سبب استقالة رئيس نادي يوفنتوس، يعتبر نادي يوفنتوس هو من أحد الأندية المشهورة والمنافسة في مجال رياضة كرة القدم، حيث إنه يعتبر نادي منافس في الدوري من الدرجة الأولى في إيطاليا، حيث إنه يتم الإعلان حول الخبر الذي تم تسريبه وتم إثارة الضجة الإعلامية الكبيرة في منصات التواصل الاجتماعي في يوم الاثنين، حيث تم الإعلان حول استقالة مجلس الإدارة جميعهم من هذا المادي وكذلك الرئيس أندريا أنييلي، واليوم في هذا المقال سنسلط الضوء حول سبب استقالة رئيس نادي يوفنتوس.

سبب استقالة رئيس نادي يوفنتوس

سبب استقالة رئيس نادي يوفنتوس

لقد تم إثارة الضجة الكبيرة في الساعات الماضية، حول خبر يختص في مجال رياضة كرة القدم في دولة إيطاليا، كما أنه تم قيام مجلس الإدارة لدي نادي يوفنتوس بالإعلان حول الاستقالة بشكل كامل لدى المجلس من الرئيس وكذلك نائب الرئيس وغيرهم من الأعضاء، وتم الاجتماع في يوم الاثنين بتاريخ الثامن والعشرون من شهر تشرين الثاني لعام 2023 ميلادي من أجل اتخاذ قرار الاستقالة، وتم نشر بيان من قبل النادي الإيطالي المشهور حول ذلك.

  • مع انتشار هذا الخبر تساءل العديد من الأشخاص حول سبب الاستقالة بشكل مفاجئ دون سابق إنذار، كما أنه تم إصدار بيان من قبل نادي يوفنتوس وتم القول فيه:( أن مجلس إدارة الفريق استقال بشكل جماعي بعد أن نظر في مركزية وأهمية القضايا القانونية والمحاسبية المعلقة).
  • والسبب الحقيقي في الاستقالة هو بسبب التحقيقات الجارية في الوقت الحالي، وتم الكشف حول تزوير العديد من السحابات لدي النادي.
  • حيث إن النيابة العامة في إيطاليا كشفت هذا الأمر في العام الماضي، ولكن قال يوفنتوس خلال بيان له قال:( إن المجلس رأى من المصلحة الاجتماعية الفضلى التوصية بأن يجهز يوفنتوس نفسه بمجلس إدارة جديد لمعالجة هذه القضايا).

شاهد أيضاً: من هو سعد بن ثقل العجمي وكم عمره وما سبب القبض عليه

من هو رئيس نادي يوفنتوس الجديد

بعد الإعلان عن الاستقالة من قبل مجلس الإدارة لدي نادي يوفنتوس تم تسريب خبر حول الرئيس الجديد لهذا النادي، كما أنه تم استقال الرئيس الحالي وهو أنييلي، وكذلك النائب له، وعندما تم تسريب خبر تعين منصب الرئيس الجديد لدي المجلس الإدارة في نادي يوفنتوس هو الرجل الإيطالي جانلوكا فيريرو.

  • وتم إصدار بيان من قبل شركة اكسور وقالت فيه:( فيما يتعلق بالقرارات التي اتُّخذت من قبل مجلس إدارة يوفنتوس.. تعلن إكسور أن جانلوكا فيريرو قد اختير رئيساً للنادي).
  • بينما تم القول أيضاً: (بصفته مستشاراً ومراقباً مالياً وعضواً في شركات عدة، فلدى فيريرو خبرة مهمة وصلاحيات فنية ضرورية، وشغف حقيقي بالنادي، ما يجعله أكثر شخص مؤهل للعب هذا الدور).

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، حيث تم التعرف على العديد من المعلومات المهمة حول سبب استقالة رئيس نادي يوفنتوس، وكذلك تم التعرف على هوية الرئيس الجديد لدي رئيس الجديد لنادي يوفنتوس الإيطالي.