تذاكر مباراة السعودية والمكسيك وكيفية الحجز، هناك العديد من المشجعين من كافة أنحاء العالم يتساءلون حول كيفية الحجز لدي تذاكر مباراة السعودية والمكسيك، ويتساءلون حول أسعار التذاكر أيضاً، وهذا من أجل حضور المباراة على أرض ملعب استناد لوسيل في دولة قطر العربية لتشجيع المنتخب السعودي في المباراة لديه، كون أن هذه المباراة ستكون هناك الجولة الأخيرة لدي المنتخب السعودي لتأهل لدي النهائي في هذه البطولة، والآن في هذا المقال سنتعرف على تذاكر مباراة السعودية والمكسيك وكيفية الحجز.

تذاكر مباراة السعودية والمكسيك

تذاكر مباراة السعودية والمكسيك وكيفية الحجز

يوجد هناك الإقبال الكبير جداً من كافة دول العالم على شراء تذاكر مباراة السعودية والمكسيك من أجل حضورها على استنا لوسيل في دولة قطر العربية، كما أنها ستكون هذه المباراة حاسمة جداً في حال تم فوز المنتخب السعودي بها سيتم تأهيله لدي الدور السادس عشر لبطولة كأس العالم لهذا العام، بالتالي ستكون المباراة في يوم الأربعاء بتاريخ الثلاثون من شهر نوفمبر لعام 2023 ميلادي، مع ذلك سيكون عدد المشجعين لأكثر من ثمانية وثمانون ألف مشجع على مدرجات هذا الملعب الكبير.

كيفية حجز تذاكر مباراة السعودية والمكسيك من موقع FIFA

يتم بيع وحجز التذاكر الخاصة مباراة السعودية والمكسيك من خلال موقع الفيفا الخاص ببطولة كأس العالم، وهناك أيضا موقع آخر يتم بيع التذاكر بسعر أغلي بشكل قليل ويتم الحجز من خلال بطاقة اسمها بطاقة Haya ولكن يتم اتباع الخطوات التالية.

  • أولاً يتم الدخول إلى الموقع الرسمي للحجز وشراء التذاكر لمباراة السعودية والمكسيك من خلال الضغط على الرابط هنـــــــــــــــــــا.
  • ومن ثم يتم اختيار الفئة التي يتم تحديدها من خلال القائمة أمامك.
  • عليه يتم تحديد عدد التذاكر المطلوبة.
  • بالإضافة إلى أنه يتم اختيار مكان الجلوس المناسب في مدرجات ملعب استاد لوسيل.
  • بينما يتم العمل على تسجيل الدخول.
  • بالأخير يتم تسديد قيمة التذاكر التي تم حجزها بشكل إلكتروني.

شاهد أيضاً: رابط حجز تذاكر مسرحية الفيلسوف موسم الرياض 2023 وموعد العرض

أسعار تذاكر مباراة السعودية والمكسيك

يتساءل العديد من المشجعين لبطولة المنتخب السعودي وكذلك المنتخب المكسيكي في هذه الجولة الثالثة من هذه البطولة، وكذلك الأسعار الخاصة بالتذاكر المباراة ما بين السعودية وكذلك المكسيك هي كالتالي.

  • حيث إن سعر التذكرة التي تكون من فئة كبار الشخصيات يكون 1500 دولار أمريكي.
  • بالإضافة إلى أن سعر التذكرة يكون من فئة الأولي سعرها 975 دولار أمريكي.
  • بينما يكون سعر التذاكر من الفئة الثانية، وتختلف على حسب المقاعد التي يتم تحدديها خلال الحجز تبدأ من 750 دولار أمريكي.
  • علاوة على ذلك يكون سعر التذكرة من الفئة الثالثة ما بين 350 دولار إلى 800 دولار أمريكي.

شاهد أيضاً: طريقة حجز تذاكر منطقة المغواة في موسم حائل 2023

ونحن هكذا وصلنا إلى ختام سطور هذا المقال، كما أنه تم التعرف على العديد من التفاصيل المهمة حول التذاكر الخاصة بمباراة المنتخب السعودي والمنتخب المكسيكي، بالإضافة إلى أنه تم التعرف على تذاكر مباراة السعودية والمكسيك وكيفية الحجز، والتعرف على أسعار هذه التذاكر أيضاً.