من أخذ كأس العالم 2018، تعتبر بطولة كأس العالم هي من أحد المسابقات الدولية لدي كرة القدم، كما أنها يتم إطلاقها لكل أربع سنوات مرة واحدة، والجهة المشرفة على هذه البطولة هي الفيفا لدي كرة القدم، بالتالي يتم مشاركة فيها العديد من الدول من كافة أنحاء العالم، وفي بطولة عام 2018 تم حدوث التنافس بين الفرق في اثنا عشر ملعب في أحد عشر مدينة متنوعة، واليوم في هذا المقال سنتعرف على من أخذ كأس العالم 2018.

من أخذ كأس العالم 2018

من أخذ كأس العالم 2018

لقد تم إطلاق بطولة عام 2018 ميلادي وهي بطولة الحادي والعشرون من بطولة كأس العام في دولة روسيا، والتي كانت في يوم الرابع عشر من شهر يونيو حتى يوم الخامس عشر من شهر يوليو لنفس العام، وكانت هذه البطولة تحت إشراف الاتحاد الدولي لدي كرة القدم الفيفا، بالتالي تم استضافة هذه البطولة في القارة الأوربية.

  • وتم تتويج المنتخب الفرنسي في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2018 على المنتخب كرواتيا، بينما تم تسجيل أربعة أهداف لدي المنتخب الفرنسي مقابل هدفين لدي المنتخب كرواتيا.
  • بينما تم مشاركة اثنان وثلاثون منتخب في هذه البطولة، حيث هناك عشرون منتخب تم المشاركة لهم في البطولات السابقة لكأس العالم، ومن أبرز هذه المنتخبات هو المنتخب الألماني الذي تم تتويجه بالفوز في بطولة عام 2018 على المنتخب البرازيلي.
  • بينما كانت المباراة ما بين المنتخب الفرنسي والمنتخب كرواتيا في عام 2018 على أرض ملعب لوجنيكي الذي كان يضم لأكثر من واحد وثمانين ألف مشجع من كافة أنحاء العالم، وهو يقع في العاصمة الروسية موسكو.

مدير المنتخب الفرنسي لكأس العالم 2023

يتساءل العديد من الأشخاص المتابعين لدي بطولة كأس العالم في هذا العام الحالي حول المدير الحالي لدي المنتخب الفرنسي، كما أن المدير هو ديدييه ديشان، وهو أنسب مدير لهذا المنتخب في الوقت الحالي، كونه يمتلك القدرة والإدارة والخبرة الكبيرة في لعب رياضة كرة القدم.

  • بينما يعتبر هو واحد من ثلاثة لاعبين قد فازوا في كأس العالم، وتم تولي مسؤولية هذا المنتخب بعد أن كان لاعب قوي جداً في خط الوسط سابقاً.
  • وتولي هذه المسؤولية في عام 1998 ميلادي، وحصل على النهائي لكأس أوروبا في عام 2016 ميلادي، ولكن خسر لمرة واحدة أمام المنتخب البرتغالي.
  • لقد النجم الأكبر لمنتخب فرنسا هو كيليان مبابي ، حيث إنه سجل أربع أهداف في بطولة كأس العالم لعام 2018 ميلادي، وهو يعتبر أول مراهق قد سجل هذه الأهداف.
  • وأصبح حالياً هو نجم باريس سان جيرمان كونه أفضل لاعب في هذ المنتخب.

شاهد أيضاً: موعد مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية كأس العالم قطر 2023

وإلى هنا نصل بكم إلى ختام فقرات هذا المقال، كما أنه تم التعرف على العديد من التفاصيل المهمة حول المنتخب الفائز في بطولة كأس العالم لعام 2018 ميلادي، بالإضافة إلى التعرف على الإجابة الصحيحة حول سؤال المقال وهو من أخذ كأس العالم 2018.