موعد مباراة السعودية والمكسيك، اليوم سيتم لعب المنتخب السعودي لدي المرة الثالثة في بطولة كأس العالم، وسيكون اللعب ضد المنتخب المكسيكي وسيكون اليوم من أشد المنافسات من أجل التأهيل لدي الدور النهائي من بطولة كأس العالم في دولة قطر العربية، كما أنه ستكون هذه المباراة هي المباراة الفاصلة لتأهيل لدور السادس عشر لدي كأس العالم لهذا العالم، بالإضافة إلى أنه سيتم إقامتها في استناد لوسيل، واليوم في هذا المقال سنتعرف على موعد مباراة السعودية والمكسيك.

موعد مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم 2023

موعد مباراة السعودية والمكسيك

سيتم إقامة الجولة الثالثة لدي المنتخب السعودي وهو المشهور بالمنتخب الأخضر ضد المنتخب المكسيكي في بطولة كأس العالم، حيث إن موعد المباراة بينهم سيكون في يوم الأربعاء بتاريخ الثلاثين من شهر نوفمبر/ كانون الثاني لعام 2023 ميلادي.

  • كما أنه سيتم إقامة هذه المباراة على أرض ملعب استناد لوسيل الذي يستع لأكثر من ثمانين ألف مشجع من كافة أنحاء العالم.
  • وكما أنه الشوط الأولي لدي المباراة ما بين المنتخب السعودي والمنتخب المكسيكي سيكون في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر العربية.
  • وعليه سيكون في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

شاهد أيضاً: موعد مباراة السعودية والأرجنتين بتوقيت مكة كأس العالم 2023

كم باقي على مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم

لقد بدأ العد التنازلي لبدء موعد مباراة المنتخب السعودي والمنتخب المكسيكي، حيث هناك التوتر الكبير كونها الجولة الأخيرة في دور المجموعات في بطولة كأس العالم من أجل التأهيل لهذه البطولة، وسيكون هناك التنافس الكبير جداً بين المنتخبين، والتي سيكون الموعد الرسمي الذي تم الإعلان عنه من قبل إدارة الفيفا في الساعة العاشرة مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم

هناك العديد من القنوات الخاصة ببث كافة المباريات بشكل مجاني وجودة ودقة عالية جداً، وتعتبر قنوات بي إن سبورت هي من أحد وأشهر القنوات الرياضية التي يتم بث عليها العديد من المباريات والبطولات المتعددة في الشرق الأوسط وكذلك في شمال أفريقيا، ومن أبرز القنوات الناقلة لهذه المباراة على قناة بي إن سبورت ماكس نايل سات هي كالتالي.

القناةالترددمعدل الترميزمعدل تصحيح الخطأالاستقطاب
beIN SPORTS MAX HD 112604275002/3أفقي
beIN SPORTS MAX HD 212245275002/3رأسي
beIN SPORTS MAX HD 311013275002/3أفقي
beIN SPORTS MAX HD 412245275002/3رأسي

شاهد أيضاً: موعد مباراة الاهلي والاتحاد المنستيري والقنوات الناقلة

وفي نهاية هذا المقال قد تم التطرق بالحديث حول موعد مباراة السعودية والمكسيك، وكذلك تم التعرف على التوقيت الصحيح لدي موعد المباراة ما بين المنتخب المكسيكي وكذلك المنتخب السعودي، بالإضافة إلى أنه تم التعرف على القنوات الناقلة لهذه المباراة.