من هي فايزة العماري والدة كيليان مبابي، وهو اشهر لاعب فرنسي في كره القدم، حيث ان ظهورها برفقه ابنها مبابي مشكله اثار الجدل كبير بين متابعي كره القدم، وهذا ما جعل الكثير من الاشخاص يتساءلون عن من هي فايزه العماري، لذلك من خلال المقال التالي سوف نتعرف عليها وندرج لكم كافه المعلومات حولها، من هي فايزة العماري والدة كيليان مبابي.

من هي فايزة العماري والدة كيليان مبابي

فايزة العماري هو والدة لاعب كرة قدم فرنسي، وتبلغ من العمر ثماني وأربعون عاما، تمكنت فايزه ان تحقق نجاح كبير وباهر في تسعينات القرن الماضي وقد كانت تلعب في كره اليد في دوري الفرنسي ضمن نادي اس يوندي، وهي من امهر اللاعبين على مستوى دول العالم الغربي والعربي، واذا ما كانت عم تترك لها بصمه كبيره في عالم الرياضه.

فايزه العماري ربطت بين شخصيه ابنها واصوله الجزائريه، فقد صرحت انها جزائريه الاصل وهذا هو سبب اصرار ابنها على النجاح، وكانت والدة اللاعب مبابي وكيلة على أعماله وفي ذات الوقت تلعب كرة يد.

تزوجت في دوله فرنسا من وويلفريد هايلز، الذي كان مدرب كره قدم وتعود اصوله الى كاميرون، وقد انجبت طفلها اللاعب كليان في عام 1998م بعد ان توج المنتخب الفرنسي في لقب كأس العالم.

من هو كيليان مبابي

هو لاعب كره قدم فرنسي ترجع اصوله الى الجزائر من جهه الام، فوالدته هي لاعبه كره اليد فايزه العماري، وفي السطور التاليه نضع لكم اهم المعلومات عن اللاعب كيليان:

  • اسمه الكامل هو كيليان مبابي لوتين، يبلغ من العمر 24 عاما فقد ولد في 20 ديسمبر من عام 1998 م.
  • ولد في دوله فرنسا بمدينه باريس، ولديه من الأخوة جيريس كيمبو إكوكو.
  • يعتنق مامبي عدينا المسيحيه ويحمل الجنسيه الفرنسيه لكن أصوله من جهه والدته هي جزائريه.
  • يبلغ طول اللاعب حوالي 178 متر ويلعب في مركز الهجوم في نادي باريس سان جيرمان يحمل الرقم سبعه.

شاهد أيضا: سبب طلاق غازي الذيابي مشهور سناب وكم عمره ومن هي زوجته

أهم المعلومات عن فايزة العماري والدة كيليان مبابي

ولدت اللاعبة فايزة في فرنسا بمدينة بوندي، ولكن والديها من أصول جزائرية، فقد ولدت عام 1974 م، تربت ونشات في المدينه الفرنسيه بوندي.

في عام 2018 انتقلت للعيش في باريس، وكانت تلعب ضمن نادي آس بوندي بمركز الجناح الأيمن في أواخر التسعينات من القرن الواحد والعشرون، قد مثلت دوله فرنسا في البطولات، تزوجت من رجل فرنسي كان يلعب كره قدم وانجلت منه ثلاثه من الابناء لكنها فيما بعد انفصلت عنه وما زال العلاقه بينهما قائمه.

من هي فايزة العماري والدة كيليان مبابي،  في ختام السطور السابقة تعرفنا على فايزه العماري والده اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، وتعرفنا أيضا على اللاعب كيليان، وأهم المعلومات عن فايزة.