تجربتي مع كريم نيفيا للوجه أهم أنواعه وطريقة استخدامه، يهتم الإنسان بنعومة البشرة كونه يتم استخدام المنتجات الأكثر فعالية وانتشار في العالم، ويعتبر كريم نيفيا هو من أحد المنتجات التي تساعد على ترطيب البشرة والعمل على توحيد لونها أيضاً، وبالتالي يوجد هناك العديد من الاستخدام الخاصة بكريم نيفيا للوجه، وهو يعتبر مرطب فعال جداً، كما انه يعمل على التخلص من الجفاف يحمي البشرة من ظروف المناخ، والآن في هذا المقال سنتعرف على تجربتي مع كريم نيفيا للوجه أهم أنواعه وطريقة استخدامه.

تجربتي مع كريم نيفيا للوجه

تجربتي مع كريم نيفيا للوجه أهم أنواعه وطريقة استخدامه

هناك العديد من الأفراد يستخدمون العديد من المنتجات التي تساعد على ترطيب البشرة، ولذلك البشرة تحتاج الي العناية بشكل دائم، ويعتبر كريم نيفيا هو من أحد المنتجات المناسبة لجميع أنواع البشرة، وهي البشرة الدهنية وكذلك الجافة والمختلطة أيضاً والعادية، ولذلك يعتبر هو الخيار المناسب لدي البشرة، وتم القيام بالعديد من التجارب ومن أبرزها هي كالتالي.

تقول أحد السيدات بأنها قامت باستخدام كريم نيفيا، حيث أنها كان بشرتها خشنة الملمس، وهذا الأمر كان يسبب لها الاحراج الشديد، وكذلك كانت دائماً تتعرض للهواء الطلق الذي يسبب لها الجفاف في البشرة، بالتالي قامت هذه السيدة بتجربة العديد من المنتجات التي تكون بأسعار رمزية الا انها لم تحصل على النتائج المرغوب بها.

في يوم من الأيام نصحتها صديقتها بتجربة كريم نيفيا، وبالفعل تم استخدام هذا المنتج، وتم ملاحظة الفرق الكبير في النعومة للبشرة من أول استخدام لها، وأصبحت تفتخر ببشرتها.

أهم أنواع كريم نيفيا

يوجد هناك العديد من الأنواع لدي كريم نيفيا، ولكل نوع له المميزات الخاصة به، والتي يتم استخدامه على البشرة بشكل أمن، ومن أبرز هذه الأنواع هي كالتالي.

  • يوجد كريم نيفيا الأزرق، حيث أنه يستخدم من أجل تهدئة البشرة من أي احمرار.
  • بالإضافة الي أنه يوجد كريم نيفيا سوفت الأبيض، وهو يساعد على التخلص من علامات الشيخوخة.
  • علاوة على ذلك يوجد كريم نيفيا الوردي، وهو الذي يعمل على توحيد لون البشرة، والتخلص من التصبغات والبقع الداكنة.
  • بينما يوجد كريم نيفيا الخاص بالرجال، وهو يساعد على حماية بشرة الرجال من الجفاف.

شاهد أيضاً: النظافة المستمرة تزيل العرق والبكتريا عن البشرة وتكسبها الرائحة الطيبة

طريقة استخدام كريم نيفيا للوجه

يتساءل العديد من الأفراد حول الاستخدام الصحيح لوضع كريم نيفيا على البشرة، من أجل الحصول على النتائج المرغوب بها، والطريقة الصحيحة هي كالتالي.

  • قبل استخدام كريم نيفيا، حيث التأكد انه مناسبة للبشرة الخاصة بك، من قبل الطبيب المختص، أنها ليس حساسة لدي المكونات الخاصة به.
  • بالإضافة الي انه يتم تنظيف البشرة بشكل جيد، وغسلها باستخدام الغسول الخاص، والعمل على تجفيفها بعناية.
  • بعد ذلك يتم وضع كمية مناسبة صغيرة على أطراف الأصابع، وثم يتم وضعها على البشرة كطبقة رقيقة جداً، ويتم التدليك بلطف وحركة دائرية.
  • بينما يتم ترك الكريم على البشرة، حين يتم امتصاصه بشكل كامل، وهو لا يترك ملمس زيتي، بل يكون بشكل لامع على البشرة، لذلك مناسب لدي البشرة الدهنية أيضاً.
  • يتم وضع كريم نيفيا على البشرة لمرتين في اليوم، من أجل تجنب حدوث الأثار الجانبية على البشرة.

شاهد أيضاً: نشرة كريم اورجالايت لتفتيح لون البشرة Orgalight

والي هنا نصل بكم الي نهاية هذا المقال، حيث تم التعرف على العديد من المعلومات حول كريم نيفيا، بالإضافة الي انه تم التعرف على تجربتي مع كريم نيفيا للوجه أهم أنواعه وطريقة استخدامه بشكل كامل.