من هو اسامة الهادى ويكيبيديا وابرز اعماله الفنية، من الجدير بالذكر انه يتواجد العديد من الشخصيات الفنية التي تحظى على اهتمام واسع في عالم الفن والتمثيل وخصوصا المشاركة في الدراما المصرية، وكان من اشهرهم الفنان الصاعد والممثل المصري اسامة الهادى الذي شارك في العديد من المسلسلات والافلام المصرية التي حققت نسبة مشاهدات ونجاح عالية على مستوى الدول، وسنتعرف حلال الاسطر الاتية على من هو اسامة الهادى ويكيبيديا وابرز اعماله الفنية.

من هو اسامة الهادى ويكيبيديا

من هو اسامة الهادى ويكيبيديا وابرز اعماله الفنية

من المتعارف عليه ان أسامة الهادى هو مغني و ممثل في جمهورية مصر العربية، شارك في مختلف المسلسلات وكان ه بصمة فنية واسعة على مستوى الدول العربية، كما انه له قاعدة جماهيرية من مختلف انحاء العالم وسنتعرف على اهم المعلومات عن من هو أسامة الهادى خلال الاسطر الاتية:

  • أسامة الهادى هو مغني و ممثل من مواليد عام 1989 في محافظة المنصورة في جمهورية المصرية.
  • بالاضافة الى ذلك تحرج من كلية التجارة بجامعة المنصورة، وكان لديك موهبة الفت والتمثيل منذ الطفولة ولذلك انظم في بدايته مع فرقة تدعى باسم 050.
  • هذه الفرقة كانت تابعة الى كود تليفون محافظة المنصورة، اما بالنسبة الى احب الالات الموسيقية فهو كان يعشق  الة الجيتار.
  • شارك في مشوراه الفني في العديد من المسلسلات كما انه كان يعمل مع شركة موبينيل والاعلان لها كونه يحظى على شعبية واسعة من الجماهير في مختلف انحاء العالم.
  • بالتالي شارك في العديد من الحفلات الغنائية مع الفرقة و خاصة في ساقية الصاوى، علماب انه تميز بشكله وصوته الغنائي الجميل.
  • كان اول البوم له منذ عام 2016 ميلادي بعنوان يوما ما هطير،وكان اسمه يلفت انتباه الكثير من الجماهير للتعرف على المزيد عن انجازاته في عالم الغناء والفن.

شاهد ايضا: كم عمر ندى باعشن ومن هو زوجها ويكيبيديا

ابرز اعمال الفنان اسامة الهادي الفنية

الفنان المصري الصاعد الذي يحظى على شعبية واسعة من الجماهير في مختلف انحاء العالم وهو أسامة الهادى إشتهر بغناء إعلان دايما مع بعض واشهر ألبوماته يوما ما هطير، علما بانه تمكن من بدأ رحلته مع التمثيل من خلال مشاركته في مسلسل الأب الروحي بعد مشاركته في العديد من ورش تمثيل ومن ابرز اعماله الفنية كما يلي:

  • شارك الفنان اسامة الهادي في مسلسل كلبش 3، من بطولة الفنان امير كرارة.
  • بالتالي مسلسل الأب الروحي بشخصية الشاب ياسين.
  • بالاضافة الى ذلك شارك منذ عام 2019 في مسلسل لمس أكتاف مع النجم ياسر جلال.
  • كما انه  شارك اسامة الهادى في مسلسل لعبة نيوتن و هو من اشهر المسلسلات الدرامية تم عرضه خلال موسم شهر رمضان المبارك.
  • مسلسل لعبة نيوتن من اخراج و تاليف تامر محسن و محمود عبد التواب وهناك طاقم عمل من الممثلين ساهموا في المشاركة معه في تلك البطولة.

كم عمر الفنان اسامة الهادى

يعرف ان الفنان الاكثر شهرة في عالم التمثيل وهو اسامة الهادي انه شارك في العديد من المسلسلات وكان له بصمة تاريخية في الانجازات اتي حققها، ويحظى على قاعدة جماهيرية من شتى انحاء العالم، علما بانه من مواليد الرابع من شهر يوليو منذ عام 1989 اي انه في الثلاثينات من عمره.

شاهد ايضا:من هو وليام نون وما جنسيته وما أهم المعلومات عن حياته ومناصبه

والى هذا الحد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم الذي تناولنا الحديث عن الفنان المصري اسامة الهادي، وتعرفنا على من هو اسامة الهادى ويكيبيديا وابرز اعماله الفنية.