متى تأسس نادي ريال مدريد، يعتبر هذا السؤال من أحد الأسئلة المهمة التي يتم تداول عمليات البحث عنه في المواقع الإلكترونية، وكذلك هناك العديد من المشجعين وكذلك المحبين لدي نادي ريال مدريد وهو نادي إسباني مشهور ويمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في كافة أنحاء العالم، بالإضافة إلى أنه يعد من أحد الأندية التي تحطم الأرقام القياسية لدي دوري أبطال أوروبا، وحقق الفوز الكبير في العديد من البطولات التي شارك بها، واليوم في هذا المقال سنسلط الحديث حول متى تأسس نادي ريال مدريد.

متى تأسس نادي ريال مدريد

متى تأسس نادي ريال مدريد

يعتبر نادي ريال مدريد هو واحد من الأندية المشهورة في العالم، ويمتلك القاعدة والشعبية الجماهيرية العالمية، ويعتبر النادي الرسمي والأساسي لدي العاصمة مدريد الإسبانية، وكذلك يحتوي هذا النادي على لاعبين محترفين في مجال رياضة كرة القدم.

  • لقد تم تتويج نادي ريال مدريد في العديد من البطولات التي تقدر عددها أربعة وثلاثين بطولة، بالإضافة إلى أنه حصل على بطولة كأس إسبانيا لتسعة عشر مرة.
  • بالإضافة إلى أنه قد حصل على لقب دوري أبطال أوروبا لثلاثة عشر مرة في التاريخ الرياضي العظيم لع.
  • لقد تم تأسيس نادي ريال مدريد في عام 1902 ميلادي، ومقره الأساسي في العاصمة مدريد في إسبانيا، ويعتبر هذا النادي من أقدم الأندية في القارة الأوروبية.
  • يحظى نادي ريال مدريد بالأكثر شهرة وشعبية في العالم، وحقق الرقم القياسي ووصل إلى ثلاثة عشر بطولة وكأس في دوري أبطال أوروبا.
  • يحتوي على الهداف التاريخي لدي دوري أبطال أوروبا في التاريخ الرياضي لدي كرة القدم.

شاهد أيضاً: ترتيب مجموعة ريال مدريد في دوري الابطال 2023

ترتيب أهداف ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا عبر التاريخ

لقد سجل نادي ريال مدريد العديد من الأهداف المميز في التاريخ الكروي لديه، وتم تسجيل هذه الأهداف بأسماء اللاعبين الذين قد سجلوها، وهناك العديد من الأهداف التي يتم تسجيلها في العديد من البطولات في الدوري لأبطال أوروبا، وتم توضحيها في الجدول التالي.

رقم هدف اللاعب في دوري أبطال أوروبااسم اللاعب الذي أحرزهفي العام
الهدف رقم  100 دي ستيفانو1960 ميلادي
الهدف رقم 200بوشكاش1965 ميلادي
الهدف رقم 300جينسين1978 ميلادي
الهدف رقم 400لوسادا1900 ميلادي
الهدف رقم  500جوتي2000 ميلادي
الهدف رقم 600بيكهام2003 ميلادي
الهدف رقم 700هيجواين2010 ميلادي
الهدف رقم 800كريستاينو رونالدو2013 ميلادي
الهدف رقم 900كريستاينو رونالدو2017 ميلادي
الهدف رقم 1000كريم بنزيما2023 ميلادي

شاهد أيضاً: كم مرة حصل لاعبي ريال مدريد على الكرة الذهبية

وفي نهاية هذا المقال، لقد تم التعرف على العديد من التفاصيل المهمة حول أبرز الأندية الإسبانية وهو نادي ريال مدريد المشهور في كافة أنحاء العالم، بالإضافة إلى أنه تم التعرف على متى تأسس نادي ريال مدريد، والتعرف على أهداف ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا أيضاً.