فيديو تمساح يخطف رضيعا ويلتهمه حيا أمام والده، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، بعد أن شاع خبر التهام طفل رضيع من قبل تمساح في دولة ماليزيا، حيث كان  هذا الطفل بين يدي والده على القارب إلا أن والده لم يستطيع حمايته من شر التمساح وما كان من التمساح إلا أن يلتقم الطفل ويذهب فيه بعيدا، لذلك سوف نرفق لكم تفاصيل الخبر بالفيديو، فيديو تمساح يخطف رضيعا ويلتهمه حيا أمام والده.

تفاصيل خطف تمساح رضيعا أمام والده

فقد هاجم تمساح لقاربا في إحدى الأنهار الموجودة في ماليزيا حيث كان هذا القارب على متنه رجلا وابنه، ليتفاجأ الرجل بهجوم تمساح عليهم محاولا اختطاف الطفل الرضيع، مع العلم أن الوالد حاول أن يصده هجوم التمساح إلا أنه لم يستطيع التمساح كان أقوى.

فقد حمل التمساح الطفل وتوجه به نحو الأشجار وبدا يلتهم الطفل، واتضح ذلك بعد ظهور بقعة كبيرة حمراء في مياه النهر، وحسبه مصادر إعلامية فإن الرجل يبلغ من العمر 40 عاما وابنه ما زال رضيعا وأصيب الوالد في الراس، عندما حاول أن يمنع التمساح من خطف ابنه.

قام أهل القرية بمساعده الرجل ليتخلص من شر التمساح لكنهم لم يستطيعوا إنقاذ الطفل الرضيع لان التمساح قام بجره إلى أعماق النهر، وظهر بعد ذلك التمساح وجثة الطفل بين فكيه، وعاد للماء مرة أخرى.

فيديو تمساح يخطف رضيعا ويلتهمه حيا أمام والده

في فيديو مرعب انتشر على منصات السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية، ويحتوي الفيديو على مشاهد مرعبة لحظة اختطاف طفل رضيعا من قبل تمساح في دوله ماليزيا، وفي السطور التالية نضع لكم الفيديو:

  • أقدم تمساح على اختطاف رضيعا من بين يدي والده عندما كان يبحر في أحد انهار ماليزيا.
  • محاولة الوالد أن يمنع التمساح من خطف ابنه لكنه لم يستطع.
  • واستطاع التمساح أن يخطف الولد ويذهب به إلى مكان بين الأشجار وفيما بعد ظهرت بقعة دم كبيرة في النهر ليتضح إنها جثة الطفل.
  • وتحاول الجهات الأمنية في ماليزيا العثور على الطفل وإرجاعه لوالده.

تمساح يخطف طفلا رضيعا في ماليزيا

أكدت الشرطة الملكية في ماليزيا بالتنسيق مع الشرطة البحرية إلى أنها تبذل جهودها من أجل العثور على الطفل الرضيع لكنهم حتى الآن لم يعثروا على شيء، وعلى الرغم من التحذيرات الكثيرة التي أصدرتها الحكومة الماليزية حول وجود التماسيح في الأنهار، إلا إنه يعتمد سكان القرية على هذا النهر من أجل تأمين قوت يومهم ومستلزمات عيشهم.

فيديو تمساح يخطف رضيعا ويلتهمه حيا أمام والده، وفي نهاية مقالنا السابق تعرفنا على تفاصيل اختطاف طفل من والده في نهر بدولة ماليزيا، كما وتعرفنا على فيديو الاختطاف وكذلك تحدثنا عن كافة التفاصيل.