أسعار الشقق في المنصورة الجديدة، قامت وازرة الإسكان في جمهورية مصر العربية على إعلانها حول إمكانية قيام الناس في الوقت الحالي على التعرف حول أسعار الشقق التي توجد في المنصورة الجديدة، ومن ثم العمل على حجز الشقق التي يريدونها داخلها، ولكن بشرط توافر العديد من الشروط فيها، ولذلك فإننا اليوم سنقوم بالتعرف بشكل أكبر على كافة ما يتعلق بشقق المنصورة الجديدة، والأسعار المختلفة التي تم عرضها لبيع الشقق هناك.

تفاصيل افتتاح المنصورة الجديدة

أسعار الشقق في المنصورة الجديدة

هنالك الكثير من التساؤلات التي ترد من قبل الناس في الوقت الحالي حول كافة التفاصيل التي تتعلق بافتتاح مدينة المنصورة الجديدة التي توجد بجمهورية مصر العربية، ولذلك فإن أبرز ما ورد حول افتتاح هذه المحافظة الجديدة يتمثل بالتالي:

  • عملت وزارة الإسكان في جمهورية مصر العربية اليوم الخميس الموافق لتاريخ الأول من شهر ديسمبر لعام 2023 على افتتاح مدينة منصورة الجديدة، وجامعة المنصورة التي توجد في محافظة الدقهلية.
  • حيث تم الافتتاح بوجود رئيس الجمهورية المصرية عبد الفتاح السيسي الذي وجد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي في انتظاره، بالإضافة إلى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور عاصم الجزار، وعدد من الرجال الكبار في الجمهورية.
  • ويجدر الإشارة إلى أن المنصورة الجديدة توجد في الوسط من محافظات الدقهلية، وكفر الشيخ، ودمياط أيضا، وقد تم تأسيسها لتكون إحدى المدن الذكية الجديدة في مصر.
  • بالإضافة إلى أنها ستكون من شرايين التنمية في الساحل الشمالي لمصر.

أين توجد محافظة المنصورة الجديدة

عمل رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي بمشاركة رئيس ملس الوزراء مصطفى مدبولة، ووزير الإسكان عاصم الجزار، وعدد من الشخصيات المهمة الأخرى خلال اليوم على افتتاح مدينة المنصورة الجديدة التي تم الإعلان عن البدء في إنشائها منذ سنوات عديدة، وهذا الشيء قد أثار الفرحة في قلوب الناس التي كانت تنتظر الإعلان عن افتتاحها منذ ذلك الوقت، ولكن هنالك الكثير من التساؤلات حول الموقع الذي توجد فيه هذه المحافظة، وبالتالي فإن موقع هذه المدينة يتمثل بالتالي:

  • توجد مدينة المنصورة الجديدة في الوسط من محافظات كفر الشيخ، ودمياط والدقهلية، وبالتحديد على الطريق الساحلي في الجانب من مدينة جمصة.

شاهد أيضا: هل كاس مصر ذهاب وإياب.

أسعار الشقق في المنصورة الجديدة

تتراوح أسعار الشقق الجديدة في مدينة المنصورة الجديد ما بين 350 ألف لشقق التي توجد في الإسكان الاجتماعي، بينما تصل إلى مليون جنيه للشقق التي توجد في وحدات الإسكان المتميز، وكذلك تصل سعر الشقة المميزة في الأبراج المطلة على شاطئ هذه المدينة 3,900,000 جنيه، ويصل سعر المتر للشقق المتكون من غرفتين وحمام وريسبشن إلى 23 ألف جنيه.

أسعار الشقق في المنصورة الجديدة، قمنا اليوم بتقديم كافة ما ورد من معلومات وتفاصيل متنوعة حول موضوع مدينة المنصورة الجديدة، بحيث تعرفنا على موقع هذه المدينة، وأسعار الشقق فيها، وتفاصل افتتاحها اليوم.