من هي ثريا الفرا ويكيبيديا،  إن ثريا هي سيدة سياسية تعمل في موسكو، حيث أنها تعمل أستاذة في جامعة موسكو، وقد صرحت في الساعات الأخيرة عبر وسائل الإعلام عن الحرب الروسية ضد دولة أوكرانيا، كمان وصرحت أن هناك عداء من كافة الدول الغربية ضد روسيا لذلك سوف نتعرف على ثريا الفرا وأهم تصريحاتها خلال مقالنا التالي، من هي ثريا الفرا ويكيبيديا.

من هي ثريا الفرا ويكيبيديا

تعد ثريا الفرا من الشخصيات المهمة على الصعيد السياسي فهي تعمل أستاذة علوم سياسية بجامعة موسكو، ذاع اسمها في الأواني الأخيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاتها التي تدور حول الحرب الروسية الأوكرانية وقد صرحت أن الحرب لم تبدأ بعد وأوضحت مدى العداء من الدول الأخرى لروسيا.

تقيم ثريا الفرا في دولة روسيا، فقد درست في أحد الجامعات الروسية بتخصص العلوم السياسية، واستطاعت أن تتخرج بدرجة الامتياز حتى أصبحت معيدة في ذات الجامعة، كما أنها تسعى للمشاركة في العديد من البرامج التلفزيونية، للكشف عن المخططات السياسية التي تدور بين روسيا وأوكرانيا والحرب التي باتت لم تنتهي.

أما عن عمر ثريا الفرا وهي في العقد الخامس من عمرها، قد قضت حياتها في روسيا وحالتها الاجتماعية لم تتوفر أي معلومات حول ذلك.

كم عمر ثريا الفرا

من أكثر الأسئلة التي تم طرحها في الأواني الأخيرة بعد الشهرة الكبيرة لثريا الفرا وهي كبيرة سياسية التي أثارت جدال واسع بعد تصريحاتها الأخيرة حول حرب روسيا وأوكرانيا، وقد تصدر سؤال كم عمرها، الواقع لم نتعرف على العمر الحقيقي لثريا الفرا لكنه يظهر أنها في العقد الخامس من عمرها، وهي تقيم حاليا في دولة روسيا وتعمل أستاذة جامعة.

شاهد أيضا: من هي زوجة زياد العمري ويكيبيديا وكم عمرها

تصريحات ثريا الفرا حول الحرب الروسية الأوكرانية

بعد التصريحات التي أعلنت عنها ثريا الفرا وهي المعيدة بجامعة موسكو بدا الكثير من الأشخاص بالبحث عن تصريحاتها حول حرب روسيا وأوكرانيا لذلك سوف نوجز لكم كافة تلك المعلومات:

  • صرحت الخبيرة السياسية الخارجية الروسية ثريا الفرا أن الادعاء بأن دولة روسيا إرهابية هي دعاية أوروبية أمريكية ضد دولة روسيا من أجل تهدئة الشعوب الأوروبية.
  • كما وأضافت أن بعض الدول الأوروبية امتنعت عن التصويت ضد دولة روسيا ومنهم الرئيس الفرنسي إيمانويل.
  • وأكدت أن الدول الأوروبية لا تهتم إلى قوانين الدول وذلك اطلع من خلال ظهور وزير ألمانيا بملابس مثليه في تصفيات كأس العالم بقطر.
  • كما وقالت ثريا الفرا أن الحرب الروسية والاكرانيه لم تنتهي بعد.

من هي ثريا الفرا ويكيبيديا، وفي نهاية مقاله السابق تعرفنا على ثريا الفرا الخبيرة السياسية التي تقيم، كما اننا تعرفنا على عمرها مرورا بالحديث حول أهم التصريحات التي أعلنت عنها.