من هي مشاعل الطويرقي، تعتبر الفتاة مشاعل الطويرقي من أشهر الشخصيات في الوطن العربي، فهي تمتلك عددا كبيرا من الجماهير والمتابعين، لقد تصدرت خلال الساعات الماضية عبر محركات البحث، بعد أن تداول النشطاء فيديو لها على منصة تيك توك، وبدأ البحث على من هي مشاعل التي سببت الجدل، لذلك موقع موسوعة المنهاج سوف يعرفكم على مشاعل الطويرقي، من هي مشاعل الطويرقي.

من هي مشاعل الطويرقي

عرف عن مشاعل الطويرقي أنها من نشطاء منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، قد نشأت في السعودية، واشتهرت من خلال الفيديوهات التي تقدمهم على حساباتها، وتحاول من خلال نشرها الفيديوهات أن تكسب الجماهير بإثارة الجدل بالعديد من الموضوعات، لذلك كثيرا ما يطالب الرواد السلطات الحكومية في السعودية بإلقاء القبض عليها بسبب كلامها المسيء للسعودية.

مشاعل الطويرقي من مواليد السعودية وتبلغ العقد الثالث من عمرها، كذلك تعتنق الدين الإسلامي، بدأت تنشر فيديوهاتها منذ عام 2017 وحتى الآن، كما وتقيم حاليا في مدينة الرياض بالسعودية.

تزعم مشاعل أنها تعمل لدى صحيفة مكة، وكذلك تؤكد أنها تميل إلى كتابة الرأي وتعبر عن رأيها بحرية، وهي ابنة مجتمع كما ترى، ودائما ما تنشر لها ” أنا ابنة المجتمع وتحت قيد التعلم ما دمت على قيد الحياة “.

فيديو مشاعل الطويرقي المثير للجدل

تثير الكاتبة السعودية مشاعل الطويرقي الجدل بشكل مستمر على منصة تيك توك وسناب شات، حيث تظهر من خلال الفيديوهات أنها تظهر النصائح لمتابعيها، وفي الأواني الأخيرة ظهر لها فيديو وهي تنصح الآباء والأمهات في تربية أطفالهم قائله ” احوي بنتك زي الناس ولا احنا نحويها الك “، ومنذ ذلك الفيديو وبدا الهجوم من قبل المغردين عليها بشكل كبير كونها تفتقر إلى وجود أسلوب في الحديث.

كانت ردود الأفعال عليها صاخبة بشكل كبير، فكان رد فعل أحد المغردين قائلا أن الناشطة مشاعل لم توفق في هذا الفيديو، وكان من المفضل أن تستخدم أسلوبا لبقاء في الحوار، ومغرد آخر يعبر أن رأي مشاعل كثيرا ما يتردد في المجالس، وكتير من الفتيات لا تمتلك الحياء والدين.

شاهد أيضا: من هي ليونور أميرة إسبانيا واهم المعلومات عنها

من هو زوج مشاعل الطويرقي

كما تحدثنا عن الناشطة مشاعل الطويرقي، هي لم تكشف عمن هو زوجها، لكن من خلال إحدى التصريحات التي نشرتها على حسابها اتضح أنها تزوجت منذ فترة طويلة، كما تزوجت من أحد الأفراد الذين ينتمون إلى العائلات الكبيرة في السعودية، مؤكدة أنها لديها طفلين من زوجها، لكنها تحاول الحفاظ على حياتها الشخصية بعيدا عن الإعلام.

من هي مشاعل الطويرقي، وفي ختام المقال السابق تعرفنا فيه على الناشطة السعودية مشاعل الطويرقي، وكذلك تعرفنا على تفاصيل إثارتها للجدل، ثم تعرفنا على من هو زوج مشاعل.