلك تعرفنا على زوجها، وأيضا تعرفنا على عمرها، ثم تعرفنا على حسابها على سناب شات.