من هي أمل الأسمري التي سبت الرسول، من الجدير بالذكر تفاعل الكثير من النشطاء والرواد عبر منصات التواصل الاجتماعي بنشر هاشتاق  أمل الأسمري تسب الرسول، وبدا الكثير من المتابعين يبحثون على من هي أمل التي أثارت الضجة الإعلامية بسب رسول الله عليه أفضل صلاة وسلام، وخلال هذا المقال سنتعرف على من هي أمل الأسمري التي سبت الرسول.

من هي أمل الأسمري التي سبت الرسول

من هي امل الاسمري التي سبت الرسول

تعرف أمل الأسمري أنها مواطنة في المملكة العربية السعودية ناشطة عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث إنه لم يتوفر الكثير من المعلومات الشخصية عنها فقط تعرف أنها ناشطة ودكتورة، انتشر اسمها في الأوان الأخيرة عندما قامت بنشر الكثير من التغريدات عبر حساب توتير المثيرة للجدال والمسيئة لرسول الله صلى الله عليه وسلم، وبدا الكثير من المهاجمين وانهارت عليها كثرة التعليقات علما بأنها تعتنق للديانة الإسلامية وهذا الذي أثار غضب المتابعين مما جعلهم يطلقون هاشتاق  أمل الأسمري تسب الرسول من أجل أن تقوم الجهات الأمنية والشرطة في المملكة العربية السعودية بإلقاء القبض عليها بتهمة نشر الفساد، وهذا مخالف للعادات وتقاليد المجتمع السعودي والدين الإسلامي.

تفاصيل هاشتاق أمل الأسمري تسب الرسول

منذ أن تم إطلاق هاشتاق عبر منصة توتير أمل الأسمري تسب الرسول كونها مواطنة في المملكة أثارت الكثير من الضجة الإعلامية بشتم بالألفاظ المسيئة برسول الله صلى الله عليه وسلم، وسنتعرف خلال الأسطر الآتية على تفاصيل ذلك:

  • كان يتواجد شخص في المملكة العربية السعودية يقوم بنشر أن القرآن السنة النبوية منعوا البيع في أوقات الصلاة مما كان هناك الرد من المواطنة السعودية أمل الأسمري.
  • مما علقت أمل الأسمري على تغريدة الشاب السعودي  قائلة أنها غير مؤمنة بالقرآن والسنة النبوية.
  • وأضافت أمل أن القرآن والسنة يحرضوا على أعمال العنف والقتل ضد النساء وذلك مخالف للشريعة الإسلامية بشكل كلي.
  • مما أثار تعليقها الكثير من الجدال من قبل النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي والكثير من الغضب والاستياء من تلك الفتاة.
  • مطالبين بضرورة إلقاء القبض على أمل الأسمري ومعاقبتها بتلفظها ببعض الكلمات المسيئة للكتاب القرآن الكريم والسنة النبوية.

حساب أمل الأسمري تويتر

تمتلك أمل الأسمري حساب رسمي عبر منصة توتير تفاعل عليها الكثري من التعليقات السلبية التي أثار الغضب من خلال التغريدات التي تقوم بنشرها عبر حسابها الشخصي بالتلفظ بالكلمات المسيئة للرسول، وحتى تتمكن من الوصول إلى حساهاعبر منصة توتير يمكنك النقر “من هنا“.

شاهد أيضا:من هو سعد بن ثقل العجمي وكم عمره وما سبب القبض عليه

وهكذا وصلنا إلى نهاية مقالنا لليوم الذي تعرفنا من خلاله على من هي أمل الأسمري التي سبت الرسول وتبين أنها مواطنة في المملكة العربية السعودية قامت بنشر بعض التغريدات الغير متوافقة مع الشريعة الإسلامية، بالتالي تعرفنا على تفاصيل هاشتاق أمل الأسمري تسب الرسول.