تكلفة صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي، عرض نادي النصر السعودي على النجم الرياضي البرتغالي كريستيانو رونالدو عرضا مغريا وضخما مقابل الانضمام إلى النادي، وذلك من أجل أن يتعاقد معهم في الفترة الانتقالية الشتوية، وجاء ذلك العقد بعد أن أنهى اللاعب كريستيانو مسيرته مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لذلك من خلال السطور التالية سوف نوضح تكلفه انتقال كريستيانو للنصر، تكلفة صفقة انتقال كريستيانو رونالدو الى النصر السعودي.

تكلفة صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي

تبلغ تكلفه صفقة انتقال اللاعب كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي حوالي 225 مليون دولار ويمتد العقد لسنتين ونصف، ويذكر أن اللاعب كريستيانو رونالدو يبلغ من العمر 37 عاما وقد أعلن خلال الشهر الجاري نوفمبر تشرين الثاني عن إنهاء تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد بالإنجليزي، قبل أن ينتهي العقد بستة أشهر.

ومن المتوقع أن النجم البرتغالي رونالدو سيكمل مشواره الرياضي حتى عامه 40 يعني بعد ثلاث سنوات، ورد من نادي النصر السعودي فإنه سوف يحصل على راتب 75 مليون دولار سنويا، وقد تم إجراء مقابلة تلفزيونية في الأسبوع الماضي مع اللاعب رونالدو وعبر عن خيبته نظرا لان مسؤولين نادي يحاولون الإطاحة به.

هل انتقل كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي

أوشكت صفقة انتقال اللاعب كريستيانو رونالدو للعب مع نادي النصر على الانتهاء وذلك بعد أن إجراء مفاوضات جادة بينهما عقبه فسخ كريستيانو رونالدو عقده مع ناديه يونايتد الإنجليزي، فورد عن إحدى الصحف البرتغالية أن النادي السعودي عقد تعاقد مع كريستيانو للانتقال إلى صفوفهم مقابل 173 مليون جنيه إسترليني سنويا.

ومن المعروف أن كريستيانو رونالدو يشارك منتخب البرتغال في كأس العالم وتصدر منتخب البرتغال في الجدول المجموعة الثامنة لكأس العالم، ويمتلك في رصيده ستة نقاط، وذلك بعد أن حقق الفوز القاهر على منتخب الأورغواي مقابل هدفين.

من هو كريستيانو رونالدو

إن كريستيانو رونالدو هو لاعب مشهور في كرة القدم على مستوى العالم، فقد ولد في الخامس من نوفمبر عام 1985 ميلادي في مدينة فونشال البرتغالية، ويحمل الجنسية البرتغالية، بدا في لعب الكرة منذ أن كان طفلا حيث إنه استطاع على مدار السنين أن يحدث شهره كبيره لنفسه بعد أن تمكن من حوض المباريات العالمية، لقد جاع اسمه في الأواني الأخيرة بشكل كبير وبدا اسمه يتصدر في محركات البحث بعد أن أعلن عن فسخه للعقد مع نادي يونايتد الإنجليزي، ومن المقرر أن ينتقل للعب مع نادي النصر السعودي.

تكلفة صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي، وفي نهاية مقاله السابق تعرفنا على سعر التكلفة التي ستكون مقابل انتقال كرستيانو الى نادي النصر، وتعرفنا على هل انتقل أم لا، مرورا بالحديث حول من هو كريستيانو رونالدو.