من هو زوج ميادة الحناوي، يتواجد الكثير من الشخصيات من أبرز الوجوه الفنية في الساحة الغناء والطرب وكان من أشهرهم الفنانة الأكثر شهرة في الجمهورية العربية السورية ميادة الحناوي، التي تحظى على قاعدة جماهيرية من مختلف أنحاء العالم لمشاركتها بالعديد من الأغاني والأعمال الناجحة، وخلال مقالنا لليوم سنتعرف على أهم المعلومات عنها بالتالي الحديث عمن هو زوج ميادة الحناوي.

ميادة الحناوي ويكيبيديا

من هو زوج ميادة الحناوي

الفنانة السورية ميادة الحناوي من أبرز الوجوه الفنية في الساحة الغناء والطرب، تعرف أنها من مواليد مدينة حلب في سوريا ،  ولدت في الثامن من شهر أكتوبر منذ عام 1959 ميلادي أي أنها تبلغ من العمر اثنان وستون عام، أطلق عليها مطربة الجيل كونها شاركت بالكثير من الأعمال الغنائية الشهيرة ومن أشهرها أنا بعشقك، الحب اللي كان، سيدي أنا، وتتمتع الفنانة السورية الشهيرة بخامة صوتية مميزة حققت من خلالها شعبية واسعة من الجماهير.

ما هي أهم إنجازات ميادة الحناوي

هناك الكثير من الإنجازات التي شاركت بها المطربة ميادة الحناوي علما بأنها تم اكتشاف موهبتها أثناء سفرها إلى جمهورية مصر العربية محمد عبد الوهاب وقام بمساعدتها حتى أن وصلت إلى كبار في عالم الفن والغناء وسنتعرف على إنجازاتها في المسيرة الفنية:

  • تعاونت الفنانة ميادة الحناوي مع كبار في عالم الفن ومن أشهرهم محمد الموسوي ومحمد عبد الوهاب، بالتالي مع الموسيقى بليغ حمدي أثناء مشاركتها في أغنية أنا بعشقك والحب اللي كان وانا اعمل إيه.
  • بالتالي شاركت في العديد من البرامج وكان من أشهرهم برنامج العاشرة مع وائل الإبراشي عنتر  في جمهورية مصر العربية.
  • علاوة على ذلك أطلقت مجموعة كبيرة من الألبومات منها ثوره الشوق وهذا في عام 1986 ميلادي
  • شاركت في العديد من المهرجانات الموسيقية في عام 2007، وقامت بغناء أغنيتان وطنيتان هم يا شام وبيروت يا عروس الشرق وفي عام 2008 غنت أوبريت في دمشق يسلم ترابك يا شام.

من هو زوج ميادة الحناوي

هناك الكثير من التساؤلات حول الحالة الاجتماعية للمطربة ميادة الحناوي وتبين  أنها تزوجت وهي صغيرة من عمرها تبلغ 16 عام من إحدى الشخصيات الوزارية في سوريا وكانت على علاقة صداقة مع الملحن محمد سلطان، إلا أنه لم يستمر زواجها وانفصلت بالتالي تزوجت مرة آخرها من  السوري مهند احمد واستمرت علاقتهم عشر سنوات ومن ثم أعلنت عن انفصالها علما بأنها لم تنجب من الزوجان.

شاهد أيضا:من هو أبو الحسين الحسيني القرشي زعيم داعش الجديد

وهكذا وصلنا إلى نهاية مقالنا لليوم الذي تعرفنا من خلاله على أبرز الوجوه الفنية في ساحة الغناء والطرب وكان من أشهرهم الفنان  ميادة الحناوي وتعرفنا على من هو زوج ميادة الحناوي وأبرز إنجازاتها في المسيرة الفنية، ولذلك كانت تتمتع بخامة صوتية مميزة حققت الهرة من خلالها.