كلام حلو لصديقتي عن بداية السنة الجديدة 2023.. أجمل تهنئة بمناسبة السنة الجديدة لصديقتي، في هذا المقال سنقوم بكتابة وصياغة عدد من المعايدات والكلام الحلو الذي يمكننا أن تقدمه للصديقة الوفية بمناسبة بداية السنة الجديدة، الصداقة بين البنات من الأمور الجميلة والتي تتيح توسيع ومدارك الفتاة بشكل أفضل، ولكن لابد أن يكون انتقاء الصديقة بعناية خوفاً من السقوط في بئر الصديقة الغير صالحة والتي من الممكن أن تفسيد الحياة، السنة الجديدة دائماً ما تكون فرصة جميلة علينا أن نغتنمها لنحسن العلاقات الاجتماعية فيما بيننا، في هذا المقال سنضع لكم كلام حلو لصديقتي بمناسبة بداية السنة الجديدة 2023 تابعونا.

أجمل تهنئة بمناسبة السنة الجديدة لصديقتي

عبارات التهنئة والمعايدات بمناسبة السنة الجديدة كثيرة وموزعة في عدد كبير من المواقع الإلكترونية، ولكن هنا في هذا المقال سنضع لكم أجمل الكلام وأحلى العبارات الممكن ارسالها للصديقة الغالية بمناسبة اقتراب موعد السنة الجديدة 2023:

  • سنة جديدة وأول امنياتها أن تبقين لي وصوتك يبقى دايم معي، كل عام وانتي الحاجه الجميلة في حياتي، عام جديد وانتي صديقتي وحبيبة قلبي.
  • سنة جديدة تُزهر أكاليل ورد ندية عطرة تعطر أرجاء قلبك وروحك الطيبة، صديقتي كل عام وانتِ بخير.
  • كل عام وأنتِ زهرة الياسمين التي تعطر السنة الجديدة، كل عام وأنتِ صديقتي صاحبة أطيب قلب، يا رب يجعلها سنة خير وفرح وتحقيق الأمنيات عليك.
  • يا سعادة تسللي إلى قلب صديقتي واحتليه، وقولي لها كل عام وهي تنعمُ بالصحة والعافية، بالسنة الجديدة بحب وتمني لها سنة جميلة كجمال قلبها.
  • صديقتي أجدك ابتسامة مخبأه داخلي أشعر بهآ كلما احتجت لفرح في كل الأيام، كل سنة وأنتي طيبة.
  • صديقتي لو بوصف حبي لكِ والله ما راح يكفي، ابتدأت سنة جديدة وأنتِ بقربي، الله يكثر السنين بقربك يا أغلى من عرفت.
  • أنتي الغالية أنتي التي دمتي في قلبي كالذهب لهاً بريقاً يطرب القلوب مهما مرت عليه السنين، الف مبروك عليك صديقتي الغالية

شاهد ايضاً: مسجات رأس السنة الميلادية 2023

أجمل الرسائل لصديقتي بمناسبة السنة الجديدة

مع نهاية العام الحالي واقتراب دخول علينا العام الجديد 2023، كان لابد لنا أن نذكر الأصدقاء بأن يقوموا بتبادل الرسائل فيما بينهم بمناسبة موعد السنة الجديدة، صديقتي لها مني أجمل العبارات وأرق الكلمات التي سنعرض منها عدد يمكنكم ارساله لكل صديق أو صديقه في حياتكم:

رسالة التهنئة الأولىاسألك يا رب، مع بداية عامنا الجديد أن تحفظ لي روحًا كروحي، وأن لا يُصيبها مكروه فيُصيبني أضعافه، وأن ترزقها من الطمأنينة ما تهدأ به روحها، ومن أمانك وحنانك ما تهنأ به نفسها.
رسالة التهنئة الثانيةمضى عامٌ أحببتك فيه، لُيقبل عامٌ جديد أُحبّك فيه أكثر، كان لوجودك نكهة خاصة في حياتي، دُمتي بحفظ الله وتحت ألطاف عنايته.
رسالة التهنئة الثالثةباقةٌ من الريحان والياسمين، أُهديها لأطهر القلوب وأنقاها، مُعطرّة بعبق الدعوات والأمنيات بأن يُنوّر الله أيامك، ويملئ قلبك بالفرح.
رسالة التهنئة الرابعةللقلوب النقية الجميلة التي بِقُربها نزداد سعادة، وللنفوس الطيّبة الصادقة التي بفضلها تعلّمنا معنى الإخلاص، أُهديكم أنقى العبارات والكلمات، عامٌ مبارك يا صديقاتي.
رسالة التهنئة الخامسةبمشاعر الفرح والسعادة، وبقلبٍ يملؤه الحُبّ والوفاء للصداقة، أُبارك عليكِ هذا العام الجديد، وأتمنى أن يكون الجبر لقلبك النقي يا خير الأصدقاء.

عبارات مميزة عن السنة الجديدة لصديقتي

من أجمل الأشياء هو ارسال أروع وأجمل العبارات التي تحمل بداخلها الأمنيات والدعوات للأصدقاء، الدعوات لابد ان تكون محملة بالدعاء على أن تكون السنة الجديدة محملة بكل الحب والصحة والرخاء:

  • صديقتي الغالية، تعجز حروفي وكلماتي عن وصف الفرحة التي تُلازم قلبي بوجودك في حياتي وبقُربٍ منكِ، أدامك الله في حياتي لأعوامٍ عديدة.
  • بكثير من مشاعر الوفاء الجميل، وبفيضٍ من القلب الذي يغمره الحُب، أُبارك لصديقتي حلول العام الجديد، سائلًا المولى أن يكون عام الجبر لقلبكِ اللطيف.
  • ومع بداية السنة الجديدة، يطيب لي أن أهنئ أكثر صديقاتي حُبًا وقُربًا، ودعواتي لقلبك النقي أن تغمره الفرحة السرمدية، وتغشاه ألطاف الله وأقداره الحميدة.
  • بمناسبة العام الجديد، أحمد الله على نعمة وجود صديقتي في أعوامٍ مضت وفي عامنا الجديد، اسأل الله أن يُديم نقاء قلبها، وأن يُسعدها سعادة الداريّن.
  • لربيع العمر المُتعب، كل عام وقلبك يغمره الطمأنينة والسكينة، كل عام وأنتِ بعافية من الله، أدام الله بهجة أيامي وفرحة حياتي بوجودك اللطيف، عامٌ مُبارك يا خير عطايا الله وهداياها الثمينة لي.

شاهد ايضاً: كلام عن السنة الجديدة لصديقتي 2023.. رسائل تهنئة بالسنة الجديدة 2023 لصديقتي

أرق تهنئة بمناسبة موعد السنة الجديدة لصديقتي

لا يطيب دخول السنة الجديدة الا بتجمع الأصدقاء مع بعضهم وسط أجواء مميزة، يتم من خلالها تبادل الرسائل والتهاني والتبريكات بينهم بمناسبة اقتراب موعد السنة الجديدة، الان سنقدم لكم بعض تلك العبارات:

عبارة التهنئة الأولىوقلبُ صديقتي يا رب، اغمره بالفرح، واجبره بالستر والعفو، وأشمله برحماتك التي تُنعش الروح والفؤاد، عامٌ مبارك يا خير الصديقات.
عبارة التهنئة الثانيةلمن تطيب جراح العمر بطيب كلماتها، ودفء مشاعرها، إليكِ صديقتي كنزي الثمين في هذه الحياة، أُهديك أجمل العبارات بمناسبة العام الجديد، واسأل الله أن يغمر قلبك بفرجٍ لا يزول.
عبارة التهنئة الثالثةلصديقتي الجميلة، أولّ من أُهديها التهاني والمباركات، وأول من يذكرها لساني في الدعوات، عامٌ سعيد لقلبك النقي يا زهرتي الفوّاحة.
عبارة التهنئة الرابعةلصاحبة الوجه الواحد، والقلب النقي الصافي، لمن كانت مثالًا يُحتذى به في الإخلاص، وخير من وقف في الأزمات والمحن، لصديقتي الغالية أعوامك مليئة بالخير، ومحفوفةٌ بالستر، مغمورة بالرحمة.
عبارة التهنئة الخامسةصديقتي الغالية، يطيب لي أن أهديك سلامي وأنقى مشاعري في هذه العبارات، أرجو من الله أن يكون هذا العام كالغمامة البيضاء التي تهطل بالخيرات على قلبك الجميل.

أجمل التهاني بمناسبة دخول السنة الجديدة لصديقتي

سنضع لكم في هذه الفقرة عدداً من التهاني المميزة التي تمكنكم من تقديمها لصديقاتكم بمناسبة اقتراب موعد السنة الجديدة، السنة الجديدة من أجمل المناسبات التي تتيح لنا أن نتقرب لبعضنا من خلال تبادل الرسائل والعبارات المميزة والراقية المحملة بالدعوات الصادقة بالخير والصحة والرزق، الان سنعرض عليكم بعض تلك العبارات:

  • كل عام وحضرتك بخير كتير وصحه وسعادة تغمر قلبك وحياتك وحياة جميع احبابك اتمني لك أن تكون إنجازات العام المنقضية علي مستوي طموحك و يارب يكون العام الجديد مليء بالخير والنجاح والتوفيق وتحقيق لكل ما تتمني كل سنه وأنتي منوره الدنيا كلها صديقتي الغالية مني.
  • صديقتي أتمنى في العام الجديد أن لا أرى في عينيك الا السعادة. دخلنا العام الجديد ممتنه للحظة وللوقت وللأيام ولكل شيء جعل منك صديقتي واختي الحمد لله على نعمة وجودك ف حياتي.
  • ومع بداية العام الجديد يارب أسعد صديقتي في أبسط تفاصيل حياتها وقرب لها الخير حيث كان.
  • صديقتي في السنه الجديدة أتمنى ان ندوم سنينا ل بعض.
  • مضى “عدد السنين” وانا برفقتك ي صديقتي رغم الصعوبات والام التي واجهتنا أتمنى ان يكون العام الجديد عام فرح تفتح فيه أبواب السعادة لدربنا.
  • وفي يوم من أيام رأس السنة إنني أفكر فيك اليوم، صديقتي الغالية، كما لم أفكر في أي شخص اخر، وبينما تجولين في خاطري تصبح الحياة أفضل وأسمى وأشد جمالا أقبل يديك عزيزتي، وفي تقبيل هذي اليد إنما أبارك نفسي.
  • صباحي عودة صديقتي مع أول يوم في السنة الجديدة حمدا لك يا الله.

شاهد ايضاً: صور تهنئة بمناسبة السنة الجديدة 2023

في ختام هذا المقال حول كلام حلو لصديقتي عن بداية السنة الجديدة، نكون قد وضعنا بين أيدكم عدد من الكلام الحلو والمميز بمناسبة دخول السنة الجديدة 2023 لصديقتي.